ارتفاع اسعار ملابس العيد 2024 سعر أطقم لبس بنطلونات وتشيرتات وبلوزات وعبايات اطفال وكبار نسائية محجبات

أسعار ملابس الأطفال الشتوية في مصر 2024

  • طقم سويت شيرت وبنطلون أطفال قطن: يبدأ من 200 جنيه مصري.
  • طقم جاكيت وبنطلون أطفال صوف: يبدأ من 300 جنيه مصري.
  • طقم جاكيت وبنطلون أطفال فرو: يبدأ من 400 جنيه مصري.
  • قبعة أطفال قطن: يبدأ من 50 جنيه مصري.
  • قفازات أطفال قطن: يبدأ من 50 جنيه مصري.

اسعار ملابس العيد 2024 اطفال وكبار نسائية محجبات ، ملابس العيد 2024 نساء اولاد بنات ، ها هو عيد الفطر ابتدي يلقي علينا ظلاله الجميله و روائحه الطيبه فما هي الا ايام قليله مباركه و ياتي عيد الفطر المبارك بكل عاداته و تقاليده من شراء الكحك و البسكويت مما يصحبه فرحه و سرور يدخل الي القلب الاطفال و ايضا شراء الملابس الجديده يعد من طقوس العيد لدي المصرين و لكن غلاء الاسعار الذي ضرب الاسواق منع الكثير من شراء ملابس العيد الجديده في هذا العام . وقد أصبح لافتا إقبال الأسر الفقيرة على أسواق الملابس المستعملة كبديل عن تلك الجديدة، وهو ما يفسد على الناس الفرحة بالعيد لكونها مرتبطة بشراء الثياب الجديدة للأطفال بالذات.

اخبار متعلقة بارتفاع اسعار ملابس العيد 2024 سعر بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسعار ملابس العيد 2024 ، سعر لبس العيد للاطفال ، اسعار لبس العيد الشبابي ، سعر اطقم الاطفال في العيد ، اسعار الملابس في عيد الفطر ، سعر الملابس في كارفور ، اسعار لبس العيد في القاهرة ، لبس العيد في المنصورة ، تخفيضات ملابس العيد في المحافظات ، وخلال جولة على أسواق ومحلات الملابس في القاهرة، رصدت الجزيرة نت إقبال الأسر على البضائع المعروضة على الأرصفة المنتشرة في الشوارع الرئيسية وذلك لشراء ملابس العيد.
تقول رباب قياتي إنها جاءت لشراء ملابس جديدة لأولادها الثلاثة ولم تتمكن من ذلك بسبب زيادة الأسعار بشكل غير مسبوق، قائلة “أحاول أن أوفر لهم أقل القليل حتى أدخل عليهم الفرحة”.

نطرح لكم في هذا الموضوع متوسط اسعار الملابس في المحلات في القاهره الكبري و الجيزه بعد استطلاع علي مع اغلب المحلات التجاريه الكبيره في محيط القاهره الكبري و وجدنا ان اسعار ملابس الاطفال البناتي فيتراوح الفستان من 200 الي 450 جنيه و سعر البنطلون الجينز البناتي من بين 100 الي 200 جنيها اما عن اسعار الاحذيه فتتراوح بين 70 الي 180 جنيها .

اما عن الملابس الشبابي فيتراوح سعر البنطالون الشبابي بين 120 و 250 جنيها و ايضا اسعار التيشيرتات تترواح بين 120 الي 300 جنيها اما اسعار البلوزات الحريمي تتراوح بين 300 الي 500 جنيها و بالنسبه للاحذيه الرجالي تتراوح ما بين 75 و 85 جنيها و الاحذيه الحريمي تتراوح ما بين 35 الي 65 .

واشترت أحد الفتيات “بلوزة” مع قدوم فصل الصيف بمبلغ 230 جنيها، والآن وجدتها تباع بـ 410 جنيهات ، أما أسماء صديقتها والتي كانت تنوي شراء طقم كامل من الملابس (بلوزة وبنطلون وطرحة) بمبلغ 500 جنيه، وجدت أن هذا المبلغ لا يتيح لها سوى شراء قطعة واحدة فقط، فقررت العودة دون شراء.

وبحسب بيانات الجهاز التعبئة العامة والإحصاء، فإن مجموعة الملابس والأحذية سجلت رتفاعا قدرة 24% في أبريل الماضي، مقارنة بنفس الشهر العام الماضي ، وارتفعت أسعار الملابس الجاهزة بنسبة 24%، والأحذية بنسبة 29.8% خلال أبريل، ووفقا لبيانات التضخم.

وتقول شادية التي توجهت لمنطقة وسط البلد لشراء ملابس العيد لأطفالها، إن الأسعار أصبحت مرتفعة للغاية، حيث بلغ سعر طقم لابنتها 5 سنوات 560 جنيها، وهو ليس بالأفضل، في حين كانت تتراوح أسعاره بين 250 و350 جنيها منذ عام ، “ما بقيتش بفكر في نفسي، وأهم حاجة اشتري للأولاد، فرحة العيد بالنسبة لهم في اللبس الجديد، وأنا عودتهم على مستوى معين”، بحسب شادية ، وتضيف شادية أن بعض المحلات تبيع ملابس مستوردة وماركات عالمية يتخطى فيها سعر الطقم ما بين 700 إلى ألف جنيه.