الاخبار عن وفاة الفنان محمود الجندي – سبب وفاة محمود الجندي اليوم بعد 74 عام من العطاء (ديانة محمود الجندي) ومن هم زوجته وأولاده

أسباب وتفاصيل وفاة محمود الجندي اليوم ، توفى الى رحمة الله تعالى الفنان الكبير محمود الجندي عن عمر 74 عام ، هذا وقد قدم الفنان محمود الجندي العديد من الاعمال الدرامية والافلام ، خلال مسيرته الفنية .

سبب وفاة الفنان محمود الجندي : 

أعلنت مصادر مقربة من عائلة الفنان محمود الجندي أن سبب وفاته الحقيقي ÷ هو الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخراً ، بعدما كانت هناك تكهنات مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بإصابة محمود الجندي بالشلل وهو ما نفاه الفنان بنفسه وقتها .

اخبار متعلقة بالاخبار عن وفاة الفنان محمود الجندي بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

ديانة محمود الجندي : 

الفنان محمود الجندي مسلم ، وكانت له العديد من الأفكار خلال فترة شبابه ، وهو مارجع عنها بعدما شب حريق في منزله كان رسالة بأن يعود إلى صوابه، وهو ما حدث بالفعل، خاصة وأن زوجته توفيت في الحريق.

من هي زوجة وأبناء محمود الجندي : 

تزوج الفنان محمود الجندي من الفنانة عبلة كامل من 2003 حتى عام 2005 ، وللفنان محمود الجندي ولد وهو “أحمد الجندي” .

والفنان محمود الجندي العديد من الأعمال التي تحتاج لوقت طويل لكتابتها جميعاً ، ومن أشهر أعماله فيلم التوت والنبوت:1986 في دور ضيا الناجي ، ومسلسل حديث الصباح والمساء: 2001 في دور الشيخ معاوية .

,توفي في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس 11 أبريل 2024 عن عمر يناهز 74 عاما بأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، كان قد أصيب بأزمة مرضية وتم نقله إلى المستشفى حتى وافته المنية بعد 10 أيام، وتم تشييع جثمانه من مسجد الشيخ عبد الحكم بمسقط رأسه بمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة.