اسعار السجائر الحريمى فراولة/ اسعار السجائر فى مصر 2024 ,ارتفاع اسعار السجائر الميريت والماربورو فى مصر سعر المعسل2024

ارتفعت أسعار السجائر في مصر في 15 يوليو 2024 بنسبة تراوحت بين 10 و 11٪. وجاء هذا الارتفاع بعد أن أعلنت شركة فيليب موريس إنترناشونال، الشركة المصنعة لعلامة Marlboro التجارية، عن زيادة أسعار منتجاتها في مصر.

فيما يلي قائمة بأسعار السجائر في مصر اعتبارًا من 28 أكتوبر 2024:

  • مارلبورو: 54 جنيهًا مصريًا للعبوة 20 سيجارة.
  • ميريت: 59 جنيهًا مصريًا للعبوة 20 سيجارة.
  • إل إم: 39 جنيهًا مصريًا للعبوة 20 سيجارة.
  • كليوباترا: 20 جنيهًا مصريًا للعبوة 20 سيجارة.
  • كليوباترا سوبر: 21 جنيهًا مصريًا للعبوة 20 سيجارة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأسعار قابلة للتغيير في أي وقت.

متابعينا الكرام فى كل مكان أهلاً ومرحباً بكم فى موقع القناة نيوز ، حيث نعرض لكم اليوم اهم الاخبار عن تعاملات الاسعار فى مصر ، فقد تداول اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن غلاء الاسعار الخاصة بالسجائر ، فقد تم الزيادة فى بعد منتجات السجائر ، حيث قالت شركة فيليب موريس مصر، في بيان اليوم الاثنين، إنها قررت طرح منتج جديد تحت اسم، مارلبورو بربل ميكس (Marlboro Purple Mix)، الذي يعمل بتقنية الكبسولة، وذلك لفترة محدودة، بسعر 39 جنيها للعلبة.

اخبار متعلقة باسعار السجائر الحريمى فراولة/ اسعار السجائر بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

أضافت الشركة في بيان حصل عليه مصراوي، أن حددت قائمة أسعار منتجاتها، كالتالي: مارلبورو رد 39 جنيها، ومارلبورو جولد 39 جنيها، وميريت بنوعيها 42 جنيها، وهو ما يعني أن الشركة رفعت أسعار هذه الأصناف بقيمة جنيهين ، وأعلنت الشركة تثبيت سعر سجائر L&M عند 29 جنيها، ومارلبورو ميديم 35 جنيها.

وتستحوذ فيليب موريس تقريبا على أكثر من 90% من سوق السجائر الأجنبية في مصر، بحسب البيان ، وكانت آخر زيادة شهدتها السجائر في يوليو الماضي، مع بدء تحصيل رسوم لصالح منظومة التأمين الصحي الشامل.