رنا هويدي ويكيبيديا ،رابط تحميل وتنزيل فيلم فيديو مقطع فضيحة رنا هويدي مع خالد يوسف وسبب كشف النيابة للفضيحة وأسباب إقالتها من MBC

رنا هويدي ويكيبيديا مذيعة MBC ، فيلم رنا هويدي مع خالد يوسف جميع الافلام ، لا حديث الآن سوى عن تحميل افلام رقم سكس فضيحة رنا هويدي ، القبض علي سيدة الأعمال ، مني الغضبان، بسبب فيديو جنسي جديد مع خالد يوسف ، وتم  حبس سيدة الأعمال مني الغضبان في فيديو جنسي جديد للمخرج السينمائي #خالد_يوسف ، نسألك الستر من عندك يارب .

اخبار متعلقة برنا هويدي ويكيبيديا ،رابط تحميل وتنزيل بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

الاعلامية رنا هويدي ومذيعة:وجه جديد في سلسلة فيديوهات خالد يوسف الاباحيه، هذا وقد تم حبس رنا هويدي مذيعه قناة mbc الفضائية 4 أيام بسبب فيديو جنسى مع خالد يوسف  .


style=”display: block;” “5498651187” data-ad-format=”link”

وفي بداية التحقيقات مع رنا هويدي قالت “رنا هويدي ” انا كنت متجوزه خالد يوسف عرفي ووعدني يقدمني للسينما  .

رنا هويدي أمام النيابة

خالد يوسف تزوجني عرفياً ووعدني بتقديمي للسينما

والجدير بالذكر أن قضية “الفيديوهات الإباحية لخالد يوسف” قد تورطت فيها حتى الآن الفنانتان منى فاروق، وشيما الحاج، والراقصة كاميليا، وسيدة الأعمال منى الغضبان، في حين لم يتم توجيه أي اتهام رسمي حتى الآن لخالد يوسف، الذي سافر إلى باريس منذ الأول من فبراير الجاري.رنا هويدي إعلامية مصرية من أصول تونسية، ولدت في القاهرة عام 1993، وتخرجت من كلية الإعلام جامعة أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة، ودرست أيضا الإخراج والتمثيل وفنون السينما، كما حصلت على شهادة في آداب الإعلام من إحدى الجامعات البريطانية.

وبعد قضية الڤيديو الإباحي للممثلتين الشابتين منى فاروق وشيماء الحاج مع عضو مجلس الشعب المصري المخرج #خالد_يوسف.. مجدداً السلطات المصرية تُلقي القبض على سيدة الأعمال رنا هويدي في ڤيديو إيباحي جديد أيضاً مع خالد يوسف .


style=”display: block;” “5498651187” data-ad-format=”link”

فيما قال أحد النشطاء على موقع تويتر : 

النيابة العامة تقرر حبس رنا هويدي سيدة الاعمال ، اربعه ايام فى فيديو جنسى اخر لخالد يوسف ، وجاري البحث عن ال 200 فتاة التي ظهرت مع خالد يوسف ،في 50 فيديو .


style=”display: block;” “5498651187” data-ad-format=”link”

وكان المحامي أسامة عبده زهران قال إنه يوم 15 ديسمبر سنة 2015 تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد المخرج خالد يوسف بتهمة استغلال حاجة الفنانات والفتيات للعمل وممارسة الجنس معهن وتحريضهن على الفسق وتصويرهن في حفلات جنس جماعي، وأنه أرفق 50 «سي دي» تحتوي على 235 مقطع فيديو مصورا، وفلاشة 16 جيجا تحتوي على 25 مقطعا جنسيا جميعها للمخرج خالد يوسف وبصحبته الفنانات والفتيات.