هل خبر إصابة أمير قطر بكورونا حقيقي”قنا” اخر اخبار اصابة الأمير تميم بن حمد أمير قطر بفيروس كورونا ورد فعل الحكومة القطرية على الخبر وهل هو حقيقي

بسؤال الكثيرين هل خبر إصابة أمير قطر بكورونا حقيقي ، وردت أنباء خلال الأيام الاخيرة عن إصابة أمير قطر تميم بن حمد بفيروس #كورونا بعد عودته من جولة أوروبية. وذلك حسب العديد من الصحف ، ولم تعلن أي من الجهات الرسمية القطرية وخصوصاً المنبر الإعلامي لقطر أي أنباء بشان غسابة الأمير تميم بن حمد بفيروس كورونا المستجد covid19 .

وفي التفاصيل فقد أعلنت العديد من وسائل الإعلام الغير قطرية عن اصابة أمير قطر بفيروس كورونا ، ونشرت صحيفة الشروق المصرية مقالاً بعنوان”وزارة الصحة القطرية تعلن إصابة تميم بن حمد آل ثاني بفيروس كورونا ، دون أي تعليق من الجانب القطري سواء بالنفي أو بالإيجاب .

وحسب ما جاء في في موقع الشروق والذي أرفق الخبر بصور لأمير قطر تميم بن حمد وهو جالد وعلى رأسه غطاء رأس طبي الذي يستخدم في المستشفيات وأماكن الحجر الصحي ، وحسب نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي أن الصورة لأمير قطر أثناء وضعه في الحجر الصحي ، دون رد من وزارة الصحة القطرية على تلك الأنباء المتداولة .