بتفتح الساعة كام البنوك ؟ مواعيد عمل البنوك في رمضان 1443 وغرة أول يوم بشهر رمضان يوم الإثنين 6 مايو 2024

المملكة العربية السعودية – ننوه ان يوم الإثنين 6 مايو، هو غرة شهر رمضان، وعدته 29 يومًا، بينما يوم الثلاثاء الموافق الرابع من يونيو فهو أول أيام عيد الفطر المبارك، وستكتمل عدة شهر شوال 30 يومًا ومواعيد عمل البنوك رمضان  أوقات عمل البنوك خلال أيام عمل شهر رمضان، ستكون من العاشرة صباحًا حتى الرابعة عصرًا.

اخبار متعلقة ببتفتح الساعة كام البنوك ؟ مواعيد بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تفاصيل خبر بتفتح الساعة كام البنوك ؟ مواعيد عمل البنوك محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

غرة أول يوم فى شهر رمضان 2024

بتفتح الساعة كام البنوك فى رمضان ؟ يكون أول يوم فى رمضان يوم الإثنين 6 مايو 2024

استثنت مؤسسة النقد مكاتب البنوك وفروعها الموسمية في مدينتَي حجاج الجو والبحر والمشاعر المقدّسة في مكة المكرّمة والمدينة المنوّرة والمنافذ الحدودية، من فترة الإغلاق، مؤكدة أنها ستبقى مفتوحة بصفة مستمرة خلال موسم الحج.

بما في ذلك يومي الجمعة والسبت لخدمة الحجاج والمعتمرين وعلي  البنوك بضرورة فتح فروع جديدة في المناطق الآهلة والمزدحمة بالسكان، والأماكن التي تستدعي الحاجة فيها إلى التعامل مع البنوك، وفي المطارات والمنافذ الحدودية المختلفة للعمل فترات معينة خلال عطلة الأعياد، وإبلاغ المؤسسة بأسماء هذه الفروع ومواعيد عملها.

وكل عام وانتم بخير..

 

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر بتفتح الساعة كام البنوك ؟ مواعيد عمل البنوك في رمضان 1443 وغرة أول يوم بشهر رمضان يوم الإثنين 6 مايو 2024 وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .