بواقي نتيجة الجرين كارد , نتيجة اللوترى 2024 “Check رابط نتيجة الهجره” نتيجة اللوتري البطاقة الخضراء الأمريكية” اخر اخبار نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا Green card موقع أسماء المقبولين الفائزين في الهجرة العشوائية لامريكا dvlottery.state.gov pdf

نشرات فيزا بلتان لشهر مايو 2024م  I hope to accept in the lottary نتائج قرعة امريكا لو ليك قريب فى الخارج وخاصة أمريكا تعرف على ميعاد فتح باب الهجرة الى امريكا , وتدل مؤشرات على ظهور نتائج اللوتري الأمريكي يوم 15 مايو بالاسماء اتنشرت ناو مع العلم أن وزارة الخارجية لم تقوم بإعلام جميع الفائزين بالجزين كارد من خلال رسالة نصية أو بريد إلكتروني وتعتبر هذا الطريقة هي الوسيلة الوحيدة للتحقق من فوزك باللوتري الأمريكي الجرين كارد.. لمن لم يعرفها نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2024 أسماء الرابحين بالهجرة العشوائية لامريكا 2024 ,اعلان نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2024 نتيجه اللوتري 2024 إعلان نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا ٢٠٢١-2024 ووضع اخر 100 إسم بالكشوف قوموا من الآن بتجهيز الحقائب (اعلان ) نتيجة اللوتري 2024،رابط نتائج اليانصيب الامريكي الجرين كارد ،متى موعد نتيجة قرعة البطاقة الخضراء الأمريكية،معرفة نتيجة اللوتري،نتائج اللوتري الامريكي حرمان السودانيين من الجرين كارد ،نتايج الوتري 2024،نتيجة الاسماء اللوتري عام 2024،نتيجة لوترى ,موقع الهجرة لامريكا,رابط الهجرة الى امريكا,طريقة التقديم على تأشيرات الهجرة أمريكا للاطباء  2024 ,شروط الهجرة الى امريكا , السفارة الأمريكية , الوثائق والفحوصات المطلوبة للمتقدمين لهجرة امريكا

وكان بعض الشباب السوداني الفائزين باختيارهم في اللوتري وكان معظمهم تقدم بطلب الهجرة لأول مرة ,الجدير بالذكر أن وزارة الخارجية الأمريكية أتاحت رابط التسجيل بالهجرة إلى أمريكا في شهر اكتوبر من العام الماضي واستمرت حتى بداية شهر نوفمبر من ذات العام وظهرت نتائج أعداد كبيرة من الفائزين السودانيين وأسرهم، وسط هواجس بوقف تنفيذ إكمال إجراءات السفر نتيجة لقرار الرئيس الأمريكي وكان الرئيس الأميركي دونالد ترمب قد وقع قرارا في اواخر يناير الماضي، حرم بموجبه السودان وتنزانيا من المشاركة في القرعة السنوية المخصصة لمنح البطاقة الخضراء “اللوتري”

لمعرفة كشف نتائج الجرين كارد 2024 , والتي قد إعلنت الخارجية الأمريكية عن نتيجة اللوتري 2024 dvlottery اللوتري مصر والمغرب  وذلك اليوم, في إستكمال معرفة المقبولين في اليانصيب اللوتري الأمريكي الجرين كارد ورابط موقع dvlottery . موقع نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا ٢٠٢١ من هنـــــا

اسماء الفائزين فى نتيجة الهجرة لامريكا بالاسم – نتائج اسماء الفائزين بـ اللوتري الامريكي الهجرة العشوائية .. “الجرين كارد ” نتائج الفائزين

وننشر رابط نتيجة الهجرة العشوائية بالاسمأسماء الفائزين في قرعة اليانصيب 2024 للهجرة إلى أمريكا ونتعرف معكم من خلال القناة نيوز على طريقة الحصول على نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا مصر لبنان السودان فلسطين وجميع الدول .

رابط موقع الاستعلام dvlottery.state.gov

يترقب حوالي 50 ألف مواطن تقدم للسفر لأمريكا عبر نتيجة قرعة اللوتري الجرين كارد من مختلف الدول العربية وذلك ماعدا بعض الدول الممنوعة من السفر إليها ومنها سوريا واليمن وننشر نتيجة اللوتري الأمريكي بالخطوات القادمة .

  • الدخول على موقع .dvlottery.state.gov.
  • الضغط على استمرار أو continue.
  • تسجيل وملئ كافة البيانات المطلوبة من المستعلم والتي تشمل : كتابة الاسم الأخير المستخدم في التسجيل و كتابة السنة الميلادية ” 1986 ” وكتابة الرمز المتواجد على الشاشة ومن ثم الضغط على submit.
  • في حالة التوفيق والفوز بنتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا طباعة البيانات المتواجدة لديك.

