holidaysbysaudia.com أحدث عروض عطلات الخطوط السعودية ٢٠١٩ تطبيق برنامج عطلات السعودية الرسمية رمز ترويجي عطلات السعودية سفر المملكة للعالم جوجل بلاي وآب ستور وبلاك بيري

الآن أحدث عروض عطلات الخطوط السعودية، بعد الاعلان رسمياً من طيران السعودية عن برنامج عطلات السعودية ٢٠١٩، في مهرجان تحطيم الأسعار الجديدة من شركة طيران السعودية ، نوافيكم عبر موقعنا الإخباري القناة نيوز بجدول الأسعار وتفاصيل رحلات عطلات السعودية الرسمية ، وإليكم التفاصيل .

اخبار متعلقة بholidaysbysaudia.com أحدث عروض عطلات الخطوط السعودية بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

عالم السعودية للعطلات،رمز ترويجي عطلات السعودية،ذلك حيث أن الخطوط السعودية تواصل التعريف بخدمات ومنتجات برنامج “عطلات السعودية” عبر معرضها في مول الرياض بارك، والذي بدأ استقبال الزوار منذ الرابع والعشرين من يوليو ويستمر حتى الخامس من أغسطس المقبل، ويشهد المعرض توفير خصومات خاصة للزوار تصل إلى 20% على جميع الوجهات، إلى جانب تقديم خصومات خاصة للأطفال عبر باقات محددة، يضاف إلى ذلك توزيع العديد من الهدايا المختارة من المبيعات الجوية.

عطلات السعودية 2024،عطلات ناس،عروض سفر 2024-1443

الشروط والأحكام:

1-ينطبق الخصم على درجتي الضيافة والأعمال فقط، إلى دبي، أبوظبي، القاهرة، مراكش، أثينا، المالديف، جاكرتا وكوالالمبور.
2-يشمل الخصم أجرة الطيران فقط ولا يشمل أية ضرائب أخرى
3-العرض صالح للسفر من الرياض أو جدة فقط.
4-صالح عند الإقامة لمدة 3 ليالي على الأقل
5-يسري العرض على درجتي الأعمال والضيافة فقط
6-صالح للسفر في الفترة من 1 أغسطس 2024 لغاية 15 سبتمبر 2024
7-يسري العرض على الحجوزات التي تتم من 24 يوليو 2024 ولغاية 3 أغسطس 2024
8-يخضع العرض لتوفره
9-ينطبق العرض فقط على حجوزات الباقة الشاملة لرحلة الطيران والفندق
10-العرض خاضع للتغيير من دون إشعار مسبق. تُطبق شروط وأحكام الخطوط الجوية السعودية

ويُعد برنامج “عطلات السعودية” أحد البرامج التي تساعد الضيوف على التخطيط لرحلاتهم والحصول على العديد من المزايا، عبر منصة الكترونية تساعد الضيوف على التخطيط الأمثل لحجز العطلات الخاصة بهم وبأسعار تنافسية، ويقدم البرنامج باقة متنوعة من الرحلات تشمل الخدمات المتكاملة من رحلات الطيران والفنادق بالإضافة إلى إمكانية توفير المواصلات وتنظيم جولات سياحية.

أسعار درجة الضيافة و رجال الاعمال‎‎ :

القاهرة بدءاً من درجة الضيافة 2,179 ريال سعودي .
مراكش بدءاً من درجة الضيافة  3,359 ريال سعودي.
ابو ظبي بدءاً من درجة الضيافة  1,509 ريال سعودي.
دبي بدءاً من درجة الضيافة  1,609 ريال سعودي.
أثينا بدءاً من درجة الضيافة 4,049 ريال سعودي.
ماليه بدءاً من درجة الضيافة ‎ 2,899ريال سعودي.
كوالا لامبور بدءاً من درجة الضيافة 3,899 ريال سعودي.
جاكرتا بدءاً من درجة الضيافة 3,499 ريال سعودي.

وتتيح “السعودية” للضيوف حرية الاختيار بين العطلات المعدة مسبقاً أو تصميم عطلاتهم حسب رغبتهم، حيث يوفر الموقع أكثر من 225 ألف فندق حول العالم و175 ألف شركة تأجير سيارات في 30 ألف موقع بالإضافة إلى 50 ألف من البرامج والأنشطة السياحية. ويتميز الحجز عبر موقع عطلات السعودية بسرعة وسلاسة عملية البحث بين المنتجات المتاحة، والاختيار بين الأسعار التنافسية إضافة إلى سهولة السداد الفوري بعد الانتهاء من عملية الحجز، كما يوفر الموقع الدردشة الفورية لخدمة الضيوف على مدار الساعة ، ويوفر برنامج عطلات السعودية العديد من الخدمات والعروض الموسمية عبر موقعه الإلكتروني (holidaysbysaudia.com).

ولتحميل تطبيق عروض عطلات الخطوط السعودية Saudia Holidays للأندرويد https://play.google.com/store/apps/details?id=com.saudia.holidays&hl=en_US.

لتحميل تطبيق عروض عطلات الخطوط السعودية Saudia Holidays للآيفون https://apps.apple.com/us/app/saudia-holidays/id1344729829.

بالتوفيق للجميع ..