الرئيسية / مـنوع / صور قصات شعر رجالي لطلاب وطالبات الجامعة تسريحات وقورة وانيقة للمدارس والكليات

صور قصات شعر رجالي لطلاب وطالبات الجامعة تسريحات وقورة وانيقة للمدارس والكليات

جمعنا احدث قصات شعر للرجال والشباب صور قصات شعر رجالي تليق على طلاب وطالبات الجامعة تسريحات وقورة وانيقة تمشي مع تلاميذ المدارس والكليات يبحث العديد عن الموضات الحديثه لتصفيفه من خلال شراء وتختلف تسريحات الشعر مع اختلاف الاذواق وشكل  ونوع الشعر بالاضافه الى شكل الوجه الذي يظهر جمال قصة الشعر ..

صور قصات شعر رجالي لطلاب وطالبات الجامعة مجلات الموضه المختلفة وهناك من يبحث عن قصات الشعر الطويل او القصير ليختار منها ما يناسبه حيث

أقرأ ايضــا..

نبدأ بصور احدث قصات شعر للبنات قصة شعر حريمي للطالبات

صور احدث قصات شعر للرجال قصة شعر رجالي

صوره صور قصات شعر رجالي , احدث قصات شعر للرجال

 

صوره صور قصات شعر رجالي , احدث قصات شعر للرجال

مساء الورد

أجمل قصات شعر رجالي لتختار ما يناسبك

1 – التسريحة الطويلة على الجانب

قصات شعر رجالي .. 7 من أجمل تسريحات الشعر على الأطلاق

من التسريحات الرائجة بكثرة في الآونة الأخيرة وتتمتع بعنصري الجاذبية والهدوء معًا، تعتمد على إطالة الشعر من أعلى الرأس وتخفيفه من الجانبين ومن ثم عكف الشعر قليلًا من باتجاه اليمين أو اليسار كما يظهر في الصورة.

هذه التسريحة تعطي انطباع عن الوجه بأنه أكثر طولًا مما هو عليه بسبب طول الشعر أعلى الرأس، لذلك لا ينصح بها لأصحاب الوجه الطولي وإنما تناسب أكثر الأشخاص ذو الوجه الدائري والمربع. أصحاب هذه التسريحة عنوانهم الوسامة بالدرجة الأولى بسبب الجاذبية التي تبدو عليهم خاصة في نظر الجنس الآخر وهذا ما يريده كل الرجال.

2 – تسريحة الشعر النسيجي الأملس

قصات شعر رجالي .. 7 من أجمل تسريحات الشعر على الأطلاق

بالتأكيد راقت لك هذه التسريحة التي تكاد تكون الأجمل في هذه القائمة، ولكنها لا تناسب جميع أنواع الشعر حيث تحتاج لشعر أملس بعض الشيء، وتعتمد على إطالة الشعر من أعلى الرأس ثم تخفيفه من على الجانبين بشكل تدريجي نزولًا إلى أسفل الأذن.

في حال كان شعرك لا يمكن تسريحه بهذا الموديل يمكنك الاستعانة ببعض المستحضرات الخاصة بالشعر بمساعد المصفف ليرشدك إلى المستحضر المناسب لنوعية شعرك لتتمكن من تسريحه بهذه الطريقة.

3 – تسريحة الخصلات القصيرة

قصات شعر رجالي .. 7 من أجمل تسريحات الشعر على الأطلاق

في حال كان شعرك من النوع المناسب لهذه التسريحة فأنه لا يحتاج للكثير من العناء في كل مرة تقوم فيها بتسريح شعرك، وتعتمد هذه القصة على إطالة شعر الغرة من أعلى الرأس من الأمام ثم تخفيفه تدريجيًا رجوعًا إلى الوراء ولكن ليس إلى حد كبير. أما على الجانبين فيتم تخفيفه بشكل تدريجي حتى نصف جانبي الرأس وقصه بشكل كلي في النصف السفلي من جانبي الرأس.

تناسب هذه التسريحة الوجوه الطولية والعرضية على حدٍ سواء، ولكن من الأفضل عدم إطلاق الذقن إذا ما رغبت بهذه التسريحة لضمان إطلالة أنيقة ورائعة لوجهك وتسريحة شعرك.

4 – تسريحة الشعر المتدفق

قصات شعر رجالي .. 7 من أجمل تسريحات الشعر على الأطلاق

يطلق البعض على هذه التسريحة تسريحة الشعر المتدفق كون الشعر بهذه التسريحة يكون على شكل موجة متدفقة باتجاه الخلف، فضلًا عن إن هذه الموجة تكون عالية من الأمام أعلى الرأس وتنخفض بعض الشيء رجوعًا إلى الخلف. وتتميز بأنه لا يتم قص الشعر على الجانبين بشكل كلي وإنما يقل طوله بشكل تدريجي بعض الشيء.

هي تسريحة أنيقة ورائعة وتناسب معظم أشكال الوجوه ولكنها أيضًا غير مناسبة مع الذقون الطويلة.

