الرئيسية / تعليم / نتائج الدور الثالث السادس اعدادي 2024 بالعراق , نتائج الدور الثالث للسادس الاعدادي

نتائج الدور الثالث السادس اعدادي 2024 بالعراق , نتائج الدور الثالث للسادس الاعدادي

ننقل لكم اجدد الاخبار العراقية ، نتائج العراق عن الإعلان عن اقتراب الإعلان عن نتائج السادس العراقية والتي انتهت جميع أعمال التصحيح والمراجعة واعتماد النتيجة ولم يتبقى إلا الإعلان عليها.

أقرأ ايضــا..

نتائج الدور الثالث السادس اعدادي 2024
نتائج السادس الاعدادي 2024 الثاني , الثالث , الأنبار , بابل ,بغداد ,البصرة ,ذي قار ,ديالى ,دهوك ,أربيل ,كربلاء ,كركوك ,ميسان ,المثنى ,النجف ,نينوى ,القادسية ,صلاح الدين ,السليمانية , واسط الدور الثالث ..

وكان وزير التعليم العراقي الدكتور محمد إقبال قد كشف عن رفع نتائج السادس الإعدادي 2024 العراق عقب انتهاء المعلمين والمعلمات من عمليات تصحيح أوراق الإجابات التي بدأ تصحيحيها بالتزامن مع الامتحانات التي بدأت في المحافظات يوم 7 من يوليو 2024، مؤكداً أن الوزارة عملت على توفير عدة مواقع رسمية للإعلان فيها عن النتائج لسهولة الحصول عليها ليطمئن الطلاب وأولياء الأمور.

وقد انتهت جميع امتحانات الإعدادي بالعراق، والصف السادس الإعدادي، الدور الثالث، منذ عدة أيام، وعلى هذا بدأ البحث من الطلاب عن موعد نتيجة الدور الثالث 2024، وارتفع البحث عنها الآن، ويقوم موقع وزارة التربية والتعليم بمتابعة أخبار أعمال التصحيح وكذلك الموعد النهائي لظهور النتائج، والتي يتم تحميل نتائج كل محافظة على حده.

تستعد وزارة التربية العراقية لإعلان نتائج السادس الإعدادي 2024 لطلبة وطالبات الدور الأول خلال أيام قليلة، وهناك أخبار تفيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشرها الخميس أمام طلاب المرحلة الإعدادية، ولكن ننتظر تصريح وزارة التربية حول تلك الأخبار لتحديد موعد نهائي خاص بإصدارها.

 نتائج السادس الإعدادي لجميع المحافظات