وظائف هيئه السكه الحديد اليوم .. فرص عمل بخط المترو الجديد في الزمالك والمهندسين 2024 ,مطلوب 100 أمين شرطه براتب 2000 جنيه شهريا مع أجازه يومان في الاسبوع لا يشترط الخبره انتهز الفرصه الان .

متابعينا في كل مكان متابعين موقع القناه نيوز الالكتروني يسعدنا أن نقدم لكم اليوم أجدد الوظائف المصريه للعام 2024 ,وظائف بمنطقه الزمالك والمهندسين ,كما ستعرض بكم أيضا تفاصيل الوظائف من شروط وأوراق مطلوبه للتقديم ,تابعونا عبر تلك المقاله لتعرفوا مستلزمات الوظائف كامله .

اخبار متعلقة بوظائف هيئه السكه الحديد اليوم .. بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وظائف هيئه السكه الحديد اليوم .. فرص عمل بخط المترو الجديد في الزمالك والمهندسين 2024 ,مطلوب 100 أمين شرطه براتب 2000 جنيه شهريا مع أجازه يومان في الاسبوع لا يشترط الخبره انتهز الفرصه الان .

نتيجة بحث الصور عن وظائف

أعلنت هيئه الكه الحديد بمصر 2024 عن وظائف جديده للشباب للعمل في خط المترو الجديد وذلك بمنطقه المهندسين والزمالك 2024 ,فرص عمل لحمله المؤهلات المختلفه والدبلومات وسوف نتناول معكم الان أهم ما تضمنه اعلان وظائف هيئه السكه الحديد من شروط ووظائف خاليه .

ـ الوظائف الخاليه .

(1) ضابط أمن .

(2) تخصصات أخري متنوعه .

ـ الشروط المطلوبه للتقديم في وظائف خط المترو الجديد 2024 .

(1) أن يكون لدي المتقدم موقف محدد من التنجيد.

(2) أن يلتزم بقوانين العمل وتعليمات الاداراه .

(3) لا يشترط وجود سابق خبره للوظيفه .

ـ الاوراق المطلوبه .

(1) الفيش الجنائي الخاص يالمتقدم للوظيفه .

(2) أن يكون للمتقدم قيد عائلي .

(3) صوره من شهاده الميلاد بالكمبيوتر .

(4) صوره من شهاده مؤهلك الدراسي .

(5) صوره من البطاقه الشخصيه ولابد أن تكون ساريه غير منتهيه .

(6) شهاد ه تثبت اتمامه للخدمه العسكريه او اعفائه عنها .

ان رايت أن الشروط قد توافرت فيك وكذلك الاوراق المطلوبه فيمكنكم التقديم عن طريق ارسال البيانات والاوراق الخاصه بكم الي هيئه السكه الحديد 2024 .

والراتب الشهري سيكون 2000 جنيه ,بالاضافه الي يومان اجازه في الاسبوع ,هذا الي جانب التأمين علي الحياه ,وتامينات اجتماعيه أخري ومزايا طبيه .

نشكركم نحن أسره موقع القناه نيوز علي زيارتكم لنا ونتمني أن تكونوا علي تواصل مستمر بموقعنا ليصلكم أجدد الوظائف المصريه 2024 .