5 – تسريحة الشعر النسيجي للأسفل

قصات شعر رجالي .. 7 من أجمل تسريحات الشعر على الأطلاق

الكثيرين يلجؤون لهذه التسريحة كونها تعطي مظهر جميل وبذات الوقت بسيطة ولا تحتاج للكثير من العناء لتسريح الشعر وفقها، يكفي تمليس الشعر باليد للأسفل بعد قصه بالشكل المناسب ولا داعي لاستخدام مستحضرات التصفيف والتثبيت.

تعتمد هذه التسريحة على ترك الشعر من أعلى الرأس دون قص أو تشذيبه بطريقة مناسبة فقط، وقصه بشكل كلي من على الجانبين كما يظهر في الصورة. تناسب هذه التسريحة كل أشكال الوجوه بلا استثناء وحتى في حال رغبتك بإطلاق ذقنك فهي ستكون مناسبة.

6 – الشعر الطويل من الأعلى ويتلاشى على الجانبين

قصات شعر رجالي .. 7 من أجمل تسريحات الشعر على الأطلاق

هذه القصة قد تكون من التسريحات الكلاسيكية بعض الشيء وعلى الأرجح إنك شاهدتها على شعر شخص ما أو شيء شبيه بها، كونها من القصات القديمة بعض الشيء والمعروفة للجميع، ولكن هذا لا يعني إنها غير ملائمة أو لم تعد من الموضة بل ما زالت من التسريحات الشائعة بكثرة بين أوساط الشباب.

تعتمد على إطالة الشعر من الأعلى وتسريحه بشكل خصلات متلاصقة بشكل مكثف ليبدو وكأنه كتلة واحدة، أما من على الجانبين فيتم قصه بشكل تدريجي نزولًا إلى الأسفل ليتلاشى كليًا في أسفل جانبي الرأس، مع رسم خط واضح على أحد الجانبين فقط كما يظهر في الصورة.

اقرأ أيضًا: 5 خطوات من أجل العناية بالبشرة للرجال والحصول على وجه متألق

7 – تسريحة التموج والحركة أعلى الرأس

قصات شعر رجالي .. 7 من أجمل تسريحات الشعر على الأطلاق

شبيهة بالتسريحة السابقة ولكن هنا الشعر من الأعلى يجب أن يكون أكثر طولًا حتى يتسنى لك تسريحه على شكل موجة كما يظهر في الصورة، وكذلك هنا الشعر على الجانبين لا يتم قصه بشكل كلي حتى في أسفل الجانبين وإنما يكفي تخفيفه إلى الحد المناسب.

عبارة عن شعر قصير عند الجانبين وطويل في الأعلى، وليس مهم في هذه القصة طبيعة شعرك إذا كان مجعداً أو أملس مستقيم، حيث سيكون بإمكانك إيجاد الطريقة المناسبة لك.

1HAIR

تسريحة الحزمة الرجالية

آخر التسريحات في عالم الموضى، وتتجاوز التسريحات النمطية الأُخرى، “الحزمة الرجالية” هي تجميع كل الشعر للوراء وربطه بعقدة، وبإمكانك عدم استخدام أداة اللف والإكتفاء بالذيل، إذا كنت تُحبذ ذلك ومن الصعب تحقيق هدة التصفيفة وتحتاج للكثير من الوقت، لكنها تبقى من أفضل التصفيفات في عالم الموضى الحالية

2HAIR


قصة الشعر Fade

قصة شعر قصيرة تبدأ من قمة الرأس بطول متوسط وتنتهي بطول قصير كلما نزلت للأسفل، تُحلق هذه القصة بآلة الحلاقة عند الأذنين.

3HAIR

قَصة فرق الشعر :

قَصة فرق الشعر الخفيف والمدروس تعتبر من أكثر القصات جاذبية للنساء، وهي مناسبة لرجال الأعمال وذوي اللياقات البيضاء

4HAIR


 أصحاب الشعر القصير يحمل عام 2024 الكثير من التغييرات في قصات الشعر، ففي التقرير التالي سوف تتعرف على أفضل قصات الشعر التي تلائم عام 2024 .

1- Spiky Crop

من قصات الشعر الأكثر انتشاراً بين الرجال من أصحاب الشعر القصير وتناسب الرجل صاحب الشعر الناعم .

2- Heavy Crop for Thick Hair

يترك الشعر سميكاً وكاملاً وثقيلاً في الأعلى بينما  تتدرج طبقات الشعر في المناطق السفلية من الرأس .

10 مشاكل جلدية تهدد نضارة بشرة الرجل

3- High Fade + Crop

يكون الشعر كثيفاً من الأعلى ثم يتم تدريج طبقاته السفلية تدريجياً بشكل يتشابه إلى حد ما، ويمكن تمشيط الشعر الكثيف في الأعلى في عدة اتجاهات والحصول على أنماط مختلفة.

كن وسيماً دائماً.. أسرار الرجال للعناية بالشعر والبشرة

4- Short Crop + Blunt Bangs

لا تتناسب تلك القصة مع الرجل صاحب الوجه الممتلئ؛ فهي تتناسب مع الوجه الرفيع فقط .

