اخر اخبار رواتب الجيش اليمني لشهر اكتوبر، نوفمبر، ديسمبر 2024, موعد صرف رواتب الموظفين في اليمن

أعلن المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، راجح بادي، أن اللجان المكلفة بصرف مرتبات القوات المسلحة والأمن ستبدأ غداً بصرف رواتب الضباط والجنود في المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة.

موعد صرف رواتب الموظفين في اليمن
صرف المرتبات اليمن بالصور اخبار الرواتب في اليمن.. موعد صرف رواتب الجيش اليمني 2024 رواتب الموظفين في اليمن لشهر سبتمبر أكتوبر 2024 اخبار صرف الراتب وجهت وزارتي المالية ووزارة الخدمة المدنية اليوم تعميما مشتركا إلى كافة الجهات الحكومية المشمولة بالتعميم، سرعة تجهيز كشوفات الرواتب المتأخرة للاشهر( اكتوبر، نوفمبر، ديسمبر 2024).

اخبار متعلقة باخر اخبار رواتب الجيش اليمني لشهر بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

صرف رواتب الموظفين في اليمن 2024 صرف رواتب الموظفين في اليمن2018
وصرحت مصادر في وكالة الأنباء سبأ أنه تشهد محافظة الحديدة عملية عسكرية كبرى من قبل قوات المقاومة المشتركة المسنودة من القوات الإماراتية لتحريرها من المليشيات الانقلابية ، ذلك حيث وجه الرئيس هادي الحكومة بسرعة العمل على إعادة الخدمات.

اخبار رواتب الموظفين في اليمن صرف مرتبات الموظفين المدنيين في المديريات المحررة بمحافظة الحديدة، وإعادة تفعيل عمل مؤسسات الدولة وفي مقدمتها مطار الحديدة الدولي الذي ستعمل الحكومة بالتعاون مع الأشقاء في التحالف العربي على إعادة تشغيله ليسهم في تخفيف معاناة المواطنين .

وقال بادي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) الواقعة تحت سلطة الشرعية : “إن اللجان ستستعين خلال عملية الصرف بهيئة الأركان العامة ولجان متخصصة وكوادر من المالية، حتى تستعيد وزارة الدفاع والداخلية هيكلها الإداري والمالي الذي انهار مع انهيار المؤسسة العسكرية”.

وأضاف: “بخصوص صرف مرتبات الجيش اليمني هذه هي المرة الأولى التي تتمكن الحكومة اليمنية من صرف المرتبات لكافة ضباط وجنود الجيش اليمني تنفيذاً لما وعدت به قبل ذلك عندما اتخذت القرار بنقل عمليات البنك المركزي إلى العاصمة المؤقتة عدن، رغم الصعوبات التي تضعها المليشيا الحوثية وأهمها احتفاظها ببنك موازي واستيلائها على مئات المليارات، وهدرها لأموال طائلة كانت موجودة في البنك الدي سيطرت عليه”.

وعن اخبار رواتب الموظفين اليوم في اليمن أشار المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء إلى أن عملية الصرف ستستمر في المناطق الأولى والثانية والرابعة والسابعة.

وناشد راجح بادي جنود وضباط القوات المسلحة والأمن التعاون مع اللجان المكلفة لصرف سلم رواتب الجيش اليمني، وتحقيق القدر الكافي من الانضباط والالتزام بالمواعيد، مشيراً إلى أن اللجان مكلفة بتسليم المرتبات لجميع الوحدات والأفراد، وفق برنامج مزمن، وهي مخولة بجميع الصلاحيات ومزودة بما يكفي الجميع من الأموال.

 

اخبار الرواتب اليوم في اليمن

اخر اخبار وزارة الماليه اليمنيه

صرف الرواتب في اليمن