من هو اللواء محمد الكشكي ويكيبيديا “تفاصيل وأسباب اقالة اللواء محمد الكشكي , من هو اللواء أركان حرب محمد الكشكي ملحق الدفاع المصري بأمريكا وأسباب إحالته التقاعد الحقيقية

لـ م ك هو اختصار اللواء محمد الكشكي وحسب ويكيبيديا يعد الكشكي من أكفأ ضباط الجيش المصري  ، هذا ومن خلال السطور التالية نتعرف على من هو اللواء محمد الكشكي ،والذي تمت إحالته للتقاعد في خبر لم يتكاثر الحديث عنه عبر مواقع الصحافة المصرية ، ونوافيكم عبر القناة نبوز بأهم المعلومات عن اللواء محمد الكشكي والتي انتشرت أنباء مؤخراً عن إحالته للتقاعد في نشرة جديدة للقوات المسلحة وتم تداول الخبر بشكل ضعيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإليكم الخبر اليقين .

اخبار متعلقة بمن هو اللواء محمد الكشكي ويكيبيديا بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وتحدث أحد الباحثين السياسيين عن السبب الرئيسي للإقالة اللواء محمد الكشكي من القوات المسلحة المصرية ، ويقول المصدر متكهناً أن السبب هو عدم رضا الأمريكان  عن اللواء ، حسب ماقال المصدر .

وإليكم بعض المعلومات عن اللواء محمد الكشكي :

اللواء محمد الكشكي ، كان يدير الملف الليبي باعتباره رئيسا للجنة الوطنية المعنية بليبيا ، وكان أيضاًَ ملحق الدفاع المصري في الولايات المتحدة ، وحسب مصادر أن اللواء الكشكي كان يترأس ملف تعاقد مصر على صفقة عسكرية روسية  .

هذا وقد أعلنت وزارة الدفاع المصرية اليوم ، إحالة اللواء محمد الكشكي مساعد وزير الدفاع للعلاقات الخارجية، وتكريمه بعد إحالته للتقاعد.

وحسب خبراء فإنه يعد اللواء محمد الكشكي  من أهم قادة الجيش في مرحلة ما بعد 30 يونيو ؛ كان له دوراً كبيراً في العلاقات المصرية الأمركية ، بحكم عمله ملحق الدفاع المصري في الولايات المتحدة .

وحسب الخبراء أيضاً فإن اللواء محمد الكشكي كان له دورا بارزا في استئناف عودة المساعدات العسكرية لمصر ، مضيفة أنه كان اللواء الكشكي يتمتع بعلاقات متميزة بالعديد من قيادات الجيش الحاليون والسابقون.