الرئيسية / الأقتصـاد / الأسـعار / سعر متر قماش البراقع+الطرزى.. اسعار الستائر 2024 احدث صور كتالوجات ستائر موديلات جديدة فى مصر والسعودية والإمارات وسعر البرقع المنجد

سعر متر قماش البراقع+الطرزى.. اسعار الستائر 2024 احدث صور كتالوجات ستائر موديلات جديدة فى مصر والسعودية والإمارات وسعر البرقع المنجد

أنواع الستائر وأسعارها في مصر لعام 2024:

  • الستائر القطنية: وهي من أكثر أنواع الستائر شيوعًا، وتتميز بجودتها العالية وأسعارها المعقولة. تبدأ أسعارها من 100 جنيه مصري للمتر المربع.
  • الستائر الشيفون: وهي من أنواع الستائر الخفيفة والناعمة، وتتميز بألوانها الزاهية. تبدأ أسعارها من 200 جنيه مصري للمتر المربع.
  • الستائر المخملية: وهي من أنواع الستائر الفاخرة، وتتميز بألوانها الداكنة وخامتها الكثيفة. تبدأ أسعارها من 500 جنيه مصري للمتر المربع.
  • الستائر الرومانية: وهي من أنواع الستائر العصرية، وتتميز بتصميمها المميز. تبدأ أسعارها من 300 جنيه مصري للمتر المربع.
  • الستائر اليابانية: وهي من أنواع الستائر العصرية، وتتميز بتصميمها المميز. تبدأ أسعارها من 400 جنيه مصري للمتر المربع.

بالكرانيش في ناس بتحبها كدا وكدا خلي شقتك على احدث طراز واعرفي اسعار الستائر في مصر من اسعار الستائر بموقع فتكات أسعار تفصيل أقمشة الستائر اسعار الستائر 2024 ,سعر المتر ستائر شيفون سعر البرقع المنجد ,ستائر بلتكانات مودرن خشب ,لقد وافانا عامل بأحد محلات تفصيل الستائر بآخر الأسعار  والقماش يختلف من حيث أنه سادة أو مطرز و أن سعر تفصيل الستارة العادية هو 30 جنيهاً بينما يزيد سعر تفصيل الستائر الأستك عن ذلك بخمسة جنيهات. التصميم العام للستائر الموجودة في غرف الجلوس والطعام.

أقرأ ايضــا..

اسعار الستائر الجاهزة اسعار الستائر البلاك اوت فى مصر

اسعار ستائر في مصر فيبدأ سعر الستارة 45 جنيها للمتر وفقاً لنوع القماش، حيث ان هناك أنواع آخرى يبدأ سعر المتر بها 25 جنيهاً، ولكنها ليست المستوردة بل تكون صناعتها مصرية، بينما الأقمشة المستوردة فتختلف عن المصرية في خامتها، فهى أثقل وأمتن وذو كفاءة أعلى، كما يختلف السعر وفقاً للرسمة التي توجد على القماش، فهناك السادة والمنقوش والمطرز ولكل منه سعره ويزيد على سعر القماش سعر التفصيل فى مصر والسعودية والإمارات.

 

اسعار قماش الستائر 2024 اسعار الستائر بالاسكندرية

ويرجع إختلاف سعر الستائر في مصرالى الموديلات ليتوافق مع حالة المشترى المادية، حيث يوجد العديد من الأقمشة يتراوح سعر المتر بها ما بين 500 الى 700، ويتم تفصيلها في غضون ساعات فهى لا تحتاج إلى إضافات أي لمسات جمالية أو إكسسورات ويوجد العديد من الأقمشة يتراوح سعر المتر بها ما بين 500 إلى 700 جنيه منها “السادة والمنقوش”، حيث تتنوع أشكالها لتناسب كل الأذواق، كما تتصدر هذا العام موضة الستائر التركي والإيطالي كالتُل وغيره من الأقمشة ذات الشكل الجديد والجذاب مما يعطي للمنزل إطلالة مميزة ومختلفة.

اسعار الستائر في مصر2024 وموديلاتها

توجد حالة من الثبات في اسعار الستائر في مصر 2024 مقارنة بالإرتفاع الملحوظ في أسعار باقي السلع و المنتجات الأخري وإذا أردنا أن نتحدث عن اسعار الستائر في مصر 2024 وأخذنا منطقة معينة و هي القاهرة علي سبيل المثال سنجد أن الأسعار تقريباً في حالة ثبات فيما عدا نسبة ضئيلة من أقمشة الستائر نجد أن أسعارها قد زادت وتوجد موديلات حديثة متنوعة لهذا العام مثل القطيفة و الكتان و نجد أن هناك إقبال علي شراء الموديلات الثقيلة كالأقطان و أفضل الموديلات هي الموديلات الناعمة مثل القطيفة السيزر و أيضاً هناك موديلات شائعة مثل الليزر و الأويم والثلاثية الأبعاد و تختلف أقمشة الستائر من حيث نوع القماش و لونه بحسب ما يلي:

  • نوع القماش

توجد عدة أنواع من أقمشة الستائر حيث نجد منها نوعاً فخماً كقماش المخمل و القطيفة و علي الجانب الآخر نجد نوعاً أنيقاً كقماش الشانيل و يمكن أن نجد نوعاً بسيطاً كالاقمشة ذات الملمس القطني ومنها الناعم كقماش الشيفون بتشكيلاته المتنوعة.

