تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر، تنزيل برنامج المكالمات الصوتية والفيديو Download Facebook

رابط مباشر لتحميل التطبيق الجديد للفيسبوك ماسنجر وتنزيل برنامج المكالمات الصوتية والفيديو Download Facebook تحميل فيس بوك ماسنجر 2024 مجانا حيث يسمح برنامج Facebook Messenger الشيق للمستخدمين بالمحادثة مع أصدقائهم في موقع الفيس بوك الاجتماعي وأطلقت شركة فيسبوك خدمة مكالمات الفيديو ضمن برنامج المحادثة ماسنجر على أنظمة “اندرويد” و”آي أو إس”، وتم تفعيلها في أكثر من 15 بلداً مسنجر “فيسبوك” يفتح مكالمات الفيديو لمستخدميه فيس بوك ماسنجر 2024 Facebook Messenger من اهم التطبيقات الضرورية التى اصبحت لابد ان تتوافر فى جهازك الكمبيوتر فيسبوك مسنجر هو تطبيق دردشة من فيسبوك يُتيح للمستخدم الدردشة مع الأصدقاء وإنشاء مجموعات وإرسال رموز تعبيرية وإرسال صور، التطبيق متوفر لبعض الأنظمة منها ويندوز، ماكنتوش، أندرويد، آي أو اس ويدعم بعض اللغات ومنها العربية. ويكيبيديا


تحميل برنامج المحادثة فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger

* إرسال رسائل – لا داعي لتبادل أرقام الهواتف فما عليك سوى إرسال رسالة. فهو تطبيق يمتاز بسلاسة الاستخدام عبر مختلف الأجهزة.
* عرض تفاعلك – يمكنك إضافة ملصق سخيف وإرسال صورة GIF متحركة واستخدام رموز تعبيرية للتعبير عن نفسك بشكل أفضل.
* مشاركة الصور ومقاطع الفيديو – تمتع بالتقاط أهم اللحظات باستخدام كاميرا Messenger، وقم بإضافة فلتر أو رسم، ثم أرسلها إلى الأصدقاء أو شاركها على Stories.
* حشد أعضاء المجموعة – يمكنك وضع خطط لتنظيم تجمع لإجراء عمليات استطلاع الرأي ومشاركة موقعك وتقاسم دفع الفاتورة وغير ذلك المزيد.
* الانضمام إلى مكالمة صوتية أو دردشة فيديو – تمتع بالتواصل في أي مكان وفي أي وقت من خلال الانضمام إلى مكالمات صوتية أو دردشة فيديو جماعية – ويتميز خيار الفلاتر بأنه خيارًا اختياريًا :) ***تتميز المكالمات التي تتم عبر شبكة Wi-Fi بأنها مكالمات مجانية ولكن فيما عدا ذلك يتم تطبيق رسوم بيانات الاتصال العادية.
* إرسال رسالة صوتية – إذا لم تف الرسائل النصية بالغرض، ما عليك إلا الضغط على تسجيل وإرسال رسالة صوتية أو أغنية.
* إرسال الأموال بسهولة وأمان (في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا فقط) – يمكنك إرسال الأموال إلى أصدقائك وتلقيها منهم من خلال التطبيق عن طريق إضافة بطاقة الخصم أو حساب PayPal* الخاصين بك. *لا يمكن استخدام حساب PayPal إلا في الولايات المتحدة فقط.
* مشاركة موقعك – اقترح مكانًا للمقابلة أو أخبر أصدقائك عن مكانك عن طريق مشاركة موقعك من خلال بضع ضغطات.
* الدردشة مع الأنشطة التجارية – يمكنك التواصل بسهولة مع الأنشطة التجارية المفضلة لديك لعمل الحجوزات والحصول على دعم العملاء والعثور على الصفقات وغير ذلك المزيد.
* لعب الألعاب مع الأصدقاء – استمتع بإجراء تحدي مع أصدقائك والارتقاء في لوحات الصدارة واكتشاف اللعبة التالية التي ستحظى باهتما
* يمكنك استخدام رسائل SMS في Messenger – لن تضطر إلى فتح تطبيقات متعددة للبقاء على اتصال. يمكنك استخدام تطبيق واحد لاستخدام رسائل SMS وMessenger.

وتهدف فيسبوك في خطوتها هذه إلى وصل الأصدقاء ببعضهم أينما كانوا ومهما كانت سرعة الاتصال المتوفرة لديهم. واستناداً إلى ذلك الهدف، تعد الشركة بأن الاتصال يمكن أن يعمل حتى على شبكة “3 جي” ضعيفة الإشارة ومع 600 مليون مستخدم لبرنامج مسنجر، وأكثر من 1.4 مليار مستخدم لموقع فيسبوك.

فيس بوك ماسنجر – حمل برنامج Facebook Messenger مجانا 2024 تصبح لدى خدمة اتصال الفيديو قاعدة كبيرة من المستخدمين منذ لحظة اطلاقها. وهذا يعطيها دفعة قوية لمنافسة الخدمات المماثلة كخاصية الاتصال “فيس-تايم” على هواتف أبل، وبرنامج “سكايب وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكيربيرغ أن خدمة الاتصال الصوتي في برنامج مسنجر باتت تستحوذ فقط على 10% من إجمالي الاتصالات ذات التقنية المشابهة VOIP وأكد أن الاتصالات المجانية عبر الانترنت ستطغى على الاتصالات الهاتفية التقليدية بعد أن تتوسع شبكة الانترنت.

رابط تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر تنزيل برنامج المكالمات الصوتية والفيديو Download Facebook من هنــــــــــا