مع العلم أنه من الممكن تواجد عدد من المتقدمين لن يتم قبولهم عبر نتيجة قرعة اللوتري الأمريكي خلال الساعات القادمة ويمكنك معاودة المحاولة خلال الفترة القادمة وحتى 30 ديسمبر سوف يتم اختيار أسماء فائزين بنتيجة القرعة العشوائية لأمريكا .

 

موعد نتيجة اللوتري الأمريكي للحصول على الجرين كارد result of random migration to America متى سيتم الاعلان عن الفائزين بقرعه امريكا 2024 ,I hope to accept in the lottary .. واعلنت وزارة الخارجية الامريكية عن بداية فتح باب الهجرة الي امريكا 2024 وأوضح بيان لوزارة الخارجية الأمريكية، أن البرنامج السنوي اللوتري الامريكية او “تأشيرة التنوع”، المشتهر بتسمية “قرعة الهجرة إلىأمريكا”، يمكّن من الحصول على تأشيرة هجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكل مرشح يستجيب لمعايير بسيطة ودقيقة، ويتم اختياره عن طريق سحب عشوائي يجرى بواسطة الحاسوب.

متي نهايه التقديم للوتري امريكا – التقديم للوتري من السودان – رابط الهجره الشرعيه لامريكا

اعلان نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا /2024 للذين تم اختباراتهم وملئ الاستمارات التى تم تقديمها فيما مضى ونقدم النتائج للذين تم قبولهم للهجرة ، نتيجة الهجرة العشوائية إلى أمريكا Electronic Diversity Visa Lottery ,As a result of random migration to America وتتواجد بعض المعلومات التي تشير لظهور نتائج اللوتري خلال الفترة ما بين 15 مايو وحتي 30 ديسمبر ومن لم يجد أسمه في الدفعة الأولي التي تقدر ب50 ألف مواطن يمكنه معاودة المحاولة في فترة أخرى.

موقع نتيجه اللوتري نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا الجرين كارد www.dvlottery.state.gov ,dv lottery 2024  نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2024 .

أخبار نتيجة اللوتري الجرين كارد

نتابع معكم أخر أخبار نتيجة قرعة الهجرة العشوائية أمريكا وحتى ساعتنا الحالية لم تنشر موقع وزارة الخارجية عن أسماء الفائزين باللوتري الجرين كارد ، حيث من المتوقع فوز حوالي 50 ألف شخص ممن تنطبق عليهم الشروط والتي تشمل :

  • ألا يزيد عمر المتقدم عن 16 عام.
  • ضمن الدول العربية التي يسمح لها دخول أمريكا.
  • حاصل على مؤهل مناسب أو ما يعادل 12 سنة دراسة.

كان من المفترض ظهور نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلي أمريكا خلال ساعات اليوم ولكن حتي ساعتنا الحالية لم يتمكن المتقدمين من معرفة أسماء الفائزين باللوتري ، نرصد إليكم جميع متابعين موقف المتقدمين من درجة القبول بنتيجة اللوتري الأمريكي وهل سوف يستعد للهجرة لأمريكا أم لا.

فسوف يتم اعلان نتيجة اللوترى 2024، من قبل ادارة الهجرة الامريكية يوم الثلاثاء القادم 3/5/2024 وفي تمام الساعة الثانية عشر مساءا بتوقيت الساحل الشرقي اي حوالى الثامنة مساءا في مصر و السودان والتاسعة بتوقيت دول الخليج، والسابعة بتوقيت دول شمال افريقيا .

نتيجة اللوتري 2024 نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2024 الجرين كارد ورابط موقع dvlottery.state.gov

نشرة الفيزا بلتان و نتيجة اللوتري الأمريكي 2024 dvlottery

قام مكتب الشؤون القنصلية التابع لوزارة الخارجية الأميركية بإصدار نشرة فيزا بلتان أبريل 2024، و التي ستحدد الكت اوف نمبر لشهر مايو 2024 لكل طالبي التأشيرة الأمريكية و من ضمنهم الفائزون في اللوتري الأمريكي 2024.

موقع نشرة فيزا بلتان visa bulletin 2024 القرعة الامريكية 2024

سوف يتوصل الفائزون في النسخة 2024 من القرعة الأمريكية و الذين أصبحت أرقامهم كيرنت “Current” ( أي أقل من الكت اوف المحدد لشهر مايو 2024) بإخطار على بريدهم الالكتروني يحثهم على الدخول الى الموقع الرسمي Entrant Status Check و إدخال الرقم التأكيدي “Confirmation Number” للتحقق من وصول الخطاب الثاني الذي يعتبر بمثابة استدعاء لمقابلة الفيزا.

visa bulletin 2024 نتيجة اللوتري الامريكي 2024

كت اوف نمبر مايو 2024 بالنسبة لفئة تأشيرة القرعة الأمريكية DV2024 :

أفريقــــــــيا : كيرنت باستثناء مصر 24500 و اثيوبيا 29100
آسيــــــــــا: كيرنت
باستثناء نيبال : 5300 و ايران 6300
أوروبـــــــــا : كيرنت
أمريكا الشمالية (جزر البهاما) : كيرنت
أوقيانوســيا : كيرنت
أمريكا الجنوبية و منطقة الكاريبي : كيرنت
على كل الفائزين في اللوتري الأمريكي 2024 الذين أصبحت أرقامهم كيرنت، و الذين أرسلوا الفورم DS-260 في الآجال المعقولة للمعالجة، أن يباشروا فورا بتحضير ملفاتهم من أجل مقابلة الفيزا بما في ذلك الأوراق الثبوتية و الفحص الطبي.

entrant status check

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية اللوتري إلى أمريكا 2024 ، أسماء الفائزين والمشمولين في نتيجة قرعة الهجرة العشوائية يتسائل الجمهور المصري عن موعد اعلان نتيجة موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2024 علي موقع القناة الاخباري ، الان ننقل لكم اخر الاخبار عن اعلان نتيجة اللوترى 2024، من قبل ادارة الهجرة الامريكية يوم الثلاثاء القادم 3/5/2024 حسب تصريحات وزارية جديدة ، فسوف يكون موعد اعلان نتيجة اللوتري 2024 نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا في تمام الساعة الثانية عشر مساء غدا الثلاثاء بتوقيت الساحل الشرقي اي حوالى الثامنة مساءا في مصر و السودان والتاسعة بتوقيت دول الخليج، والسابعة بتوقيت دول شمال افريقيا ونقدم لكم علي الاسماء الفائزة في قرعة الهجرة العشوائية الى امريكا فكونوا معنا .
موعد ظهور نتيجه اللوتري
ﺍﻟﺠﺮﻳﻦ ﻛﺎﺭﺩ ﺍﻻﻣﺮﻳﻜﻲ
نتائج قرعة الهجرة الى امريكا 2024

نتيجة لوتري للهجرة العشوائية للولايات المتحدة ، تعرف على موعد ظهور نتيجه لوتري 2024 الهجرة العشوائية الى امريكا تعرفوا على موعد ظهور النتيجة واسماء الفائزين في قرعة الهجرة العشوائية الى امريكا للعام 2024 ، حيث انه من المتوقع الاعلان عن هذه القرعه خلال تاريخ 3 مايو القادم و سنعرض لكم متابعينا الكرام من خلال القناة الاخباري هذا كيف تستعلم عن النتائج الخاصه بهذه القرعه التى تجرى كل عام.
وقد سبق لنا وأن نشرنا لكم اعزائنا المتابعين طريقة التقديم على موقع اللوتري للهجرة الى امريكا ، واليوم حان موعد اعلان نتيجة اللوتري 2024 باليوم و الساعه التى يتم فيها ظهور النتائج للقرعه العشوائيه الخاصه بالهجره الى الولايات المتحده الامريكيه و ذلك يوم 3 من شهر مايو لعام 2024 و فى تمام الساعه الخامسه حسب توقيت غرينتش ، و عن كيفيه الاستعلام عن اى شئ يخص هذه القرعه او معرفه الاشخاص التى رست عليهم نتائج القرعه يمكنك زياره الموقع الالكترونى الخاص بالقرعه من هنا و من ثم تضغط على كلمه countine و بعد ذلك تدخل الرقم الخاص بك و من ثم تقوم بالضغط على كلمه submit و بعد ذلك ستظهر النتيجه الخاصه بك بفوزك بالقرعه او عدم فوزك.

نصائح نتيجة موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2024

https://youtu.be/Y03EIFfUlSA

النصيحه الاولى اذا لم تعرف الدخول سريعا الى الموقع الالكترونى الخاص بالقرعه فهذا معناه ان هناك ضغط شديد على الموقع فانتظر قليلا و حاول مره اخرى و لا تياس فليس معناه انك خسرت القرعه.

النصيحه الثانيه: البريد الالكترونى الذى قمت بالتقديم به احتفظ به لان ممكن تنسى الرقم الخاص بك ففى هذه الحاله تتمكن من اعادته من البريد الالكترونى.

