إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 الترم الأول برقم الجلوس رابط بوابة الأزهر الإلكترونية الخميس 24-1-2019

يقدم لكم موقع القناة نيوز طلاب وطالبات المرحلة الإعدادية الأزهرية، نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 الترم الأول، رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بوابة الأزهر الإلكتروني فقط برقم الجلوس، إعرف نتيجتك من هنا.

اخبار متعلقة بإعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

بعد إنتهاء طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية من تأدية إمتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2024\2019، وسط حالة من التوتر الشديد من جانب الطلاب وأولياء الأمور إنتظاراً لإعلان النتائج، من جانبه أعلن الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية سوف يتم إعتمادها يوم الخميس 24 يناير المقبل.

كما أكد أن نتيجة الإعدادية الأزهرية ترفع إلي الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف لإعتمادها، علي أن يتم نشر النتائج عبر موقع بوابة الازهر الإلكترونية، ويستطيع الطلاب من جميع محافظات الجمهورية الحصول علي نتائج الشهادة الغعدادية من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 الترم الأول

خلال ساعات سوف يتم إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، ينتظر الطلاب في ذلك الوقت النتيجة بشغف كبير وقلق من النتائج، حيث صرح مسئول أن نتيجة الشهادة الإعدادية سوف يتم إعتمادها خلال ساعات علي موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.

تتيح بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية، وإعلان نسبة النجاح وأيضا إعلان أسماء الطلاب الأوائل، ويمكن لطلاب المرحلة الإعدادية الأزهرية الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس من هنــــــا، قد يواجه البعض مشاكل في الحصول علي النتيجة بسبب الضغط علي الموقع حاول مرة أخري، بالتوفيق للجميع.