راشد يعلن نتائج محافظة الجيزة الشهادة الإبتدائية والاعدادية برقم الجلوس 2019

أعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نتيجة الشهادة الإبتدائية والاعدادية الترم الثانى 2019 الصف الثالث الاعدادى بنسبة نجاح 93.5%  ونتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة الترم الثانى 2019 كما وظهرت نتيجة الشهادة الأعدادية والابتدائية بمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

محافظة الجيزة ومدنها قسم امبابه ,العجوزه ,الدقى, قسم الجيزه, بولاق الدكرور ,الهرم أول ,اكتوبر ثان ,اكتوبر ,مركز كرداسة, الحوامديه, مركز ابوالنمرس ,البدرشين, الصف, العياط ,مركز منشأة ,القناطر ,الواحات البحريه ,اطفيح ,اوسيم ,العمرانيه, الوراق, الشيخ زايد ,قسم شرطة الطالبية.

اعزائى طلبة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة نقدم لكم نتائج الشهادة الابتدائية

مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة-نتيجة الشهادة الاعدادية و الابتدائية الترم الثانى 2019 بالاسم ورقم الجلوس محافظة الجيزة- مديرية التربية والتعليم بالجيزة

قال رمضان عبد الحميد مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، بعد الاجتماع الذى عقدة اليوم مع رؤساء كنترولات الشهادة الابتدائية لبحث ومراجعة أوائل الشهادة على مستوى الإدارات التعليمية، إنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة يوم الاثنين المقبل بعد اعتمادها بشكل نهائى من الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة.

جدير بالذكر أن مساحة الجيزة تبلغ ” 85,153 كم²” وعدد سكانها ” 8.759 مليون نسمة” ومدينة الجيزة هي عاصمة محافظة الجيزة. وتشكل مع القاهرة وشبرا الخيمة معاً القاهرة الكبرى. وتقع مدينة الجيزة في شمال مصر بين نهر النيل إلى الشرق والصحراء الغربية إلى الغرب. وهي تلاصق القاهرة عاصمة مصر. والجيزة من كبرى المدن المصرية من حيث المساحة والسكان. ويكيبيديا
.

Ads by Google X