الوداع صاحب الابتسامة..بالصور والفديو تشييع جنازة جنازة جورج سيدهم 29 مارس أسباب وتفاصيل وفاة الفنان جورج سيدهم ويكيبيديا اليوم وداعاً ياصاحب ضحكة المسرح

بالصور والفديو تشييع جنازة جنازة جورج سيدهم 29 مارس 2024 إنا لله وإنا إليه راجعون ، كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم يوم القيامة ، أسباب وتفاصيل وفاة الفنان جورج سيدهم ويكيبيديا ، بعد صراع طويل مع المرض توفي إلى رحمة الله تعالى الفنان جورج سيدهم اليوم الجمعة الموافق 27 مارس/آذار 2024 .

اخبار متعلقة بالوداع صاحب الابتسامة..بالصور والفديو تشييع جنازة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان الكبير #جورج_سيدهم في ذمة الله أسكنه الله فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان

تفاصيل خبر الوداع صاحب الابتسامة..بالصور والفديو تشييع جنازة جنازة جورج محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون واحد من افضل الممثلين المصريين في التاريخ ومن الممثلين المفضلين بالنسبة لي .. رحمة الله عليه .

ودشن العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي دفتر عزاء للفنان الراحل جورج سيدهم الذي لطالما شاهدنا له العديد من الأفلام والمسلسلات الكوميدية التي دخل قلوبنا بعدها ، إنا لله وإنا إليه راجعون .

موعد جنازة الفنان جورج سيدهم :

تشييع جنازة الفنان جورج سيدهم بـ كنيسة العذراء بمدينة نصر الأحد.

https://www.youtube.com/watch?v=5X-skKPAxAw

ولطالما جميعنا شاهد العديد من الأفلام والمسرحيات للفنان الراحل التي خلدت في أذهاننا ، وداعاً صاحب الضحكة التي لم نر منك سوى ابتسامتك التي اسعدتنا وأدخلت البهجة والسرور إلى قلوبنا ، حتى قبل وفاتك بأيام قليلة ، إنا لله وإنا إليه راجغون  .

وفاة الفنان المصري #جورج_سيدهم بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 82 عاما

ولد الفنان الراحل طلعت زكريا في 28 مايو 1938 في محافظة سوهاج.

تدهورت حالته مؤخراً بسبب صراع مع المرض ، وتوفى إلى رحمة الله تعالى يوم 27 مارس 2024، في مصر الجديدة.

إنا لله وإنا إليه راجعون .

صور الجنازة :

جنازة جورج سيدهم (18)
جنازة جورج سيدهم (19)
جنازة جورج سيدهم (20)

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر الوداع صاحب الابتسامة..بالصور والفديو تشييع جنازة جنازة جورج سيدهم 29 مارس أسباب وتفاصيل وفاة الفنان جورج سيدهم ويكيبيديا اليوم وداعاً ياصاحب ضحكة المسرح وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .