نزول اسماء الحاصلين على تعويضات السلف الطارئة الدفعة الجديدة * رابط تحميل المستفيدين من سلف التعليم والسكن والسلف الطارئة 2024 رابط التسجيل بمشروع السكن والسلف والتربية الدفعة الشهرية

الف مبروك قررت وزارة التربية الأردنية صرف دفعة جديدة من السلف والتعويضات أقر مجلس إدارة صندوق الضمان الاجتماعي للعاملين في وزارة التربية والتعليم في اجتماع عقده اليوم الاحد 28 نيسان وقد صرفت وزارة التربية والتعليم منذ بدأ التعويضات وسلف التعليم والسكن والسلف الطارئة حوالى 16.000.000 دينار من التعويضات وسلف والسلف الطارئة وذلك للمعلمين والمعلمات المستفيدين من هذه التعويضا للسكن والتعليم .

تم نشر أسماء الحاصلين على السلف الطارئة في بعض الحالات، مثل في حالة إطلاق وزارة المالية مبادرة جديدة لتقديم سلف طارئة للمواطنين المتضررين من جائحة كورونا ولا يتم نشر أسماء الحاصلين على السلف الطارئة في بشكل عام، ولكن يمكن الحصول على هذه المعلومات من خلال التواصل مع الجهات المسؤولة عن صرف السلف الطارئة، مثل وزارة المالية أو وزارة التضامن الاجتماعي وأقر مجلس إدارة صندوق الضمان الاجتماعي للعاملين في وزارة التربية والتعليم في اجتماع عقده اليوم برئاسة أمين عام الوزارة بالوكالة الأستاذ محمد العكور، صرف دفعة جديدة من التعويضات وسلف التعليم والسكن والسلف الطارئة لـ( 793 ) مستفيداً من المعلمين والمعلمات والفئات الأخرى بمبلغ إجمالي يبلغ ( 3.613.744) ديناراً ، وذلك عن شهر تشرين الثاني 2014 . وأعلنت الوزارة أنه سيتم نشر أسماء المستفيدين من هذه السلف والتعويضات على موقع الوزارة الالكتروني www.moe.gov.jo.

بالأسماء .. صرف تعويضات وسلف التعليم و”الطارئة” والسكن للمعلمين والمعلمات

والطلب من معتمدي الصرف في مديريات التربية والتعليم إلى مراجعة مركز الوزارة لاستلام الشيكات بهدف تسليمها للمستفيدين، فيما دعت المستفيدين إلى مراجعة معتمدي الصرف في مديريات التربية والتعليم التابعين لها لاستلام مستحقاتهم المالية، والوزارة قامت منذ بداية العام الحالي ولغاية نهاية تشرين الثاني 2014 بصرف مبلغ إجمالي بلغ ( 41.005.248) ديناراً لمختلف الفئات من التعويض وسلف ( سكن وتعليم ) والسلف الطارئة، استفاد منها ( 8965 ) مستفيد .

على الرغم أن اسماء الحاصلين على السلف الطارئة تعتبر معلومات سرية وليست متاحة للجمهور ،ولكن ننشر رابط تحميل تطبيق مصرف الرافدين لمعرفة الاسماء الجديدة الحاصلين على السلف الطارئة.

الفائدة على السلف

يعتمد مقدار الفائدة التي تدفعها على السلف على المبلغ الأساسي وسعر الفائدة ومدة السلف على سبيل المثال ، إذا استلفت 10000 دولار أمريكي بمعدل فائدة 5٪ لمدة 5 سنوات ، فسوف تدفع فائدة إجمالية قدرها 2500 دولار أمريكي.

رابط سلف مصرف الرافدين سلف الموظفين التقديم على سلف مصرف الرافدين 2024  عبر وزارة التربية والتَّعْلِيم الأردن ،حيث ننشر أسماء الحاصلين على السلف الطارئة في وزارة التربية 2024  السلف الطارئة وزارة التربية والتعليم 2024 , سلف التربية 2024,رابط اسماء المعلمين المستفيدين من سلف التعليم والسكن والتربية دعت الوزارة المستفيدين من هذه السلف والمنشورة أسماؤهم الدفعة الشهرية التقديم على السلف من خلال الرابط الالكتروني .

  • تحميل تطبيق مصرف الرافدين على الهواتف الأندرويد بواسطة جوجل بلاي من هنا.
  • تنزيل تطبيق مصرف الرافدين لهواتف الآيفون من خلال آب ستور من هنا.