النصيحه الثالثه : اذا لاقدر الله لم تفز بالقرعه لا تيأس قدم فى قرعه العام القادم و لا تعتبر هذا هو نهايه المطاف فهذه قرعه اما ان يطلع اسمك و اما لاء و هذا نصيب و للاشخاص الفائزين نتمنى لهم التوفيق و الفلاح و الذى لم يفز بالقرعه القادمه باذن الله و اعلم ان هذا نصيبك.

نتيجة الهجرة العشوائية إلى أمريكا اللوتري GREEN CARD 2024 لينك موقع الاستعلام عن الهجرة الى امريكا 2024

نتيجة قرعة أمريكا العشوائية “قرعة اللوتري 2024” الوتري تعني الهجرة العشوائية إلى أمريكا، حيث تمنح دولة الولايات المتحدة الأمريكية حق الإقامة ل50 ألف شخص من مختلف دول العالم عبر الكرة الأرضية بما فيها الدول العربية كذلك.

ويتم ذلك عن طريق إجراء قرعة يتم التعرف من خلالها على الأشخاص أصحاب تأشيرة الذهاب إلى أمريكا بعد إعلان نتيجة القرعة، لكن من اجل المشاركة في قرعة أمريكا تقوم اللجنة الخاصة بالقرعة بفرض بعض الشروط في كل متقدم من اجل المشاركة في نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا.

نتيجة الهجرة العشوائية إلى أمريكا اللوتري GREEN CARD 2024 موقع الاستعلام عن الهجرة الى امريكا 2024 الان اليكم اخر الاخبار عن موعد اعلان نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2024 – 2024  حيث صرحت وزارة الخارجية الامريكية انه من المقرر الاعلان عن نتيجة قرعة القرعة العشوائية لامريكا لوتري أمريكا 2024 في بداية شهر مايو 2024.

واعلنت وزارة الخارجية الامريكية في بيان رسمي لها انه من المقرر أن يتم إعلان أسماء الفائزين في الـ Green card 2024 خلال شهر مايو القادم وذلك عبر موقع وزارة الخارجية الأمريكية الرسمي الخاص بالهجرة الي امريكل واللوتري 2024 وذلك من خلال لينك الاستعلام عن قرعة الهجرة الامريكية التالي :-

www.dvlottery.state.gov

وأضاف بيان وزارة الخارجية الامريكية انها تضمن نزاهة قرعة الهجرة الامريكية 2024 وتساوي فرص المشاركين كما أن التسجيل يتم باشتراك مجانيّ، وبطريقة إلكترونية، على الموقع الرسمي للهجرة الامريكية 2024 التابع لوزارة الخارجية الامريكية dvlottery.

اما عن طريقة الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة الامريكية 2024 الجريد كارد

يتم الاستعلام عن نتيجة السحب العشوائي على الهجرة إلى أمريكا من خلال الضغط على الرابط المذكور ثم إدخال رقم المشترك التعريفي الذي حصل عليه المتقدم عند اشتراكه في السحب على اللوتري، وإذا كنت من الفائزين عليك بسرعة إنهاء الإجراءات القانونية لتتمتع بكل الخدمات المستحقة للأمريكان، ويذكر أن عدد الفائزين بالسحب العشوائي في مايو الماضي 2024 قد بلغ عدد المصريين الفائزين بالجرين كارد لامريكا حوالي 4988 شخص.

عدد المقبولين في اللوتري 2024 والفوز بالجرين كارد

نشير هنا انه قد تقدم آلاف الأشخاص من أجل الهجرة إلى أمريكا مجانا بداية من شهر أكتوبر 2024 وحتى شهر نوفمبر 2024، حيث تسمح قوانين الولايات المتحدة الآن باستقبال 700 ألف مهاجر، هذا وينتظر الكثير ممن تقدموا للحصول على البطاقة الخضراء التي تمكنهم من السفر والعمل بأمريكا إعلان أسماء الفائزين في نتيجة اللوتري 2024 ، وتابعونا في شهر مايو 2024 وموعد الاعلان عن نتيجة قرعة الهجرة الامريكية 2024 ونتمني للجميع التوفيق باذن الله.

موعد ظهور نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2024 وطريقة معرفة نتيجة قرعة الهجرة العشوائية اللوتري إلى أمريكا.

ستظهر نتيجة اللوتري 2024 في الأسبوع الأول من شهر مايو 2024 على الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا بإدخال الرقم التأكيدي لطلبك على الرابط أسفل المقال وتظهر النتيجة على الموقع الرسمي للقرعة الامريكية  www.dvlottery.state.gov وتظهر نتيجة اللوتري الامريكي 2024 فقط على هذا الموقع. نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2024.