بمحافظتك تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية 2024 وإعفاء أبناء الشهداء من درجات القبول بالتمريض

نشرت وزارة التربية والتعليم كيفية التقديم بالتمريض العادي بعد الاعداديه 2024 واعلنت الحد إلادني لتنسيق التمريض, كما قررت الوزارة إعفاء أبناء الشهداء من درجات القبول بمدارس ومعاهد التمريض بمحافظتك من تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية 2024  شروط القبول بالتمريض في المحافظات  ,توقعات تنسيق دخول الثانوي العام 2024 وهناك عجزا فى أطقم التمريض بمختلف المستشفيات وخاصة بعد انتشار كورونا تنسيق مدارس التمريض + مؤشرات تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية 2024 يختلف تنسيق القبول في مدارس التمريض العادية من محافظة إلى اخرى، حيث يتم إعلان درجات القبول في هذه المدارس وفق نسبة النجاح العامة في المرحلة الإعدادية.

كما يوجد نقص بالممرضين والممرضات بالمراكز والوحدات الصحية بمختلف محافظات مصر والمراكز والمدن والأحياء والقرى على مستوى الجمهورية، بعد تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل التمريض بعد الاعدادية 2024 – 2024 الحد إلادني لتنسيق وشروط تمريض العادي بعد الاعداديه 2024 تمريض عادي وعسكري بنات .

اخبار متعلقة ببمحافظتك تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

بالفيديو شروط التمريض العادي بعد الاعداديه بالشروط بمحافظتك

وكان تنسيق القبول في التمريض العام الماضي بمحافظة الفيوم للبنين والبنات 250 درجة، أما في أسوان وصل إلى 240 درجة، وفي الوادي الجديد كان أقل بكثير بواقع 225 درجة، والغربية سجلت الرقم الأعلى وهو 260 درجة، وفي محافظة بني سويف الحد الأدنى بلغ 250 درجة، وشمال سيناء 255 درجة وعقب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية تبدأ مديريات الصحة في إعلان درجات القبول في مدارس التمريض العادية. .

تنسيق التمريض العادي بعد الاعداديه 2024

عاجل نسيق مدارس التمريض , تمريض العادي بعد الاعدادية 2024 تنسيق التقديم بمدارس التمريض 2024 بعد الإعدادية وأهم الشروط. ، رسمي تنسيق وشروط التمريض العادي بعد الاعداديه واماكن  تنسيق الرسمى لتمريض العادى بعد الاعدادية رسميا شروط التمريض العادي بعد الاعداديه الثانويه الفنيه.

تنسيق القبول في مدارس التمريض 2024

ومن خلال تنسيق 2024 يمكن للطلاب معرفة متوسط الدرجات التي يحتاجون إليها هذا العام للالتحاق بمدارس التمنسيق مدارس التمريض في الفيوم: بنين وبنات 250 درجة ما عدا مدرسة ابشواي للبنات 230 درجة.

تنسيق مدارس التمريض في محافظة أسوان: 240 درجة كحد أدنى.

تنسيق مدارس التمريض في محافظة الوادي الجديد: الحد الأدنى لها 225 درجة من مجموع الشهادة الإعدادية.

تنسيق مدارس التمريض في محافظة الغربية: 260 درجة كحد أدنى لتنسيق القبول في مدارس التمريض.

تنسيق مدارس التمريض في محافظة بني سويف: الحد الأدنى 250 درجة.

تنسيق مدارس التمريض في محافظة شمال سيناء: الحد الأدنى ٢٥٥ درجة من مجموع الشهادة الإعدادية.

عدم النقل من مدرسة لأخرى أثناء فترة الدراسة (يتم النقل خلال فترة الإجازة الصيفية ونجاح الطالب/ الطالبة ويشترط موافقة الجهتين المنقول منها وإليها).

الأوراق المطلوبة للالتحاق بمدارس التمريض العادي
وتأتي الأوراق المطلوبة للتقديم بمدارس التمريض الثانوية للعام 2024 كالتالي:

«صورة من شهادة الميلاد، صورة من الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2024/2021، صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر، شهادة حسن سير وسلوك من المدرسة، تقرير طبي من مستشفى حكومي يفيد خلو الطالب المتقدم من العيوب الخلقية والأمراض المزمنة، 4 صور شخصية، طلب التحاق، حافظة بلاستيك، مظروف كبير، ملف بلاستيك، دمغة عادية بقيمة 1 جنيه، 4 مظاريف صغير).