افضل ملابس للبنات 2024 للدولاب أساسيات ” 9 قطع ملابس لازم تكون في دولابك , اللبس الأساسي اللي ممكن من خلاله تعملي أكتر من طقم بشكل مختلف , أفكار جديدة لطرق ترتيب الدولاب 

تعرفي على افضل ملابس تناسب البنات 2024 فاكثر سؤال يشغل بال أي فتاة ، هو ” ايه هي الهدوم الأساسية اللي لازم تكون في دولابي ؟ ” هنقدملك النهاردة 9 قطع من الملابس لازم تكون موجودة في دولاب أي بنت ، وطريقة تنسيق الملابس لتظهري كل مرة بمظهر جديد ومتألق ملابس بنات مراهقات 2024 ,ملابس بنات محجبات ,ملابس مراهقات, ارقي الملابس الحديثة للبنات…

اخبار متعلقة بافضل ملابس للبنات 2024 للدولاب أساسيات بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

الكثير من الفتيات عند الذهاب الي شراء الملابس يشترون الأشياء التي تعجبهم فقط ، دون النظر الي أن هذه الملابس البناتي هل من الممكن ارتدائها في أي وقت أو في أوقات معينة ، فكما يوجد ملابس للحفلات والسهرات ، هناك ملابس تستطيعي ارتدائها في أي وقت وكل مرة بطريقة مختلفة .

وفي كل شئ هناك أساسيات ، وللدولاب أيضا أساسيات ، واليوم نقدم لكم القطع الأساسية التي يجب أن تكون موجودة في دولابك ، التي لا تنتهي موضتها ويمكنك استخدامها في أي وقت .

أساسيات الدولاب 

  • الجاكيت الجينز 

نتيجة بحث الصور عن جاكيت جينز

صورة ذات صلة

الجاكيت الجينز الطويل أو القصير ، من الملابس التي لا تبطل موضتها ، فيمكنك ارتدائها في أي وقت وفي أي فصل من فصول السنة ، ويمكنك تنسيق الألوان المختلفة معه ، ويمكنك ارتدائها مع قميص او تي شيرت . 

  • تي شيرت أبيض

نتيجة بحث الصور عن تي شيرت ابيض بناتي

التي شيرت الأبيض من القطع المهمة التي يجب أن تكون موجودة في دولابك ، فيمكنك ارتدائها في أي وقت ، والكثير من الملابس تحتاح الي التي شيرت الأبيض ، فهو مفيد جدا في الدولاب ولا يمكنك الاستغناء عنه .

  • تي شيرت او القميص المقلم 

 

التي شيرت والقميص المقلم من الملابس التي انتشرت بشكل كبير بين الفتيات ، ويمكن ارتدائه بأكثر من طريقة ، وألوان كثيرة تتناسب معه ، فهو من الأساسيات في الدولاب .

  • تي شيرت أسود

صورة ذات صلة

من الأشياء التي يجب ان تكون موجودة في الدولاب أيضا هو التي شيرت الأسود ، ولا تستطيع أي فتاة الاستغناء عنه ، ويمكن ارتدائه بأشكال كثيرة وعلي ملابس كثيرة ، ومنه االتي شيرت النص ، والكم .

  • الكارديجان الطويل بلون فاتح 

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

الكارديجان من الأساسيات في دولاب أي فتاة ، وعند اختيار الكارديجان عليك باختيار النوع الطويل ، ويكون لون فاتح مثل الرمادي وغيره من الألوان التي يمكن أن يتماشي معها أي لون ، ولا تتقيدي بلون معين .

  • بنطلون جينز 

 

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن بنطلون جينز

البنطلون الجينز أساسي في الدولاب ، يجب أن يكون لديك بنطلون جينز واحد علي الأقل مريح في اللبس ، ولونه يناسب الكثير من الألوان الأخري .

  • الفستان الاسود 

 

نتيجة بحث الصور عن فستان اسود

الفستان الأسود مفيد جدا في دولاب أي فتاة ، ويمكنك ارتدائه في أي وقت وفي أي مكان ، فهو مناسب جدا في الخروجات أو في الجامعة ، فهو مريح وعملي .

  • الفستان الابيض 

نتيجة بحث الصور عن فستان ابيض سادة

نتيجة بحث الصور عن فستان ابيض سادة

ايضا الفستان الأبيض من الأساسيات في الدولاب ويمكنك ارتداء أي كاريجان من النوع الطويل فوقه ، ويتميز الفستان الأبيض بالاناقة ، ولا تنتهي موضته .

  • التنورة “الجيب”

علي الأقل يجب أن يكون لديك جيب واحدة ف دولابك ، حيث أن الجيب من الملابس التي تتنافس مع البنطلون في ذلك الوقت ، لما لها من تصاميم جميلة وأنيقة .