قدم أوراقك اعلان وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة 2024 وظائف مديرية التنظيم والادارة للمعاقين بالجيزة والاسكندرية نسبة ال5% لذوى الاحتياجاتالخاصة

يعلن الجهاز المركزى للتنظيم والادارة، للشباب والفتيات الباحثين عن فرصة عمل جديدة وظائف التنظيم والادارة 2024، والتي تم الاعلان عنها بعد تصريحات الأستاذ صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ،والتي أعلن من خلالها عن توفير إعلانات وظيفية لشغل وظائف قيادية في محافظات الشرقية والأقصر وأسيوط وجامعتي كفر الشيخ والزقازيق، وذلك بموازنة العام المالي الجارى 2024-2019.

اخبار متعلقة بقدم أوراقك اعلان وظائف الجهاز المركزي بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وظائف الجهاز المركزى للتنظيم والادارة 2024، بالتوفيق لجميع المتقدمين لوظائف مديرية التنظيم والادارة بالجيزة، والاسكندرية والقاهرة وجميع المحافظات ولا يسع القناة نيوز سوى أن تتمنى لكم دوام الصجة والعافية ، وفي خضم الحديث عن وظائف التنظيم والادارة بالاسكندرية 2024، فإنه تأتي موافقة التنظيم والادارة على اعلان الوظائف في إطار القيام بدوره وفقا لنص المادة 17 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، لشغل الوظائف التي خلت لبلوغ شاغلوها السن القانونية، وفي إطار تصعيد الكفاءات من الصف الثاني، وتلبية احتياجات العمل.. ويمكن لراغب الترشح للوظيفة التقدم للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالجهة المعلنة عن الوظيفة، وعقب اجتيازه الاختبارات المقررة واختياره من قبل اللجنة، يتولى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تدريبه على مقتضيات وظيفته الجديدة.

الجهاز المركزى للتنظيم والادارة الشكاوى،

وظائف التنظيم والادارة 2024،

اعلان وظائف التنظيم والادارة

وظائف الجهاز المركزى للتنظيم والادارة في الشرقية : 

ووافق الجهاز المركزى للتنظيم والادارة لمحافظ الشرقية الإعلان عن شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للوقائية البيطرية وذلك بموازنة مديرية الطب البيطرى.

وظائف الجهاز المركزى للتنظيم والادارة في الأقصر : 

ووافق الجهاز المركزى للتنظيم والادارة لمحافظة الأقصر عن الإعلان عن شغل وظائف مدير إدارة تعليمية ومدير التعليم الفني ومدير الشئون المالية والإدارية بموازنة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وظائف الجهاز المركزى للتنظيم والادارة في أسيوط : 

ووافق الجهاز المركزى للتنظيم والادارة أيضا لمحافظة أسيوط على الإعلان عن شغل وظيفة سكرتير مدينة متميزة بموازنة ديوان عام المحافظة.

وظائف الجهاز المركزى للتنظيم والادارة في كفر الشيخ : 

ووافق الجهاز المركزى للتنظيم والادارة لجامعة كفر الشيخ على الإعلان عن وظيفة مدير عام الإدارة العامة للمشتريات والمخازن بموازنة الجامعة.

وظائف الجهاز المركزى للتنظيم والادارة في الزقازيق : 

ووافق الجهاز المركزى للتنظيم والادارة لجامعة الزقازيق أيضا على الإعلان عن شغل وظيفة أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية بموازنة الجامعة “قسم التعليم”.

بالتوفيق لجميع المتقدمين .