سعر الراقصات فى الافراح في مصر 2024 في الساحل, اجر الراقصة جوهرة سعر الراقصة انستازيا وصافيناز أرقام تليفونات وكلاء متعهدين حجز راقصات للافراح

اعلن متعهدي الافراح أنة يختلف سعر الراقصات في الأفراح في مصر من راقصة إلى أخرى، ومن مكان إلى آخر، وحسب نوع الفرح. ولكن بشكل عام، يبدأ سعر الراقصة في الأفراح في مصر من 2000 جنيه مصري، وقد يصل إلى 10000 جنيه مصري أو أكثر.

يختلف سعر الراقصات في الأفراح حسب عدة عوامل، منها:

شهرة الراقصة: الراقصات الشهيرات يتقاضين مبالغ أعلى من الراقصات الأقل شهرة.
مدة الفقرة: الراقصات يتقاضين مبالغ أعلى مقابل فقرات أطول.
مكان الحفل: الراقصات يتقاضين مبالغ أعلى مقابل الحفلات التي تقام في أماكن راقية.

بشكل عام، يبدأ سعر الراقصة الواحدة في حفل الزفاف من 10,000 جنيه مصري. ويمكن أن يصل سعر الراقصة الشهيرة إلى 50,000 جنيه مصري أو أكثر.

فيما يلي بعض الأسعار التقريبية للراقصات في الأفراح:

راقصة متوسطة الشهرة: 10,000 – 20,000 جنيه مصري
راقصة مشهورة: 20,000 – 50,000 جنيه مصري
راقصة عالمية: 50,000 جنيه مصري فأكثر

لو عند فرح ، وعايز تدلع المعزومين ، بنقدملك من خلال القناة نيوز أحدث تقرير بالأسعار , سعر الراقصات فى الافراح في مصر 2024 اجر الراقصة جوهرة سعر الراقصة انستازيا وصافيناز أرقام تليفونات وكلاء حجز راقصات للافراح .

اخبار متعلقة بسعر الراقصات فى الافراح في مصر بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

ويشمل التقرير التالي سعر الراقصة انستازيا، ضمن أحدث أسعار الراقصات فى الافراح في مصر 2024 ،بالإضافة إلى اجر الراقصة جوهرة، ويمكنكم التعرف على الأرقام واسعار الحجز راقصات للافراح من خلال السطور التالية .

بعد ابتعاد نجمات بحجم فيفي عبده ولوسى لم يعد سوي الراقصة دينا التي تتمتع باسم وتاريخ كبير تدعمه أعمالها الفنية من مسلسلات وأفلام، لم يشغلوها عن ممارسة مهنتها الأساسية الممثلة فى الرقص إلى الآن، ورغم ذلك إلا أن سعرها تراجع إلى حد كبير مقارنة بواحدة مثل صافيناز كما يتضح فى السطور التالية.

ذلك حيث يتسائل البعض عن أجور أشه الراقصات فى الحفلات والأفراح, ويتبادر إلى أذهانهم العديد من المبالغ المختلفة , ولكن لم يتوقع البعض أنها من الممكن أن تصل إلى هذه القيمة, لذلك ننشر قوائم أسعار الراقصات فى الحفلات والأفراح حتى لا يسرح البعض بخياله إلى أرقام غير صحيحة.

أسعار الراقصة صافيناز 30 ألف جنيه .

دينا قبل 4 أعوام كان يصل سعرها إلى 12 ألف جنيه فى الفرح مقابل فقرتها الاستعراضية وذلك أمام 4 آلاف جنيه فقط كانت تحصل عليها صافينار، إلا أن الأخيرة ومع زيادة أسهمها ونجوميتها أكثر زاد أجرها حتي وصل العام الماضى إلى 20 ألفا، تخطت بهم دينا للمرة الأولي قبل أن يزيد سعرها هذا العام إلى 30 ألف جنيه متفوقة على دينا التي زاد سعرها بشكل لا يتناسب مع زيادة دينا حيث وقف سعرها عند 16 ألف جنيه.

الراقصة دينا بـ 16-20 ألف جنيه .

المفاجأة ايضاً لم تقف عند هذا الحد، وإنما شملت جوهرة التي تخطي أجرها 20 ألف جنيه مما يعني أن النجمة الروسية التي خطفت الأضواء مؤخراً استغلت الهالة الكبيرة حولها والضغط فى طلبها ليصل سعرها إلى هذا الحد وتتخطى نجمة بحجم دينا أيضاً.

سعر الراقصة جوهرة يبدأ من 20 ألف جنيه 

وكانت قد صرحت الراقصة دينا تعليقاً على زيادة عدد الراقصات في مصر في الآونة الأخيرة ، أن مهنة الرقص من أسهل المهن التي يمكن اختراقها من قبل الفتيات بمجرد استخراج بعض الأوراق القليلة ودفع الرسوم البسيطة، مطالبة بتدخل الدولة بشكل فعال في ضبط المهنة ووضع الشروط والقوانين التي تجعل من يدخلها من المحترفات فقط وليس المدعيات، مستشهدة بنقابة الموسيقيين التي تجري انتخابات لكل أعضائها من عازفين ومطربين.