الرئيسية / الأقتصـاد / الأسـعار / معارض الوكيل: افضل انواع السيارات التى نزلت مصر 2024 واسعارها

معارض الوكيل: افضل انواع السيارات التى نزلت مصر 2024 واسعارها

افضل انواع السيارات التى نزلت مصر 2024 تعد السيارات من أهم وسائل النقل في مصر، حيث تستخدم في التنقل الشخصي والتجاري وقد شهد سوق السيارات المصري في عام 2024 طرح العديد من السيارات الجديدة، ومن أفضل هذه السيارات ما يلي:

  • هيونداي توسان 2024: تُعد هيونداي توسان من أفضل السيارات العائلية في مصر، وتتميز بتصميمها الأنيق وأداءها القوي واقتصاديتها في استهلاك الوقود. يبدأ سعر هيونداي توسان 2024 من 450,000 جنيه مصري.

    Image of هيونداي توسان 2024
  • كيا سيراتو 2024: تُعد كيا سيراتو من أفضل السيارات السيدان في مصر، وتتميز بتصميمها الجذاب وأداءها المميز وأسعارها التنافسية. يبدأ سعر كيا سيراتو 2024 من 350,000 جنيه مصري.

    Image of كيا سيراتو 2024 
  • نيسان صني 2024: تُعد نيسان صني من أفضل السيارات الاقتصادية في مصر، وتتميز بتصميمها البسيط وأداءها المقبول وأسعارها المناسبة. يبدأ سعر نيسان صني 2024 من 275,000 جنيه مصري.

    Image of نيسان صني 2024 
  • شيفروليه كابتيفا 2024: تُعد شيفروليه كابتيفا من أفضل السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في مصر، وتتميز بتصميمها الواسع وأداءها القوي وأسعارها التنافسية. يبدأ سعر شيفروليه كابتيفا 2024 من 550,000 جنيه مصري.

    Image of شيفروليه كابتيفا 2024 
  • فولكس فاجن جولف 2024: تُعد فولكس فاجن جولف من أفضل السيارات الهاتشباك في مصر، وتتميز بتصميمها الرياضي وأداءها المميز وأسعارها التنافسية. يبدأ سعر فولكس فاجن جولف 2024 من 500,000 جنيه مصري.

    Image of فولكس فاجن جولف 2024 

أقرأ ايضــا..

افضل ٧ سيارات وأسعارها احسن انواع السيارات التى نزلت مصر في يونيو 2024 واسعاراها انخفضت خلال شهر مايو.. التخفيضات وصلت ٤٠ ألف جنيه وشهد النصف الأول من شهر مايو الجاري تخفيض أسعار عدد من السيارات ضمت فئات SUV متوسطة وصغيرة الحجم، كما طالت التخفيضات سيارة هاتشباك وسيدان فاخرة. السيارات المخفضة خلال مايو تنتمي للصانع الياباني والألماني والإسباني، والتي قدمت بأسعار أقل حتى ٤٠ ألف جنيه. يمكن التعرف على السيارات ومواصفاتها وأسعارها المخفضة من خلال التالى:

2020_5_14_5_22_53_25-2

أودي Q2

قدمت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف وكلاء علامة أودي الألمانية في مصر سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة Q2 بتخفيضات وصلت ٤٠ ألف جنيه. السيارة في مايو تقدم بسعر رسمي ٤٧٥ ألف جنيه بعد أن كانت تباع مقابل ٥٠٥ ألف جنيه بتخفيض ٣٠ ألف جنيه، فئة Q2 الثانية خفضت ٤٠ ألف جنيه لتباع مقابل ٥٦٠ ألف جنيه بدلاَ من ٦٠٠ ألف جنيه.

أودي Q2 مزودة بمحرك تربو ٣ سلندر سعة ٩٩٩ سي سي بقوة ١١٥ حصان، عزم أقصى ٢٠٠ نيوتن متر بين ٢٠٠٠ و٣٥٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٧ نقلات، وتنطلق من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ٩.٩ ثانية، تستهلك في المتوسط ٤.٦ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

VW Tiguan

فولكس فاجن تيجوان 

فولكس فاجن قررت هي الأخرى تخفيض أسعار جميع فئات سيارتها الرياضية متعدد الاستخدامات تيجوان 2024 حتى ٢٤ ألف جنيه خلال مايو الجاري. فولكس فاجن تيجوان أصبحت تقدم بسعر رسمي يبدأ من ٥١٠ ألف جنيه بدلا من ٥٢٩ ألف جنيه بتخفيض ١٩ ألف جنيه، الفئة الثانية خفضت بنفس القيمة لتباع بسعر رسمي ٥٦٠ ألف جنيه بدلا من ٥٧٩ ألف جنيه، الفئة الثالثة والاعلى تجهيزا حصلت على التخفيض الأكبر حيث قدمتها فولكس فاجن مصر بسعر رسمي ٦١٥ ألف جنيه بدلا من ٦٣٩ ألف جنيه بتخفيض ٢٤ ألف جنيه.

فولكس فاجن تيجوان 2024 تقدم مزودة بمحرك تربو TSI سعة ١٤٠٠ سي سي بقوة ١٥٠ حصان وعزم أقصى ٢٥٠ نيوتن متر بين ١٥٠٠ و٣٥٠٠ لفة بالدقيقة، يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي DSG من ٦ سرعات. سيارة فولكس فاجن تنطلق من الثبات حتي ١٠٠ كم/س خلال ٩.٢ ثانية قبل أن تصل لسرعة قصوى ٢٢٢ كم/س، تستهلك في المتوسط ٦.٧ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

2020_5_13_5_6_9_848

سيات ليون

سيات خفضت هي الأخرى أسعار سياراتها ليون الهاتشباك بقيمة ٢٠ ألف جنيه خلال مايو. وقدمت الفئة الوحيدة بسعر رسمي ٣٦٩ ألف و٩٠٠ جنيه بدلا من ٣٨٩ ألف و٩٠٠ جنيه.

