تحميل برنامج Whatsapp مجانا برنامج المكالمات الصوتية المجانية للواتس اب بسبب الخسائر الفادحة لشركات المحمول

تنزيل الاصدار الجديد اخر شيء من برنامج المجالمات الصوتية المجانية المسمي “واتس اب” للكمبيوتر تحميل برنامج Whatsapp مجانا تحميل برنامج Whatsapp مجانا واخبار عن حجب برنامج المجالمات الصوتية المجانية للواتس اب بسبب الخسائر الفادحة لشركات المحمول قال المهندس خالد نجم وزير الاتصالات، إنه ليس هناك قرارًا حكوميًا بإغلاق المكالمات الصوتية لـ”واتس آب” أو غيره من التطبيقات، مؤكدا “لا نراقب أي وسيلة اتصال أخرى، ودور الوزارة ليس بوليسيا”.

وأضاف “نجم”، خلال حواره ببرنامج “لازم نفهم” مع الإعلامي مجدي الجلاد على قناة “سي بي سي إكسترا”، أن الحكومة سوف تدخل أجهزة حديثة لمراقبة الاتصالات، وأن الشركات لابد أن توفر لنفسها حماية، مشيرا أن الوزارة قطاع خدمي لقطاعات الحكومة ككل، والوزارة تعطي دعمًا فنيًا لكل قطاعات الحكومة وتحل مشاكلها التكنولوجية.

اخبار متعلقة بتحميل برنامج Whatsapp مجانا برنامج المكالمات بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

إطلاق ميزات مكالمات الفيديو لتطبيق “فيس بوك ماسنجر” أعطت المستخدمين أولوية لاستخدامهم تطبيق التراسل الخاص بالفيس على حساب منافسه “واتس آب”، الذي اشترته شركة “فيس بوك” مقابل 17 مليار دولار قبل عام من الآن.

وكانت شركة فيس بوك قد ألمحت إلى قرب طرح مكالمات الفيديو لتطبيق “واتس آب” ولكنها طرحته لتطبيقها “ماسنجر”.

تنزيل واتساب لـ

أجهزة Mac أو Windows PC

يجب تثبيت واتساب على هاتفك.

إن نقرت على روابط التنزيل فأنت بالتالي توافق على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بواتساب.

هل حاولت استعمال واتساب ويب لإرسال الرسائل وتلقيها من خلال متصفح الويب؟

ويتميز تطبيق “فيس بوك ماسنجر” عن منافسه “واتس آب” بخمس مميزات:

تنزيل واتساب لـ

الهواتف الخلوية

1. امكانية التواصل عن طريق الفيديو والتي لا تتواجد في أي تطبيقات للتراسل سوي “سكايب”، في حين أن ميزة المكالمات الصوتية لـ “واتس آب” يتم الشوشرة عليها في الدول العربية.

2. البحث عن الصور في الإنترنت ومشاركتها مباشرة من خلال الدخول للقائمة ثم الإعدادات واختيار “البحث عن الصور”.

3. إمكانية تصفح الخريطة أثناء الدردشة، وإرسال موقع المستخدم من خلال تقنية GPS، مع إمكانية اختيار عرضها.

4. إنشاء اختصارات، حيث يمكن وضع اختصار على واجهة الهاتف للأشخاص الذين تدردش معهم باستمرار من خلال فتح القائمة ثم الإعدادات لتحديد “إنشاء اختصار”.

WhatsApp Messenger كناية عن تطبيق لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل يخولك المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية. وهو متوفر لأجهزة أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، أندرويد ونوكيا. ونعم يخولك التطبيق المراسلة بين هذه الهواتف أياً كان جهازك! كذلك بما أن واتساب يستخدم خطة بيانات الإنترنت نفسها التي تستخدمها للبريد الإلكتروني ولتصفح الشبكة فبالتالي ليس هنالك أية تكاليف إضافية للمراسلة وللتواصل مع الأصدقاء.

الواتس اب download whatsapp for free calls