الرئيسية / اخر الأخبار / القرعات *الفائزين في شقق الاسكان الاجتماعي اليوم نتيجة قرعة المرحلة الثانية لمشروع سكن مصر pdf من يوم 28 الى 31/10/2018

القرعات *الفائزين في شقق الاسكان الاجتماعي اليوم نتيجة قرعة المرحلة الثانية لمشروع سكن مصر pdf من يوم 28 الى 31/10/2018

pdf نتيجة قرعة المرحلة الثانية لمشروع سكن مصر أسماء الفائزين بقرعة الأسكان الاجتماعى بمدينة الصالحية والعاشر من رمضان ، نقدم لكم اليوم لجميع الباحثين عن  أسماء الفائزين بقرعة الأسكان الاجتماعى بمدينة الصالحية والعاشر من رمضان. و شقق العاشر من رمضان “الصالحية ” 2024 الفائزين في شقق الاسكان الاجتماعي

اسماء الفائزين في شقق الاسكان الاجتماعي نتيجة قرعة المرحلة الثانية لمشروع سكن مصر

نتيجة شقق بدر سكن مصر المرحلة الثانية يوم 29-10-2024 ونتيجة السادس من اكتوبر سكن مصر المرحلة الثانية يوم 28 و 29-10-2024 :-

أقرأ ايضــا..

اسماء الفائزين في شقق الاسكان الاجتماعي سكن مصر 31/-10-2018

نتيجة قرعة المرحلة الثانية لمشروع سكن مصر 30 – 10 – 2024

اسماء  شقق الاسكان الاجتماعي المرحلة الثانية لمشروع سكن مصر 29 اكتوبر 2024

نتيجة قرعة سكن مصر  المرحلة الثانية لمشروع سكن مصر 28/10/2018

يتسائل الكثير من المصريين ممن تقدموا لشقق الاسكان والتعمير عن نتائج قرعة الاسكان والتعمير الاخيرة ، واسماء جميع المقبولين في قرعة الاسكان والتعمير بمدينة الصالحية ومدن العاشر من رمضان والتي اصدرتها رسميا عبر موقعها الالكتروني.

 

فقد أعلنت اليوم أسماء الفائزين بقرعة الأسكان الاجتماعى بمدينة الصالحية والعاشر من رمضان ، قرعة الإسكان الإجتماعي، الصالحية الجديدة

أسماء الفائزين بالثلاثين قطعة بمدينة الصالحية والعاشر من رمضان .

ويمكن للخاسرين في هذه القرعة، فتح حساب مميز لإيداع مبلغ جدية الحجز السابق سداده مضافًا إليه العائد المقرر مع التمتع بمزايا عديدة، أو الذهاب لأي فرع من بنك التعمير والإسكان لسحب مقدم الحجز.

 

 

 

 

 

 

 

 

 نتيجة قرعة المرحلة الثانية لمشروع «سكن مصر» :-

صرح المتحدث باسم وزارة الإسكان،إلى أنه يتم الأن التجهيز لقرعة المرحلة الثانية لمشروع”سكن مصر”، (قرعة بنك الإسكان والتعمير) وسيتم الإعلان خلال الايام القادمة عن موعد إجراء قرعة سكن مصر.

يذكر أن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية قد اعلن، عن طرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ما يزيد عن 20 ألف وحدة سكنية ضمن المرحلة الثانية بمشروع “سكن مصر”، فى العديد  مدن جديدة، وهى: (القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – بدر – العبور – دمياط الجديدة – المنيا الجديدة – ناصر “غرب أسيوط” – غرب قنا)، وذلك بنظام القرعة العلنية.

شاهد بالفيديو موعد نتيجة قرعة المرحلة الثانية لمشروع «سكن مصر»

وأضاف بأن تسليم الوجدات السكنية سيكون خلال فترة لا تزيد عن عام ونصف من تاريخ أجراء القرعة، كما اعلن وزير الإسكان عن موعد شراء كراسات الشروط والمواصفات، وذلك يوم  الأحد 3/6/2018، وستكون متاحة بمقر أجهزة المدن التي يوجد بها الوحدات،عن طريق فروع بنك التعمير والإسكان، على ان يكون استلام كراسة الشروط خلال أوقات العمل الرسمية.

وشهدت المرحلة الثانية من مشروع «سكن مصر» زيادة ملحوظة في مقدم حجز وحدات مدينة القاهرة الجديدة، وفقا لما جاء في كراسة الشروط، لـ 70 ألف جنيه، واما عن وحدات مدينة اكتوبر فهى 60 ألف جنيه، كما تم زيادة أسعار المتر بقيمة تتراوح من الف وحتى الف وخمسمائة  جنيه عن أسعار المرحلة الأولى.

سكن مصر
سكن مصر

كراسة شروط «سكن مصر» المرحلة الثانية

كراسة شروط سكن مصر
كراسة شروط سكن مصر