نتائج التستات دائره السير 2024 علامة النجاح في امتحان التؤوريا فلسطين الاختبار النظري خصوصي mot.ps وزارة النقل والمواصلات الخدمات الالكترونية

يمكنكم الآن، وبعد فترة من الترقب، الحصول على نتائجكم من خلال استخدام رقم الجلوس والاسم عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية. تم الإعلان عن النتائج بشكل رسمي تحت إشراف وزير التربية والتعليم، الدكتور مروان عورتاني. يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني للوزارة للحصول على نتائج التؤوريا لعام 2024 يتكون الاختبار النظري (التؤوريا) من 30 سؤالاً بنمط الاختيار من متعدد (“الاختبار الأمريكي”) ، ولكل سؤال إجابة واحدة ممكنة فقط. يتم اختيار الأسئلة بشكل عشوائي من قاعدة بيانات تضم 1,812 سؤال

 

الان رابط فحص  نتائج التؤوريا .. نتائج امتحان التؤوريا للعام 2024: فحص نتائج امتحان التؤوريا 2024 برقم الهوية  ، لجميع الباحثين عن نتائج الامتحان السياقة العملي في فلسطين.

اخبار متعلقة بنتائج التستات دائره السير 2024 علامة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وزارة النقل والمواصلات الخدمات الالكترونية امتحان التؤوريا الامتحان العملي خصوصي في فلسطين ،

نتائج التؤوريا 2024 فلسطين برقم الهوية من خلال موقع وزارة النقل والموصلات ، حيث يسعى عدد كبير من المواطنين الاطلاع على نتائج امتحان التؤوريا الخاص بالسياقة العملي للعام 2024، لمعرفة نتيجة الامتحان، والذي يتم نشر النتيجة بشكل رسمي عبر موقع الالكتروني الخاص بنتائج امتحان التؤوريا لجميع المتقدمين، ولمرعفة النتيجة قم بادخال رقم الهوية الخاص بكم ومن ثم احصل على نتيجة امتحان التؤوريا بشكل سريع.

الاستعلام عن نتائج التؤوريا 2024

يتيح موقع وزارة النقل والمواصلات الفلسطينية نتائج التؤوريا 2024 وذلك برقم الهوية لكل من اجتاز المراحل الخاصة بالتقديم لكي يحصل على رخصة السياقة سواء كانت الرخصة خاصة او من خلال نقل خفيف او تريلا او تاكسي او باص او قيادة نقل ثقيل.

علامة النجاح في التؤوريا،

– درجة النجاح في امتحان التؤوريا والعملي من ناحية عدد ونوع الأخطاء التي يمكن تجاوزها
النظري 5 اخطاء لجميع الفئات (خصوصي- شحن – عمومي – باص ) .
أما العملي بدون أخطاء بتاتا – واحيانا حسب الفاحص –

نتائج امتحان التؤوريا النظرية تأتي عقب تلقي طالبي الرخصة وذلك وفق الدرجات التي يعمل بها ويتلقى مجموعة من المحاضرات التي تهتم بأسس وتعليم القيادة الآمنة للجميع ، ومن ثم يقوم بتحديد موعد للتدريب علي التست العملي لإختبار القيادة ويتم اختلافها بكافة عدد حصص الدروس التي قد يتلقهاها كل فرد ونوع الرخصة الاخري.

رابط نتائج التؤوريا 2024

يمكنكم التعرف على نتائج التؤوريا 2024 من خلال رابط موقع وزارة النقل والموصلات ، كما يمكن التعرف برقم الهوية لكل الراغبية فى الاستطلاع على رخصة السياقة على نتائجهم من خلال موقع نتائج امتحان التؤوريا ويتم استكمال باقى الاختبارات لحين استخراج الرخصة.

نتائج التستات دائره السير،

استفسار عن نتائج امتحان السياقة العملي

لمعرفة نتيجة التست يجب ادخال:
رقم الهوية كامل (يشمل الخانة الأخيرة)
التاريخ الذي نجحت فيه بامتحان السياقة النظرية (تيئوريا), في حال تم اعفاءك من امتحان السياقة النظرية يجب إدخال تاريخ الإعفاء.

المعلومات المكتوبة في الموقع بخصوص نتائج الامتحانات غير نهائية, ويتم إصدار
باﻹعتماد فقط على نتائج امتحان السياقة الظاهرة في طلب رخصة السياقة. رخصة السياقة
تحديث النتائج يتم بشكل يومي , كما أنه يتم وضع إعلان للجمهور في دوائر السير المحلية بخصوص الطلاب الذين نجحوا.

،
امتحان التؤوريا شحن خفيف .
وزارة النقل والمواصلات امتحان تجريبي

للتعرف على النتيجة من هنا http://www.mot.ps/ar/studentresult/default .