  • لون القماش

لو نظرنا إلي الأماكن المحيطة حولنا في عصرنا الحالي سنجد ألواناً خلابة و مناظر جذابة للستائر الموجودة في نوافذ المباني و أيضاً علي الوجه الثاني يمكن أن نجد ألواناً أخري كلاسيكية و بوجه عام يجب أن تناسب ألوان الستارة بتشكيلاتها المتعددة المكان الذي سنقوم بوضع الستارة فيه حيث يجب أن يكون هناك تناظر وتداخل بين ألوان الستائر بتصميماتها المختلفة مع ألوان دهانات حوائط الغرفة و أيضاً مع ألوان دهانات الموبيليا بحيث تعطينا في النهاية نظرة ساحرة تلفت الأنظار إليهاونجد أن اللون الفضي في القماش يعتبر من أرقي الألوان .

تصنيف مبسط لأسعار الستائر في مصر 2024:

من خلال القيام بجولة في داخل أحد المحلات بالقاهرة لدراسة أسعار الستائر في مصر 2024 نجد أن سعر المتر من قماش الستائر يبدأمن 45 جنيهاً  و حتي 25 جنيهاً وأن الأسعار تتراوح مابين الزيادة و النقصان أسبوعياً و أيضاً يوجد إختلاف في أسعار أقمشة الستائر بحسب إختلاف الحالة الإجتماعية للمشتري  فإذا أردنا أن نتحدث عن الطبقة المتوسطة من الشعب فإننا نجد أن الأسعار الخاصة بهم تتراوح مابين 500 إلي 700 جنيهاً للمتر الواحد.

اسعار الستائر في مصر2024 أسعار تفصيل أقمشة الستائر

لقد وافانا عامل بأحد محلات تفصيل الستائر بآخر الأسعار حيث قال أن القماش يختلف من حيث أنه سادة أو مطرز و أن سعر تفصيل الستارة العادية هو 30 جنيهاً بينما يزيد سعر تفصيل الستارة الأستك عن ذلك بخمسة جنيهات.

التصميم العام للستائر الموجودة في غرف الجلوس والطعام

هذا النوع من الستائر له تصميم معين حيث أنها تحتوي علي عدة طبقات  بألوان معينة متناسقة مع بعضها  كما يمكننا أن نستخدم اكسسوارات معينة براقة و خاصة  إذا كانت دهانات الغرفة  غير مواكبة للدهانات الحديثة  ولهذا يجب علينا أن نراعي البساطة في أذواقنا للستائر وخاصة إذا كانت مساحة الغرفة ضيقة.

ستائر غرف النوم بتصميماتها الجذابة

حين نقوم بعمل ستائر لغرف النوم فإننا نراعي فيها عدة أمور وهي أن تكون ذات ألوان أنثوية تضفي علي العين جمالاً و أيضاً يجب أن يتوافر التناسق و الترتيب مابين ألوان مفارش السرير و ألوان الستائر كي تعطي شكلاُ مميزاً لغرف النوم بطابعها الخاص من حيث الهدوء والجمال “القطيفة والأورجانزا والتل” هم أكثر الأقمشة انتشارًا بالنسبة للستائر، حيث يبدأ سعر المتر في بعض الأقمشة بـ10 جنيهات، وهو الشيفون السادة بينما التفصيل يبدأ من 8 جنيهًا للمتر، موضحًا أن الإقبال أصبح على أقمشة الأنتريهات بشكل كبير أكثر من الستائر.

وأشار أسامة أمير حكيم مدير مبيعات شركة لصناعة أقمشة الستائر، إلى أن هناك أنواعا كثيرة من أقمشة الستائر تختلف أسعارها من مكان لآخر مثل أقمشة الأورجانزا المطرزة والتل وأنواع أخر تشهد إقبالا من الزبائن، حيث تختلف الأسعار وفق للخامات المستخدمة في صناعة الستائر وأنواع الأقمشة فهناك أقمشة تبدأ من 15 جنيهًا للمتر وأخرى تتعدى الـ60 جنيهًا.

اسعار الستائر الرول فى مصر اسعار الستائر الكهربائية فى مصر

اسعار الستائر في مصر 2024
مما لا شك فيه أن الفترة الآخيرة شهدت إرتفاعاً كبيراً في أسعار العديد من السلع، ليس هذا فحسب بل تضارباً في اسعار ستائر مصر في بعض المناطق، ولم تنجو أسعار الأقمشة من زيادة الأسعار، ولكنها لم تزد زيادة كبيرة مقارنة بالسلع الآخرى، خاصة الموديلات الحديثة منها الأقطان والأورجانزا والمطرزة والكريستال والكتان والقطيفة والتل، والتي تعد من أكثر الموديلات طلباً والارتفاع في الأسعار ليس بنسبة كبير حيث كانت بما يقارب 5 جنيهات فقط على المتر، بينما الأسعار لا تختلف من محل لآخر بل تختلف وفق الخامات المستخدمة والتي يطلبها الزبائن فهناك أنواع رخيصة مثل البوليستر وهناك أغلى مثل الحرائر..

احدث صور كتالوجات ستائر موديلات جديدة

الفرنشات تتراوح بين الـ25 جنيهًا والـ80 جنيها، تصنع في مصانع بطنطا بينما المستورده يكون من الصين، حيث تكون أقل جودة، مؤكدًا أنه مازل عليها طلب من الزبائن بشكل كبير حيث تستخدم في موديلات ولا يمكن الأستغناء عنها.