كل الاسماء ((نظام نور)) رابط تحديث بيانات حركة النقل الخارجي نظام نور 1445 -2024 الموقع الرسمي

سجل كل الاسماء ((نظام نور)) رابط تحديث بيانات حركة النقل الخارجي نظام نور 1445 -2024 الموقع الرسمي ومع إمكانية الاستعلام عن نتيجة الحركة للمتقدمين من خلال حساباتهم في نظام نور، سيتم إتاحة الاعتراض على نتيجة النقل إلكترونيا خلال عشرة أيام من إعلان نتيجة الحركة. نتائج حركة النقل الخارجي ١٤٤٠ للمعلمين والمعلمات، نترقب معكم إعلان نتائج حركة النقل الخارجي للعام 1445 للمعلمين والمعلمات والذي من المقرر أن يتم الإعلان عنها رسمياً عبر موقع نظام نور يوم السابع من شهر رجب 1445 كما هو مقرر، كما نقدم لكم متابعة خاصة ومتواصلة لحين إعلان نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات والإداريين في وزارة التعليم.

اخبار متعلقة بكل الاسماء ((نظام نور)) رابط تحديث بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

نتائج حركة النقل الخارجي 1445

وطالبت الإدارة العامة لشؤون المعلمين متابعة الحسابات الرسمية التابعة لها، حيث سيتم إعلان نتائج حركة النقل الخارجي من خلالها فقط، كما شددت الإدارة على جميع المتقدمين لحركة النقل الخارجي من شاغلي الوظائف التعليمية ضرورة طباعة استمارات النقل الخارجي وتصديقها لتقديمها عند التظلم الإلكتروني.

كل الاسماء ((نظام نور)) رابط تحديث بيانات حركة النقل الخارجي نظام نور 1445 -2024 الموقع الرسمي
كل الاسماء ((نظام نور)) رابط تحديث بيانات حركة النقل الخارجي نظام نور 1445 -2024 الموقع الرسمي

نظام نور نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

ويترقب المعلمين والمعلمات طالبي النقل الخارجي لهذا العام في مواقع التواصل الاجتماعي، مع اقتراب إصدار وزارة التعليم نتائج حركة النقل الخارجي والذي سيتم الإفراج عنها عبر موقع نظام نور.

الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي 1445 عبر نظام نور

ويمكن الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي في نظام نور من خلال ما يلي:

  1. الدخول على موقع نظام نور عبر الرابط التالي (هنا)
  2. إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور المسجلة سلفًا في نظام نور.
  3. الدخول إلى خدمات شؤون المعلمين.
  4. الاستعلام عن حركة النقل الخارجي.

نتائج حركة النقل الخارجي ١٤٤٠، وأوضحت وزارة التعليم السعودية عن التزامها بموعد إعلان نتائج حركة النقل الخارجي هذا العام، محذرة الراغبين في حركة النقل الخارجي من تداول معلومات غير صحيحة يتم تداولها بخصوص حركة النقل الخارجية خاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، وفي بيان لها قالت الإدارة العامة لشؤون المعلمين بوزارة التعليم جميع المتقدمين لحركة النقل إلى عدم الاهتمام لما ينشره بعض الأشخاص سعيا لتحقيق مصالح شخصية أو زيادة في أعداد المتابعين فينشرون معلومات غير صحيحة عن نسبة الحركة والتخصصات المنقولة.