Celebritycruises تفاصيل رابط موقع سيليبريتي كروزس 2024 للرحلات البحرية الذي ظهر على شاشة جامعة الأزهر (وحقيقة إشاعة ظهور شعار موقع إباحي) يحمل شعار X

وسم Celebritycruises يتصدر جوجل وتويتر وفيسبوك ، تنشر القناة نيوز تفاصيل رابط موقع سيليبريتي كروزس 2024 للرحلات البحرية الذي ظهر على شاشة جامعة الأزهر (وحقيقة إشاعة ظهور شعار موقع إباحي) .

ذلك حيث انتشرت على موقع التواصل فيسبوك وتويتر صوراً، تظهر وجود “شعار” موقع إباحي شهير على شاشة جهاز العرض المستخدم في مؤتمر جامعة الأزهر، لتعريف الطلاب الجدد بنظام الدراسة في الجامعة ، وعلى رغم من أن المؤتمر أقيم الأسبوع الماضي، إلا أنّ تداول الصور تمّ بشكل واسع وتأكيدات البعض ظهور “لوغو” الموقع الإباحي، دفع جامعة الأزهر إلى فتح تحقيق في صحة الأمر من عدمه.

وبعد البحث والتحري في ويكيبيديا ، فقد وقد أن موقع Cruises عبارة عن خط رحلات بحرية تم تأسيسه في عام 1988 من قبل مجموعة Chandris Group في اليونان. في عام 1997 ، اندمجت شركة Celebrity Cruises Ltd. مع Royal Caribbean Cruise Line لتشكل شركة Royal Caribbean Cruises Ltd. ، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لهذا الأخير منذ ذلك الحين.

وأكد مستشار رئيس جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني الدكتور محمد فرج، أن الصورة ليست حقيقية على الإطلاق، وأنه تم التحقق من الأمر، وتبين أن الموقع خاص بالفعل بالأماكن السياحية العالمية، ويطلق عليه “celebrity cruises”، وليس كما يدعي البعض أنه موقع إباحي، مؤكداً أن تشابه علامة الـ”X” بين الموقع السياحي والمواقع الإباحية تسبب في حالة من التخبط على صفحات السوشيل ميديا.

وأشار إلى أنه حينما يتم فتح صفحة البحث المخصصة لـ”غوغل”، تظهر بعض المواقع التي يتم البحث عنها بصورة كبيرة، ومن ثم عند فتح صفحة جديدة، ظهرت الصفحة الخاصة بموقع “celebrity cruises” ، وشدد على أنّ كليات الجامعة لا يوجد فيها “لابتوب”، وأن الجهاز المُستخدم في المؤتمر من المؤكد أنه لأحد المعيدين أو الطلاب الحاضرين، مناشداً الجميع تحرّي الدقة في تداول أي أخبار أو بيانات عن الأزهر وجامعته، وعدم الانسياق وراء الشائعات التي تسعى إلى تشويه صورة المؤسسة.

للدخول للموقع من هنا https://www.celebritycruises.com .