الرئيسية / تعليم / موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم 2024 ظهرت على موقع وزارة التربية والتعليم ولا لسة

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم 2024 ظهرت على موقع وزارة التربية والتعليم ولا لسة

كنت بسأل ياجماعة هي نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم 2024 ظهرت على موقع وزارة التربية والتعليم ولا لسة  وبدات بوادر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم 2024 وقد بدأت أعمال تصحيح الشهادة الإعدادية بمديرية التربية والتعليم بالفيوم بمشاركة أكثر من ألفى مصحح وموجه من المعلمين والموجهين فى المواد الدراسية المختلفة.

أقرأ ايضــا..


وأكد محمد المراكبى رئيس لجنة إدارة الشهادة الإعدادية، ومدير عام التعليم العام أنه تم وضع قواعد للتصحيح وفق القرارات الوزارية، وبما يراعى مصالح الطلاب بشكل كبير، ومراعاة ضرورة النظر إلى الأسئلة التى تحتمل أكثر من إجابة مع توفير الأماكن المناسبة للمعلمين للتصحيح فيها ومراعاة الدقة المتناهية فى أعمال التصحيح .

والمراجعة الجادة وأكد محمود العمريطى وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أن امتحانات الشهادة الإعدادية بالفيوم 2024 جاءت مطابقة للمواصفات الامتحانية ولم يحدث بها ما يعكر صفوها ولم تتلق غرفة العمليات بالمديرية أى شكاوى طوال مدة الامتحانات نهائيا.

– نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم 2024 لنتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم 2024 موقع وزارة التربية والتعليم بالاسم وبرقم الجلوس وللاستعلام عن نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بالفيوم 2024 من موقع وزارة التربية والتعليم تابعونا على هذا الرابط:

نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية 
 نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 
نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 
نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 

نتيجة الشهادة الإعدادية البحيرة 

– موقع وزارة التربية والتعليم
– نتيجة الصف الثالث الاعدادى بالفيوم 2024