عرض اسعار شاليهات المصايف فى المدن السياحية 2024 .. شواطئ ميماى ثمن شقق المصايف فى راس البر والاسكندرية 2024

أسعار شاليهات المصايف في مصر:

  • شاليه صغير (2 غرفة وصالة) في منطقة وسط المدينة: يتراوح سعره من حوالي 1,000 جنيه مصري إلى حوالي 2,000 جنيه مصري في الليلة الواحدة.
  • شاليه متوسط (3 غرف وصالة) في منطقة قريبة من الشاطئ: يتراوح سعره من حوالي 2,000 جنيه مصري إلى حوالي 3,000 جنيه مصري في الليلة الواحدة.
  • شاليه كبير (4 غرف وصالة) في منطقة مرتفعة: يتراوح سعره من حوالي 3,000 جنيه مصري إلى حوالي 4,000 جنيه مصري في الليلة الواحدة.

بالطبع، قد تختلف الأسعار بمرور الوقت، وقد تختلف الأسعار أيضًا حسب الموقع، والمساحة، والمرافق، والموسم.

يمكنك معرفة أسعار شاليهات المصايف في مصر من خلال زيارة موقع الشركة أو الفندق الذي ترغب في الإقامة فيه، أو من خلال الاتصال بهم مباشرة.

اسعار شقق المصايف فى مدينة الاسكندرية ترتفع هذا العام و لكن ليس ارتفاعا كبيرا و اليكم اليوم من موقع اقناة الاخبارى اسعار الشاليهات و غرف الفنادق السياحية فى المدن السياحية هذا و قد ارتفاع أسعار إيجار الشقق المصيفية فى الاسكندرية ..

والتي تبدأ أسعارها من 400 إلى 800 جنية مصرى و يمكن ان تصل الى 1000 جنية و هى اسعار احسن الشققو ايضا تختلف الاسعار حسب القرب او البعد عن البحر ..

اخبار متعلقة بعرض اسعار شاليهات المصايف فى المدن بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسعار شاليهات المصايف فى المدن السياحية 2024 .. شواطئ ميماى ثمن شقق المصايف فى راس البر وبالطيم وجمصة والغردقة وشرم الشيخ و العين السخنة والاسكندرية والعجمى والساحل الشمالى 2024 …

و اما عن اسعار غرف الفنادق فى مدينة الاسكندرية فتبدأ اسعارها من 1000 جنية الى 4000 جنية لليوم الواحد و تختلف اسعار الغرف حسب درجة الفندق السياحية و نوعيه الخدمات ..

و من اكثر الشواطئ فى الاسكندرية هى …

اولا منطقة ميامى الشهيرة خاصة شارع خالد بن الوليد الذى يعتبر مقصد السائحين والمصطافين لاستئجار الشقق المصيفية و ايضا مدينة المعمورة السياحية التابعة إلى شركة المعمورة للتنمية والاستثمار وهى الأغلى سعرا بين الوحدات المصيفية بالإسكندرية نظرا لبعدها عن ضوضاء الكورنيش وتمتعها بشواطئ خاصة بها .

و عن الشواطئ المجانية بالإسكندرية فهم جليم و شاطئ شهر العسل و شاطئ الهانوفيل و شاطئ المكس و شاطئ سيدى كرير هى بالمجانية التامة من دخول للشاطئ والاستمتاع برماله ومياهه وكل الخدمات بدون دفع أى تكاليف حيث يسمح للمصطاف بالدخول بالشمسية والكرسى الخاص به وحال رغبته فى تأجير شمسية يكون سعرها 3 جنيهات وجنيه واحد للكرسى من منفذ البيع الخاص بالمحافظة مع استخدام جميع الخدمات مجانا وحدات خلع الملابس ودورات المياه .

و عن الشواطئ المميزة فهى المندرة و شاطئ العصافرة و شاطئ ميامى المميز و شاطئسيدى بشر و شاطئ أبو هيف المميز و شاطئ السرايا و شاطئ السلسلة و شاطئ القويرى و شاطئ بليس و شاطئ البيطاش و شاطئ الهانوفيل مميز شرق و شاطئ الهانوفيل و شاطئ أبوتلات هى شواطئ غير مسموح فيها بنزول شمسية وكرسى و أن اى أسرة مكونة من 4 أفراد تكلفة دخولها 28 جنيها مع الاستمتاع بشمسية و4 كراسى وترابيزة واستخدام كل المرافق والخدمات .

وعن للشواطئ السياحية فعددها 3 وهى المندرة السياحى و شاطئ البوريفاج و شاطئ ستانلى سعر الدخول يقدر بنحو 15 جنيه .