من هي نرمين صفر ويكيبيديا , إسم وصور الراقصة نرمين صفر nermine sfar المرشحة للانتخابات الرئاسية في تونس وموعد الانتخابات الرسمية

نرمين صفر ويكيبيديا Nermine Sfar Wiki Kنرمين صفر ويكيبيديا ، ترددت أنباء خلال الساعات الأخيرة عن عزم الراقصة والفنانة الاستعراضية التونسية نرمين صفر الترشح للانتخابات الرئاسية في تونس ،وسط تكذيب كبير من القيادة السياسية في تونس والتي تستقبل أوراق المترشحين لكرسي الرئاسة التونسية خلال هذه الأيام .

أخبار بالزاف انتشرت مؤخراً في الصحف والجرئد الالكترونية والتلفزة التونسية تشير إلى أن نرمين صفر قدمت أوراق الترح الخاصة بها لـ هيئة الانتخابات الرئاسية في تونس ، ونتعرف عبر القناة نيوز من خلال السطور التالية على من هي الراقصة نرمين صفر المرشحة للانتخابات الرئاسية في تونس وموعد الانتخابات الرسمية في تونس .

اخبار متعلقة بمن هي نرمين صفر ويكيبيديا , بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

من هي الراقصة نرمين صفر nermine sfar ويكيبيديا المرشحة للإنتخابات الرئاسية في تونس :

وحسب البيان التي أعلنت الراقصة والمرشحة للانتخابات الرئاسية في تونس نرمين صفر والتي قالت فيه “أعلم الجميع بأننا أتممنا جمع 35678 تزكية وبأن الأستاذة ستتوجه غدا لتقديم ترشحها بمقر الهيئة العليا للانتخابات ، أذكر لكم عدد من نقاط مشروع الأستاذة نرمين الانتخابي؛•تخفيض سعر الخبزة لـ 130 مليم.•منع الحجاب و فرض السفساري.•خطية مالية بخمسة ألاف دينار لكل رجل يعد تونسية بالزواج ولا ينفذ وعده.•قانون يعطي المرأة ثلثين في الميراث و ثلث واحد للرجل. وفقنا الله في خدمة الوطن.عاشت تونس حرة مستقلة .#تترشح#نترشح”.

نرمين صفر ويكيبيديا

نرمين صفر من مواليد 23 سبتمبر 1991م

واسمها الحقيقي هو إيمان بنت رضى صفر شيخ الهده 

حيث اشتهرت الفنانة الاستعراضية نرمين صفر باغاني وفيديوهات ساخرة 

ولدت في إيطاليا تعيش في المهدية 

نرمين صفر مغنية وراقصة بدأت حياتها المهنية كمغنية في سن 18 سنه حيث أثارت ضجة كبيرة في تونس بسبب فيديو اغاني وكليبات جرئية تضعها دائما محل نقد وسخرية

وبدورنا في موقع القناة نيوز نقوم في السطور التالية باستعراض أهم المعلومات عن نرمين صفر الراقصة التونسة والمرشحة للانتخابات الرئاسية في تونس ،كتبت نرمين صفر أنه في حال فوزها بالانتخابات الرئاسية فإنها ستقدم مشروع قانون يعطي المرأة الثلثين في الميراث وثلثًا وحيدًا للرجل، وفق قولها. وختمت نرمين صفر بيان ترشحها قائلة: ”وفقنا الله في خدمة الوطن وعاشت تونس حرة مستقلة“. وحول برنامجها الانتخابي أكدت نرمين صفر أنها ستعمل على تخفيض سعر الخبزة، وأنها ستمنع ارتداء الحجاب وتفرض ارتداء السفساري (لباس تقليدي تونسي)، كما وعدت بتسليط عقوبات مالية لكل رجل يعد تونسية بالزواج ولا ينفذ وعده.

نرمين صفر ويكيبيديا، رسالة ترشح نرمين صفر انستقرام،

View this post on Instagram

 

أعلم الجميع بأننا أتممنا جمع 35678 تزكية وبأن الأستاذة ستتوجه غدا لتقديم ترشحها بمقر الهيئة العليا للانتخابات. أذكر لكم عدد من نقاط مشروع الأستاذة نرمين الانتخابي؛ •تخفيض سعر الخبزة لـ 130 مليم. •منع الحجاب و فرض السفساري. •خطية مالية بخمسة ألاف دينار لكل رجل يعد تونسية بالزواج ولا ينفذ وعده. •قانون يعطي المرأة ثلثين في الميراث و ثلث واحد للرجل. وفقنا الله في خدمة الوطن. عاشت تونس حرة مستقلة .#تترشح#نترشح

A post shared by nermine sfar (@nermine_sfar) on

src=”//www.instagram.com/embed.js”>
نرمين صفر تتعرض للعنف الجسدي واللفظي في كاميرا خفية،

ﺗﻌﺮﺿﺖ ﺍﻟﻔﻨﺎﻧﺔ الأستعرضية نرمين صفر من صباح الباكر مطلع يوم الجمعة 24 ماي 2024, الي التعنيف اللفظي و الجسدي كانت قد تسبب في كارثة من فريق ”كاميرا خفية هل تحلم” على قناة التاسعة التي لا تمت إلى كاميرا خفية بصلة ، و بعد الاعتداء عليها علي مستوي الرأس بالة حادة وأثر الاغماء عليها ثم تركها مصابة من فريق الكاميرا خفية “رمزي هل تحلم “الذين هلو بالفرار مع الاسف  ، وتم نقلها إلى مصحة وهي في حالة نفسية و صحية حرجة و ياتي كل هذا اقتحام اشباه الممثلين أصحاب التهريج الي التلفزة .