ارتفاع اسعار كسبولات القهوه واسعارها 2024 اسعار ماكينات القهوة الاسبريسو في مصر 2024 على موقع أمازون ماكينات المشروبات الساخنة في الاسواق المصرية 2024 | ماكينة صنع القهوة والاسبريسو من بيلمو , بيكو

تختلف أنواع كبسولات القهوة حسب الشركة المصنعة، وفيما يلي بعض الأنواع الشائعة:

  • كبسولات نسبرسو: هي الشركة الرائدة في مجال كبسولات القهوة، وتتميز بتنوع نكهاتها ودرجات تحميصها. ويبلغ سعر عبوة كبسولات نسبرسو 10 كبسولات حوالي 250 جنيه مصري.
  • كبسولات دولتشي جوستو: هي شركة أخرى رائدة في مجال كبسولات القهوة، وتتميز بأسعارها التنافسية. ويبلغ سعر عبوة كبسولات دولتشي جوستو 16 كبسولات حوالي 200 جنيه مصري.
  • كبسولات نيسبريسو: هي شركة تقدم مجموعة متنوعة من كبسولات القهوة، بما في ذلك كبسولات القهوة المطحونة والكبسولات القابلة لإعادة التعبئة. ويبلغ سعر عبوة كبسولات نيسبريسو 10 كبسولات حوالي 200 جنيه مصري.
  • كبسولات ستاربكس: هي شركة تقدم مجموعة متنوعة من كبسولات القهوة، بما في ذلك كبسولات القهوة المطحونة والكبسولات القابلة لإعادة التعبئة. ويبلغ سعر عبوة كبسولات ستاربكس 10 كبسولات حوالي 300 جنيه مصري.

موقع أمازون اسعار ماكينات القهوة الاسبريسو

اسعار ماكينات القهوة والنسكافيه وسعر مكن الاسبريسو والكابتشينو ,افضل ماكينة لعمل القهوة في مصر الكبيرة والصغير ماكينات المشروبات الساخنة تعتبر من الاشياء المريحة والتي تخفف من عبء عمل المشروبات الساخنة، فهي توفر عمل المشروبات الساخنة بسهولة ويسر، لذلك يفضل شرائها الكثير من الناس، ولكن عند شرائها يجب معرفة اسعار جميع الماكينات واختيار الافضل من بينهم من حيث السعر والامكانيات، لذلك يقدم لكم موقع القناة نيوز قائمة باسعار ماكينات المشروبات الساخنة في مصر 2024 .

اخبار متعلقة بارتفاع اسعار كسبولات القهوه واسعارها 2024 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اصبحت ماكينات اعداد المشروبات الساخنة من الاشياء المهمة والتي يحرص الكثير من الناس علي اقتنائها، وذلك نظرا لانها تريحهم ويعدوا من خلال القهوة او الاسبريسو او غيرها من المشروبات المختلفة بسهولة ويسر

وهناك انواع كثيرة من ماكينات صناعة المشروبات الساخنة، وكل نوع من هذه الانواع له سعره الخاص وامكانياته التي يتميز بها عن غيره من الانواع الاخري، وهناك بعض الماكينات قد تكون مرتفعة السعر الا ان امكانياتها عالية  .

إعرف أيضاً  / 

أحدث أسعار ماكينات اسبرسو وكابتشينو فى مصر 2024 .

ويمكن ايضا للافراد الذين يبحثون عن عمل مشروعات صغيرة تحسن من دخلهم، ان يقوموا بشراء هذه الماكينات والعمل منها، وهي لا تحتاج الي مجهود كبير او وقت، ويوقموا بالعمل بها في اي مكان، في الشواطئ ، المولات، الاندية، الجامعات، والمنتزهات، وهي المشروعات لا تحتاج الي جهد او رأس مال كبير، ويمكنك من خلالها تحسين الدخل 

فمن منا لا يحب المشروبات الساخنة ويستمتع بها في اي وقت،  كالقهوة والموكا والاسبريسو، ويبحث الكثير من الناس عن اسعار هذه الماكينات ليختاروا الافضل من بينهم، وايضا السعر المناسب لهم وسوف نقدم لكم اليوم اسعار ماكينات اعداد المشروبات الساخنة 

اسعار ماكينات المشروبات الساخنة في مصر 2024 

ماكينة صنع القهوة بسعة واحد كوب من بلاك اند ديكر 

السعر 800 جنيه

غلاية قهوة

السعر 130 جنيه

كنكة الموكا والاسبريسو 6 كوب

السعر 195 جنيه

كنكة الموكا والاسبريسو 1 كوب 

السعر 100 جنيه

صانع قهوة الموكا سائل 

السعر 160 جنيه

ماكينة اسبريسو سائل من ويت روز 

السعر 200 جنيه

ماكينة اسبريسو سائل

السعر 190 جنيه 

كنكة قهوة تركية كهربائية من سونفير

السعر 230 جنيه

كوفي ميكر من بلاك اند ديكر بسعة 10 اكواب 

السعر 850 جنيه

صانع قهوة الموكا مسحوق 

السعر 200 جنيه

ماكينة تحضير الموكا والاسبريسو مع قابلية الاستخدام علي الموقد

السعر 190 جنيه

كنكة القهوة التركي 

السعر 200 جنيه

ماكينة تحضير القهوة التركية 

السعر 200 جنيه

ماكينة تحضير القهوة التركية من سونافير 

السعر 213 جنيه 

ماكينة صنع القهوة التركية اوتوماتيك من تورنيدو 

السعر 1.450 جنيه

ماكينة اعداد القهوة من هوم

السعر 555 جنيه