أسباب وتفاصيل إغلاق القنصلية المصرية في الكويت ورد فعل الحكومة المصرية

اليكم متابعينا الكرام الاسباب الحقيقة وكافة المعلومات والعنوات الجديد للسفارة “القنصلية” المصرية في الكويت ، ذلك حيث نتابع سوياً أسباب وتفاصيل إغلاق القنصلية المصرية في الكويت ورد فعل الحكومة المصرية .

اخبار متعلقة بأسباب وتفاصيل إغلاق القنصلية المصرية في بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

ذلك حيث تسببت زيادة المترددين علي السفارة المصرية في الكويت من زحام المنطقة ، غضب كويتي لنقل القنصلية المصرية لمنطقة السلام السكنية .

تفاصيل خبر أسباب وتفاصيل إغلاق القنصلية المصرية في الكويت ورد محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

هذا وقد أكدت مصادر مطلعة أنه يجري الإعداد لتجهيز موقع جديد للقنصلية المصرية، لنقلها من منطقة السلام، وذلك بعد موجة الاعتراضات التي أثيرت مطالبة بنقل مقر القنصلية إلى منطقة أخرى ، وتوقعت المصادر لـ«لقبس»، أن يتم نقل القنصلية إلى أحد موقعين، الأول في منطقة مشرف، والثاني في منطقة الضجيج، مشيرة إلى أنه تجري المفاضلة بين الموقعين، لاختيار الموقع الأنسب. ، وأشارت المصادر إلى أنه وفي كل الأحوال لن يتم نقل القنصلية إلى الموقع الجديد إلا بعد شهر رمضان المقبل.

src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″>

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر أسباب وتفاصيل إغلاق القنصلية المصرية في الكويت ورد فعل الحكومة المصرية وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .