كيفية طريقة فتح رابط موقع ايجي بست egybest و سينما فور اب cima4up بعد الحجب في مصر ازاي أدخل طريقة الدخول أون لاين بروكسي بدون تغيير ip VPN

يعتبر موقع ايجي بست هو البديل لمواقع التى تطلب الاشتراك الشهرى او السانوى ويعتبر موقع مجانى لمشاهده المسلسلات والافلام والمباريات ولكن فى معظم الوقت يقف الموقع فاليكم طريقه فتحه بأسهل طريقه .

بعد توقف العديد من المواقع  الخاصة بمشاهدة المباريات في مصر ، ننشر لكم طريقة فتح المواقع المحجوبة ، كيفية طريقة فتح موقع ايجي بست egybest و سينما فور اب cima4up بعد الحجب في مصر ازاي أدخل طريقة الدخول أون لاين بروكسي بدون تغيير ip VPN .

ذلك حيث تعرض موقع إيجي بست للأفلام والملسلات لـ«الحجب» داخل مصر، ضمن عدد من المواقع التي تم حجبها خلال الفترة الأخيرة، بحجة عرض أفلام ومسلسلات مجاناً دون مراعاة حقوق النشر للجهات المنتجة لتلك الأعمال ، ونشر الموقع منشور أوضح خلاله ملابسات الأمر معلنا «النهاية» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تعليقا على قرار الحجب.

اخبار متعلقة بكيفية طريقة فتح رابط موقع ايجي بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

كيفية طريقة فتح موقع ايجي بست egybest و سينما فور اب cima4up

ذلك بينما أعلنت الصفحة الرسمية لموقع «إيجي بيست» عن حجب مواقع: «عرب ليونز، أكوام، موفيز لاند، عرب سيد، مزيكا توداي، شاهد فور يو، شاهد فور أب، سيما فور أب»، وجميعها مواقع معروفة تقوم بتوفير المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية مجانا ، ويذكر أن موقع إيجي بست كان يعرض أحدث الافلام العربية والاجنبية المترجمة والمدبلجة مسلسلات رمضان 2024 والمسلسلات الحصرية.

وأكد اقتصاديون ونقاد فنيون، أن قرار حجب ثمانية مواقع إلكترونية متخصصة في عرض مسلسلات رمضان 2024، يأتي في إطار دعم شركات الإنتاج الفني التابعة لأجهزة المخابرات المصرية التي أصبحت المسيطرة الأول على الأعمال الدرامية المصرية.

ومنعت شركة إعلام المصريين المملوكة للمخابرات العامة، عرض مسلسلاتها ال15 -التي تحتكرها- على عبر اليوتيوب أو من خلال موقعها الإلكتروني، وأطلقت الشركة تطبيقا خاصا بها، لمن يريد مشاهدة المسلسلات التي قامت بإنتاجها بمقابل اشتراك مالي ، وأثار قرار حظر موقع إيجي بست موجة من الغضب في أوساط رواد مواقع التواصل الإجتماعي، اعتراضا على إغلاق الموقع

 

1- تحميل برنامج CyberGhost

يستعمله حوالى 4 ملايين مستخدم فى اليوم ذو نسخة فرنسية تثبيت سهل , يفتح المواقع المحجوبة , تصفح مجهول  و حماية خصوصيتك على الانترنت , يوفر الأمن وعدم الكشف عن هويته، عدم إبطاء اتصال الإنترنت الخاص بك.
من مساوئ النسخة المجانية حركة بيانات محدود و عرض نطاق ترددي منخفض
متوفر على الوينذوز لينكس اندرويد

2- تحميل برنامج Securitykiss

من اكثر برامج free vpn شعبية و المجانية يتمتع بحماية الخصوصية،عدم الكشف عن هويته , الوصول إلى خوادم VPN لشكلل سريع

3- تحميل برنامج VPNBook

VPNBook  مجاني  مع أحدث التقنيات وأساليب التشفير المتطورة لحمايتك على الانترنت , فتح المواقع المحجوبة

4- تحميل برنامج pdproxy

free super vpn لا يمكن التجسس عليه وتتبعه  , تأمين وتشفير اتصالك

5- تحمبل برنامج privatetunnel

تشفير نقل البيانات لمنع الهجمات الخبيثة , يطبق تقنيات التشويش لعدم تتبع اتصالك , النسخة المجانية توفر 100 MO فقط

6- تحميل برنامج LogMeIn Hamachi

برنامج معروف يستعمل تقنيات VPN  التي تمكنك من تمديد شبكات LAN آمنة و مشاركة اصدقائك الالعاب مثلا

7- تحميل برنامج hideipvpn

تغيير IP الخاص بك من الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، هولندا، ألمانيا أو كندا. فتح عدة مواقع وتطبيقات.

8- تحميل برنامج hotspotshield

من افضل برامج VPN يوفر حماية خصوصيتك , حماية عنوان IP الخاص بك , تجاوز الرقابة على الإنترنت , تأمين الإنترنت الخاص بك , حماية واي فاي الخاص بك , الحصول على الحماية من البرامج الضارة