التسجيل بمشروع السكن والسلف

تنزيل اسماء المستفيدين عن شهر ابريل 2024 من سلف التعليم والسكن والسلف الطارئة حتى نهاية 2024 أقر مجلس إدارة صندوق الضمان الاجتماعي للعاملين في وزارة التربية والتعليم في اجتماع عقده اليوم برئاسة أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات صرف دفعة جديدة من سلف التعليم والسكن والسلف الطارئة لعدد من المعلمين والمعلمات والفئات الأخرى، وذلك عن شهر أيار 2024.

اسماء المستفيدين من البرنامج الوطني للاسكان

طريقة التسجيل بمشروع السكن والسلف 2024 و يستهدف تحسين حياة المواطنين في القرى المستهدفة شروط التقديم على سكن وحياة كريمة يهدف المشروع للتخفيف من حدة الفقر من خلال تحسين الظروف المعيشية والبيئية وإتاحة فرص عمل مؤقتة للعاطلين مبادرة “السكن والسلف”.

اخبار متعلقة بنزول اسماء الحاصلين على تعويضات السلف بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

رابط التسجيل بمشروع السكن والسلف

ودعت الوزارة المستفيدين من هذه السلف والمنشورة أسماؤهم على موقع الوزارة الإلكتروني www.moe.gov.jo ، مراجعة البنوك المحولة رواتبهم إليها لاستلام مستحقاتهم المالية ابتداءً من يوم غد الخميس .

اسماء المعلمين المستفيدين من سلف التعليم والسكن بالتربية

ودعت إدارة المجلس معتمدي الصرف في مديريات التربية إلى مراجعة مركز الوزارة الأربعاء لاستلام الشيكات، بهدف تسليمها للمستفيدين، كما دعت المستفيدين إلى مراجعة معتمدي الصرف في المديريات التابعين لها لاستلام مستحقاتهم المالية اعتباراً من الاحد المقبل، بحسب مدير ادارة الشؤون المالية في الوزارة عطا ابو نصير وبين أبو نصير أن الوزارة قامت منذ بداية العام الحالي ولغاية نهاية تشرين ثاني 2013 بصرف مبلغ إجمالي بلغ48.148.677 ديناراً لمختلف الفئات من التعويضات وسلف ( سكن وتعليم ) والسلف الطارئة، استفاد منها 9446 مستفيد.

السلف وزارة التربية والتعليم

طلبات التقدم للسلف الطارئة ,سلف السكن والتعليم في وزارة التربية والتعليم لمتابعة أسماء المستفيدين انقر هنا 

نشرت وزارة االتربية والتعليم أسماء المستفيدين من سلف التعليم والسكن ضمن برنامج السلف الطارئة، والتي كان قد أقرها مجلس إدارة صندوق الضمان الاجتماعي للعاملين في الوزارة ودعت الوزارة في تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع تويتر، المستفيدين من هذه السلف إلى مراجعة فروع البنوك المحولة رواتبهم إليها لاستلام مستحقاتهم المالية أقر مجلس إدارة صندوق الضمان الاجتماعي للعاملين في وزارة التربية والتعليم صرف دفعة جديدة من سلف التعليم والسكن لمائتي مستفيد ومستفيدة بمبلغ قدره مليون وسبعة آلاف وخمسمائة دينار.

رابط الاستعلام عن المقبولين سلف التعليم والسكن والسلف الطارئة 2024

رابط الاستعلام: http://apps.moe.gov.jo/app/loans

جاء ذلك لدى اجتماعه اليوم الاثنين برئاسة الوزير الدكتور إبراهيم بدران ، اذ قرر صرف سلف لغايات السكن لمئة مستفيد ومستفيدة بقيمة( 5ر554) ألف دينار وأخرى لغايات التعليم لـمئة مستفيد ومستفيدة بقيمة (453) ألف دينار.

ودعت الوزارة المستفيدين الى مراجعة الصندوق في مركز الوزارة أو معتمدي الصرف في مديريات التربية والتعليم لاستلام مستحقاتهم اعتباراً من يوم غد الثلاثاء علما بأن أسماءهم نشرت على موقع الوزارة الالكتروني .

للإطلاع على أسماء المستفيدين انقر الرابط أدناه ..

http://www.moe.gov.jo/news/solafsakan.htm

وستقوم الوزارة بنشر أسماء المستفيدين وفق دفعات شهرية وحتى نهاية العام الحالي.

للاستعلام اضغط هنا

أقر مجلس إدارة صندوق الضمان الاجتماعي للعاملين في وزارة التربية والتعليم في اجتماع عقده اليوم برئاسة أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات صرف دفعة جديدة من سلف التعليم والسكن والسلف الطارئة لعدد من المعلمين والمعلمات ، ودعت الوزارة المستفيدين من هذه السلف والمنشورة أسماؤهم على الرابط التالي ‘ يرجى الضغط هنا’