الطريقة الصحيحة لاستخراج بدل فاقد قسيمة زواج من المحكمة والرسوم المطلوبة “الدمغة” استخراج قسيمة الزواج كمبيوتر برقم القيد

أصبح استخراج قسيمة زواج الان سهل عن طريق الكمبيوتر و ناس كتيرة بتسأل عن خطوات استخراج بدل فاقد لـ”قسيمة الزواج”، التى تعد الإثبات الرسمي الوحيد لكل أسرة ,والتي ننشر لكم الخطوات والطريقة الصحيحة التي يجب اتباعها عند فقدانها, ورسوم استخراج قسيمة زواج من المحكمة وقيمة الدمغة للطلب.

اخبار متعلقة بالطريقة الصحيحة لاستخراج بدل فاقد قسيمة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

أوقات كتيرة تتعرض قسيمة الزواج للضياع أو “البطاقة.. جواز السفر.. وقسيمة الزواج”.. كلها أوراق ومستندات ثبوتية من الممكن أن يتم فقدانها .

صورة استمارة استخراج قسيمة زواج بدل فاقد عن طريق الكمبيوتر:

صورة استخراج قسيمة زواج من المحكمة
صورة استخراج قسيمة زواج من المحكمة

استخراج قسيمة زواج من المحكمة:

ممنوع منعاً باتاً خروج عقد الزواج او الطلاق من أصحاب الشأن (الزوج او الزوجة او المطلق او المطلقة او مرافقهم) خارج مكتب زواج الأجانب إلا بعد توثيقه وختمه بخاتم شعار الجمهورية وذلك منعاً للمسائلة القانونية.

استخراج قسيمة زواج بدل فاقد
استخراج قسيمة زواج بدل فاقد

وتعد أولى الخطوات لاستخراج بدل الفاقد هي أن يتقدم صاحب الطلب، شخصياً أو أحد أقاربه من الدرجة الأولى أو من ينوب عنه، بموجب توكيل رسمى. شراء النماذج والطلبات الخاصة بتقديم الطلب. ملء البيانات المدونة فى النموذج.صورة ضوئية لوثيقة الزواج إن أمكن. تقديم جميع هذه الأوراق إلى الموظف المختص.

بدل فاقد قسيمة الجواز من الإنترنت :

كما يمكنك الحصول على وثيقة الزواج من خلال شبكة “الإنترنت” الدخول على البوابة الإلكترونية للحكومة فى خدمة استخراج “قسيمة زواج بدل فاقد 2_ملء استمارة استخراج وثيقة الزواج وفيها البيانات الآتية:

1- اسم مقدم الطلب. الرقم القومى.

2- الرقم البريدى.

بالإضافة إلى :

  1. اسم الأم.
  2.  البريد الإلكترونى.
  3. تليفون المنزل.
  4. تليفون العمل.
  5. التليفون المحمول.
  6. رقم الدور.
  7. رقم الشقة.
  8. رقم المنزل.
  9. العنوان المرسل إليه، الحى – المدينة، المحافظة”.

ونرحب بأي استفسار لتخليص الاوراق من الحاكم المصرية أو التوثيق والشهر العقاري.