الرئيسية / اخر الأخبار / ارقام تليفون عناوين بنك المشرق التجمع الخامس 2024 فروع المكتب الرئيسي mashreqbank heliopolis قروض بنك المشرق العقارية شهادات الاستثمار فرع الثورة

ارقام تليفون عناوين بنك المشرق التجمع الخامس 2024 فروع المكتب الرئيسي mashreqbank heliopolis قروض بنك المشرق العقارية شهادات الاستثمار فرع الثورة

تنشر القناة نيوز في هذا المقال ، جميع التفاصيل عن بنك المشرق mashreqbank ، ونتعرف سوياً على ارقام تليفون عناوين بنك المشرق التجمع الخامس 2024 فروع المكتب الرئيسي mashreqbank heliopolis قروض بنك المشرق العقارية شهادات الاستثمار فرع الثورة .

ذلك حيث نتعرف على عناوين بنك المشرق التجمع الخامس، ورقم تليفون بنك المشرق المكتب الرئيسي heliopolis، وعنوان فرع بنك المشرق بنك المشرق فرع الثورة،بالاضافة إلى جميع المعلومات عن شهادات بنك المشرق مصر،وبنك المشرق السعودية، والامارات ومصر ، وأهم قروض بنك المشرق.

أقرأ ايضــا..

نبذة تعريفية عن بنك المشرق في مصر والوطن العربي : بنك المشرق الامارات

خلال مسيرته الناجحة في القطاع المصرفي ومنذ عام 1967، قدم المشرق أفضل الخدمات والحلول المصرفية المبتكرة إلى عدد كبير من العملاء من أفراد وشركات ومؤسسات ، ويعتبر المشرق من أكبر المؤسسات المالية الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، إلى جانب وجوده المتنامي في بلدان المنطقة مثل قطر والبحرين ومصر والكويت ودول أخرى حول العالم، حيث يحرص على توفير مجموعة متكاملة ومبتكرة من المنتجات والخدمات المصرفية المميزة لعملائه. للإطلاع على النتائج المالية للبنك.

 خريطة عناوين ارقام تليفون بنك المشرق :

بنك المشرق فرع العاشر من رمضان ، وفرع القاهرة .

مواعيد العمل من ٨:٣٠ صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءاً .

رقم التليفون : 0219677 .

قروض التمويل العقاري من بنك المشرق 2024 :

أطلق بنك المشرق – مصر، برنامجا لتمويل وحدات الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل وفقا لمبادرة البنك المركزي المصري وبالتعاون مع صندوق التمويل العقاري، بفترة تمويل تصل لـ20 عاما بنسبة 85% من قيمة الوحدة السكنية بفائدة 7% ، قال ساتشين داس ، رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك، أن تلك الخطوة تعتبر جزء من خطة البنك الاستراتيجية المتكاملة لزيادة الشمول المالي لقطاعات جديدة من العملاء و تطبيقًا لخطة الحكومة للتسهيل على المواطنين للحصول على العقار وفقًا لخطة البنك المركزي المصري.

وذكر جينو جونسون، رئيس قطاع خدمات الأفراد تحديد ثمن العقار وفقًا للسعر المحدد من مجلس إدارة صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري ، من جانبه أكد عمرو البهي، المدير التنفيذي لبنك المشرق – مصر، أن البنك مستمر في المشاركة في المبادرات المختلفة المطروحة من قبل البنك المركزي المصري وسيشغل دور فعال في مجالات القطاع المصرفي بالسوق المصري.

من هم المخولون الاستفادة من القروض الشخصية؟

الموظفون العاملون في شركات القطاعين العام والخاص في قائمة المشرق المعتمدة Kالأطباء وأطباء الأسنان الذين يمتلكون وتشغيل المستشفيات والعيادات والمختبرات K صيادلة يمتلكون ويشتغلون الصيدليات
أصحاب العقارات الممتازة
كبار المسؤولين التنفيذيين في الغرف التجارية
حاملي بطاقات الائتمان

كم يبلغ الحد الأدنى المطلوب للراتب من أجل الحصول على القرض؟

يجب أن يبلغ الراتب 3000 جنيه مصري كحد أدنى

ما هي الوثائق التي أحتاجها؟

نسخة عن بطاقة التعريف الشخصية/جواز السفر
فاتورة الخدمات العامّة
شهادة بالراتب أو كشوف مصرفية عن ثلاثة أشهر