تفاصيل إعلان وظائف وزارة الإستثمار والتعاون الدولي 2024 للمؤهلات العليا خبرة لا تقل عن 7 سنوات.. تعرف علي الشروط وطريقة التقديم

إعلان وظائف وزارة الإستثمار والتعاون الدولي 2024 ، وظائف وزارة الإستثمار للحاصلين علي مؤهلات عليا ، الشروط وطريقة التقديم علي الوظائف يقدمها لكم موقع القناة نيوز يمكنكم متابعة المقال لمعرفة التفاصيل كاملة..

اخبار متعلقة بتفاصيل إعلان وظائف وزارة الإستثمار والتعاون بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

يمكنكم التقديم في وظائف وزارة الإستثمار والتعاون الدولي المصرية ، تعتبر وزارة الإستثمار والتعاون الدولي هي الوزارة المسئولة عن عقد إتفاقيات القروض والمنح مع شركاء مصر في التنمية لتمويل المشروعات التنموية في مصر ، يتولي رئاسة الوزارة د/ سحر نصر ، واليوم تطلب الوزارة عدد من الوظائف الخالية والتي سوف نعرضها لكم في السطور القادمة من المقال مع توضيح الشروط.

وظائف وزارة الإستثمار والتعاون الدولي المصرية 2024

أعلنت وزارة الإستثمار والتعاون الدولي اليوم الاحد 16-12-2024 ، عن حاجتها إلي شغل عدد من الوظائف الخالية في الوزارة ، لأصحاب المؤهلات العليا ، وذوي الخبرة التي لا تقل عن 7 سنوات كما حددت الوزارة في الشروط ، وطلبت الوزارة من الوظائف الخالية :

  • محللي بيانات من ذوي الخبرة.

شروط التقدم للوظيفة

  • يجب أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل علي بكالوريوس في الإقتصاد أو الإحصاء.
  • ألا تقل سنوات الخبرة لدي المتقدم عن 7 سنوات في مجال العمل ، مع مجموعات البيانات الكبيرة ” إكسل ، SPSS ، باور بوينت “
  • أن يكون المتقدم قادرا علي العمل في أي ظروف ، وتحت أي ضغط.
  • ضرورة إجادة اللغة العربية ، واللغة الإنجليزية.
  • خبرة في إدارة المساعدة الإنمائية الرسمية.

طريقة التقديم

للراغبين في التقدم للوظيفة ، يمكنكم الدخول علي هذا الرابــــط ، للتقديم الآن علي الوظيفة ، بعد التأكد من توافر الشروط السابقة..