تقدم سيات ليون بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١١٠ حصان، مع عزم أقصى ١٥٥ نيوتن متر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ سرعات. تتسارع السيارة من الثبات مسجلة ١٠٠ كم/س خلال ١١.٤ ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى ١٨٥ كم/س، تستهلك في المتوسط ٦ لترات من الوقود لكل ١٠٠ كم.

2020_5_4_4_32_32_264

ميتسوبيشي إكليبس كروس

الشركة المصرية للسيارات الموزع الحصري لميتسوبيشي إكليبس كروس أعلنت عن تخفيض أسعار السيارة حتى ٣٠ ألف جنيه خلال مايو. وقدمت السيارة بقائمة أسعار جديدة شهدت استقرار الفئة الأولى عند ٣٨٠ ألف جنيه، الفئة الثانية خفضت ١٠ ألاف جنيه لتباع بسعر ٤٠٠ ألف جنيه بدلا من ٤١٠ ألف جنيه، الفئة الثالثة حصلت على تخفيض ١٥ ألف جنيه لتباع بسعر رسمي ٤٢٥ ألف جنيه بدلا من ٤٤٠ ألف جنيه، الفئة الرابعة قدمت بعد التخفيض بسعر رسمي ٤٦٠ ألف جنيه بدلا من ٤٧٥ ألف جنيه بتخفيض ١٥ ألف جنيه، الخامسة والأعلى تجهيزا حصلت على أعلى نسبة تخفيض لتباع بسعر رسمي٤٨٠ألف جنيه بدلا من ٥١٠ ألف جنيه بتخفيض ٣٠ ألف جنيه.

ميتسوبيشي إكليبس كروس مزودة بمحرك تيربو سعة ١٥٠٠ سي سي بقوة ١٥٠ حصان، مع ٢٥٠ نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى بداية من ٢٠٠٠ لفة بالدقيقة. السيارة تتسارع من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ٩،٣ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٦،٧ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم. وتقدم السيارة بنظام الدفع الأمامي للعجلات، بينما تأتي النسخة الأعلى تجهيزاً بنظام الدفع الكلي.

2020_5_6_4_39_48_978

هوندا أكورد 

هوندا أعلنت خلال مايو عن تخفيض أسعار سيارتها الفاخرة أكورد، لتقدم بسعر رسمي ٧١٤ ألف جنيه بدلا من ٧٢٥ ألف جنيه بتخفيض ١١ ألف جنيه.

هوندا أكورد تقدم بمحرك تربو سعة ١٥٠٠ سي سي، يولد قوة ١٩٨ حصان، مع عزم أقصى ٢٦٠ نيوتن متر بين ١٦٠٠ و٥٠٠٠ لفة فى الدقيقة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي. والسيارة تنطلق مع هذا المحرك من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٧.٥ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٦ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

Opel Astra

أوبل أسترا

لحقت شركة المنصور للسيارات وكلاء علامة أوبل الالمانية في مصر بقطار تخفيضات النصف الأول من مايو بسيارتها السيدان أسترا. السيارة المقدمة بفئة واحدة من التجهيزات أصبحت تقدم بسعر رسمي٢٩٩ ألف ٩٩٠ جنيه، بدلا من ٣٢٠ ألف و٩٩٠ جنيه، بتخفيض ٢١ ألف جنيه.

أوبل أسترا مزودة بمحرك تربو سعة ١٤٠٠ سى سى، متصل مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات. سيدان أوبل تبلغ قوتها الحصانية١٤٠، مع عزم دوران يصل إلى ٢٠٠ نيوتن متر عند ١٨٥٠-٤٩٠٠ لفة بالدقيقة، تتسارع أسترا من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ١٠.٢ ثانية، تستهلك في المتوسط ٦.٤ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كيلومتر.

شيفروليه ماليبو

ماليبو حصلت على تخفيضات كبيرة بالنصف الأول من مايو الجاري، السيارة أصبحت تقدم بعد التخفيضات بسعر رسمي ٣٣٩ ألف و٩٩٠ جنيه بدلا من ٣٦٩ ألف و٩٩٠ جنيه بتخفيض ٣٠ ألف جنيه، الفئة الثانية أصبح سعرها الجديد ٣٥٩ ألف و٩٩٠ جنيه بدلا من ٣٩٩ ألف و٩٩٠ جنيه بتخفيض ٤٠ ألف جنيه، الفئة الثالثة الأعلى تجهيزاً أصبحت تقدم مقابل ٣٩٩ ألف و٩٩٠ جنيه بدلاً من ٣٢٩ ألف و٩٩٠ جنيه بتخفيض ٣٠ ألف جنيه.

شيفروليه ماليبو مزودة بمحرك تربو ٤ سلندر سعة ١٥٠٠ سي سي بقوة ١٦٣ حصان، عزم أقصى ٢٥٠ نيوتن متر، يرتبط محركها بناقل حركة أوتوماتيك من ٦ نقلات، وتبلغ سرعة السيارة القصوى ١٨٥ كم في الساعة، وتنطلق من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ١١ ثانية، ويبلغ متوسط استهلاك البنزين ٧.٣ لتر لكل ١٠٠ كم.

المصدر وكالات