بالمؤتمر ظهرت الان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2024 مؤشرات تنسيق المرحلة الثالثة الرسمية الكلبات والمعاهد الخالية والمتبقية والمتاحة

مئات الآلاف من الطلبة والطالبات اليوم في خضم بحثهم عن نتيجة المرحلة الثالثة لتنسيق الثانوية العامة 2024 ، وقام الموقع الرسمي لبوابة الثانوية العامة والذي يتبع بوابة الحكومة المصرية بإعلان نتيجه تنسيق المرحله الاولي 2024 بالاسم وتقوم القناة نيوز بدورها بإرفاق رابط الموقع الجديد للتنسيق ليتحمل ضغط الطلاب .

اخبار متعلقة ببالمؤتمر ظهرت الان نتيجة تنسيق المرحلة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وقام موقع بوابة الثانوية بتصميم صفحة بديلة للصفحة الرئيسية للتنسيق لكي تتحمل ضغط الطلاب ، والذي بالتأكيد سوف يقومون بالدخول إلى الموقع في آن واحد وهو ماقد يتسبب في إيقاف الموقع الرسمي للتنسيق .

“التنسيق” يكشف موعد إعلان نتيجة المرحلة الثالثة

قال سيد عطا، المشرف العام على التنسيق بوزارة التعليم العالي، أنه من المقرر إعلان نتيجة المرحلة الثالثة بحد أقصى الاحد 5 سبتمبر ، وقام المهندسين القائمون على موقع التنسيق بتنجهيز العديد من التدابير الاحتياطية لعدم توقف الموقع أثناء البحث عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2024 والتي ظهرت صباح اليوم الاحد الموافق 8/9/2024 في العاشرة صباحاً .

تعقد وزارة التعليم العالي مؤتمرًا صحفيًا خلال الساعات القليلة القادمة لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للقبول بالجامعات للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة بالدور الأول لعام ٢٠١٩، وذلك فى تمام الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم، الاحد .

تحديث : إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة :

وأعنلت اللجنة العليا للتنسيق، انطلاق المرحلة الثالثة من تنسيق القبول بالجامعات للعام الجامعي الجديد 2024 – 2024، منذ أيام ، حيث صدرت اليوم نتائج قبول الطلاب الحاصلين علي الثانوية العامة بالجامعات والمعاهد في المرحلة الثالثة، مشيرة إلى أن عدد الطلاب المتقدمين لموقع التنسيق الإلكتروني من طلاب المرحلة الثالثة من الشعبة العلمية 106153 طالبًا، ومن الشعبة الأدبية 80771 طالبًا، بإجمالي 186924 طالبًا.

الحد الادنى للمرحلة الثالثة 2024 :

الطلاب الناجحون في الدور الأول في الفترة من يوم السبت الموافق 24/8/2024 حتى يوم الأربعاء الموافق 28/8/2024 ، الطلاب الناجحون في الدور الثاني في الفترة من يوم السبت الموافق 31 /8/2024 حتى يوم الأربعاء الموافق 4/9/ 2024 ، وقد كان الحد الأدنى لهذه المرحلة هو 205 درجات لجميع الشعب “العلمية والأدبية “.

، ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 من هنا.

الان نتائج طلاب الثانوية العامة للمرحلة الأولي

الدخول إلي صفحة نتائج المرحلة الأولي

الدخول إلي الصفحة الرئيسية لمكتب التنسيق