5- Messy Spikes

هي رائعة وعملية إلى أقصى الحدود وتمنح الرجل مظهراً أنيقاً وتتميز بطبقة علوية كثيفة من الشعر تتدرج إلى مستويات من الأسفل.

6- Short Textured Crop 

لا تختلف كثيراً عن التسريحة السابقة على صعيد المناطق المتدرجة السفلية من الرأس، ولكن الطبقة العلوية يكون الشعر فيها أقل كثافة وأقصر.

أفضل قصات شعر الرجال لأصحاب الجبين العريض (صور)

7- Spiky Sections

الطبقة العلوية من الشعر تكون منبسطة مع الحفاظ على تدريج بسيط في منتصف الرأس، ويتلاشى وجود الشعر في أسفل الرأس .

8- Thick Spiky Hair

من ضمن أفضل وأكثر قصات الشعر أناقة وعصرية وتتناسب بشدة مع الرجل صاحب الشعر الكثيف؛ حيث تعتمد على طبقة علوية كثيفة وطبقات متدرجة سفلية من الشعر .

9- Messy Spikes

تناسب الرجل صاحب الشعر المجعد بحيث تعتمد على الطبقة العلوية الكثيفة من الأعلى .

10- Short Pomp

من قصات الشعر المميزة التي تعتمد على ترك الطبقة العلوية من الشعر طويلة من الأمام ومتوسطة الطول من الخلف والوسط مع الحفاظ على طبقات الشعر متدرجة من الأسفل .

لماذا شعر الرأس دائماً أطول من شعر الجسم؟

11- Short Sweep Back

لا تختلف عن القصة السابقة باستثناء طبقة من الشعر الكثيف يتم تمشيطها إلى الخلف وبالطبع هي مناسبة فقط للرجال من أصحاب الشعر الكثيف .

12- Comb Over Fade

أيضاً هي للرجل ذي الشعر الكثيف، ولكن الشعر لا يكون اتجاهه للخلف بل إلى الأمام مع الميل إلى الجانب بالنسبة للمنطقة أمامية من الشعر أعلى الجبهة .

13- Ultra Short Spikes

مناسبة للوجه الرفيع، فهي تضيف له طلة شبابية وحيوية رائعة .

14- Buzz + Fade + Line Up

من بين قصات الشعر المثالية والأكثر انتشاراً بالنسبة للرجال أصحاب الشعر المجعد، وتعتمد على ترك الطبقة العلوية من الشعر كثيفة مع تحديد مناطقة تلاقي الشعر بالجبهة وجانبي الوجه، وتدريج الشعر في  المناطق الجانبية والسفلية .

15- Short Textured Crop

تلك هي نسخة الشعر الناعم من القصة السابقة، ولكن دون تحديد المناطق التقاء الشعر بالجبهة .

16- Mohawk Haircut

ترك الجزء العلوي من الشعر كثيفاً بدرجة كبيرة، وتخفيف الشعر على جانبي الرأس بدرجة ملحوظة أهم ما يميز تلك التسريحة.

17- High Fade Haircut

من التسريحات الرائعة للرجال من أصحاب الشعر الناعم، وتمنح تلك التسريحة للرجل طابعاً عسكرياً أنيقاً.

18- Burst Fade Mohawk

ترك الشعر كثيفاً من الأمام والمنطقة الوسطى وصولاً إلى الرقبة من الخلفة مع تدرج الجانبين وتحديد مؤخرة العنق على شكل حرف V تلك هي أهم ما يميز تلك التسريحة.

19- Low Bald Fade

الطبقة العلوية كثيفة بينما يتواجد تدريج بسيط للجانبي، أما بالنسبة للمنطقة خلف الرأس وعند الرقبة من الخلف فهناك تدريج رائع بين درجات الشعر.

20 – Side Burn + Neck Fade

لا تحتاج تلك القصة إلى الكثير من الوقت فقط تحديد الشعر من الرقبة ومنطقة الجانب، وهي بالطبع تناسب الرجل ذا الشعر الخشن المجعد.

21- V-Cut Neck

النقطة الجمالية في تلك القصة في حرف V الذي يجب أن يقوم الحلاق بتنفيذه بعناية .

22- Messy Buzz Cut + Shaved Line

تحديد الشعر من جميع النواحي ومنطقة التقاء الجبهة بالشعر أساس تلك القصة، وأيضاً التدرج حتى في الطبقة العلوية من الشعر، وإضافة لمحة فنية بإزالة الشعر من أحد جانبي الرأس عن طريق استخدام الماكينة الكهربائية .

تصفيفة بومبادور :

في هذه التصفيفة يكون الشعر على الجانبين أقل من شعر قمة الرأس ويعود الشعر للوراء برفعه من الجبين، ويمكنك من خلال هذه التصفيفة أن تُطبق خيار “FADE” لكن يجب الانتباه ألا تصبح فروة الرأس مرئية ومكشوفة. هذه التصفية ملائمة للرجال الشجعان الذين يريدون إيضاح ملامح وجههم أكثر.

 1HAIR

 

 

 

 

 

 

مع أطيب التمنيات بالتوفيق..