الرئيسية / الأقتصـاد / الأسـعار / تجديد.. اسعار احدث صور سيراميك كليوباترا 2024 ارضيات تصميمات للحمامات الصغيرة والواسعة هتعجبكم

تجديد.. اسعار احدث صور سيراميك كليوباترا 2024 ارضيات تصميمات للحمامات الصغيرة والواسعة هتعجبكم

أسعار بعض من أفضل سيراميك كليوباترا في مصر 2024:

سيراميك كليوباترا أرضيات

  • سيراميك كليوباترا موديل بيكهام مقاس 50 × 50 سم: سعر تقريبي 151.99 جنيه مصري للمتر المربع.
  • سيراميك كليوباترا موديل جود مورنينج مقاس 50 × 50 سم: سعر تقريبي 158.99 جنيه مصري للمتر المربع.
  • سيراميك كليوباترا موديل توينتس مقاس 59.5 × 59.5 سم: سعر تقريبي 171.99 جنيه مصري للمتر المربع.

سيراميك كليوباترا حوائط

  • سيراميك كليوباترا موديل أزاليا جراى مقاس 25 × 60 سم: سعر تقريبي 222.99 جنيه مصري للمتر المربع.
  • سيراميك كليوباترا موديل أيدن مقاس 30 × 60 سم: سعر تقريبي 238.99 جنيه مصري للمتر المربع.
  • سيراميك كليوباترا موديل أدوا جراى مقاس 25 × 50 سم: سعر تقريبي 128.99 جنيه مصري للمتر المربع.

القناة نيوز ينشر دليل المستخدم لاختيار البلاط الصحيح واحدث صور سيراميك كليوباترا احدث صور سيراميك كليوباترا واحدث صور سيراميك كليوباترا واحدث صور سيراميك كليوباترا بلاط السيراميك للأرضيات لتلبية الذوق الشخصي لكل شخص في التأثيث ·

مجموعات السيراميك الأرضيات المتر يبدأ من 95 جنية وانطباع واحدث صور سيراميك كليوباترا واشكال سيراميك كليوباتراارضيات تصميمات للحمامات الصغيرة والواسعة هتعجبكم.

أقرأ ايضــا..

تقدم شركة سيراميكا كليوباترا العديد من العروض على منتجاتها، حيث تقدم خصومات تصل إلى 50٪ على بعض المنتجات. ويمكنك متابعة العروض من خلال الموقع الرسمي لشركة سيراميكا كليوباترا أو من خلال فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء مصر.

ثمانية أسباب لاختيار البلاط

البراعه

البلاط هو الحل المناسب لجميع أنواع الغرف والمساحات سواء في الأماكن المغلقة أو الخارجية. في الحمام أو غرفة المعيشة أو المطبخ أو الحديقة، توفر سيراميكا كليوباترا مجموعة واسعة من البلاط لتلبية إحتياجاتك في الحصول على حل راقي وعملي.

 

الجمال

البلاط هو خيار فاخرلخلق بيئات ممتعة ومريحة. الألوان والملمس والالهام هي الأشياء التي تحتاجها لتصميم المساحات الخاصة بك بالمواد الغنية بالتراث والتصنيع الحديث والأناقة في آن واحد.

مجموعة واسعة من الموديلات الأنيقة

نحن نوفر لك مجموعة واسعة من البلاط بمختلف الألوان والأشكال لتلبية كل الأذواق وإتاحة الفرصة لكل شخص إنشاء تصميمه الخاص به وفقا لرغباته وخياراته الجمالية.

 

الفعالية من حيث التكلفة

بالمقارنة مع غيره، يعد بلاط سيراميكا كليوباترا أقل تكلفة للمتر المربع بالإضافة للأداء العالي والنوعية الفاخرة.


المتانة

بفضل الميزات التقنية المتميزة، يتميز البلاط بعمر أطول من المواد الأخرى وويحتفظ بسحره على المدى الطويل ويبدو دائما كالجديد.


المقاومة

تكنولوجيا التصنيع المتقدمة تعطي البلاط الحماية من العديد من أنواع الأضرار. سطح البلاط مقاوم للماء والعوامل الجوية والكيميائية والاحتكاك والصقيع والنار.


صيانة أقل

البلاط لا يتطلب للصيانة حيث أن السطح سهل التنظيف ومقاوم للأوساخ والبقع.


صحي

البلاط لا يؤوي البكتيريا أوالغبار، كما يمنع تكوين العفن ويمنح بيئة صحية. وعلاوة على ذلك، فإنه يسهم في جودة الهواء في الأماكن المغلقة ويمنع أي حساسية أو روائح.