2 كم مادة ترسب في البكالوريا 2024 بعد الغاء الدورة التكميلية وموعدها

شروط اعادة البكالوريا فى سوريا

بعد صدور نتائج البكالوريا 2024 حسب الاسم نتائج الصف الثالث الثانوي الدورة التكميلية في سوريا نتاءج بكالوريا ٢٠١٩ 2024 وكنا نشرنا معدل القبول الاولي والتسجيل في المدارس العليا للاساتذة تخصصات اختيارات شعبة لغات اجنبية في الجامعة يوليو الصف التاسع رقم الاكتتاب والمدرسة رابط موقع وزارة التربية السورية syrianeducation org sy حلب ,حماة ,دير الزور (علمي – أدبي) وحدد الفريق الحكومي لدراسة الامتحانات في سوريا أن موعد امتحان البكالوريا في سوريا 2024 سيكون في الفترة المقبلة وأنه سيكون من دورة امتحانية واحدة فقط ، وسيتم الغاء الدورة التكميلية، وفي مقابل ذلك سيتم حذف عدد من النقاط واقتصار الامتحانات علي أجزاء معينة فقط من المنهج لكل مادة دراسية، وذلك في حال عدم ظهور أية متغيرات تتعلق بفيروس كورونا المستجد ” تستدعي تعديل موعد الامتحان.

اخبار متعلقة ب2 كم مادة ترسب في البكالوريا بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

كم مادة ترسب في البكالوريا 2024

فروع التكوين في المدارس العليا للأساتذة شعب البكالوريا 2024 اللاذقية دير الزور موقع وزارة التربية السورية www.moed.gov.sy/site برقم الاكتتاب والكنية والمدرسة علوم الجميع نتائج البكالوريا حسب الاسم 2024 فى سوريا ,متى تصدر نتائج التاسع في حلب 2024 نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي دورة 2024 وقال وزير التربية اليوم في تصريحه الرسمي، مقابل إلغاء الدورة التكميلية سيكون هناك عدة اجراءات بديلة ستتخذها وزارة التربية، وأنه سيتم إصدار برنامج البكالوريا 2024 خلال ايام، بعد اصدار ما هو المحذوف والمطلوب بشكل رسمي خلال اليومين القادمين، وأنه لن يكون هناك أسئلة من المنهج بعد 14 مارس، وأن الوزارة ستتجه لتعديل نماذج الاسئلة الحالية ليكون هناك اسئلة اختيارية بها.

اتحددت شروط اعادة التقديم لامتحانات البكالوريا في سوريا 2024 ,شروط التقدم دورة ثانية بكالوريا سوريا 2024| بعض شروط التقدم لامتحان الثانوية العامة 2024 بسوريا – قرارات 2024 بكالوريا ناجح ويعيد شروط الدورة التكميلية في سوريا 2024 من هنـــــــــــا

موعد شهادة البكالوريا 2024

وتتيح الوزارة إمكانية تقديم الطالب في حالة الفشل لمدة 3 أشهر من الفشل. في حالة الطلاب الحاصلين على درجة 0 في هذا الأمر التقدم إلى الدورة التكميلية خلال الفصل الدراسي الثاني. في حالة الطلاب الناجحين غير المسجلين بالدورة تتيح لهم الوزارة التسجيل في الدورة خلال الفصل الدراسي الأول في العام التالي, اما موعد شهادة البكالوريا 2024 المتوسط سيكون من يوم الإثنين 03 جوان إلى الأربعاء 05. جوان 2024. وزارة التربية الوطنية: تاريخ اجراء امتحان شهادة البكالوريا للتعليم الثانوي سيكون من يوم الأحد 09 جوان .