حقيقة خبر وفاة الشيخ نواف الأحمد الصباح ~ اخبار الحالة الصحية لامير الكويت نواف الاحمد الصباح الجابر الصباح

اخبار الحالة الصحية لامير الكويت نواف الاحمد الصباح الجابر الصباح

منذ قليل صرح وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي، الشيخ محمد العبدالله الصباح، بأن حالة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح، الصحية مستقرة ولا يزال يتلقى العلاج اللازم.
كما أهاب الديوان الأميري الكويتي، بالجميع تحري الدقة واستيفاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

أكد نواف اليوم الرئيس الغانم أن أخبار صحة امير الكويت نواف الاحمد الصباح الجابر الصباح مطمئنة جداً وطمأن الشعب الكويتي والامة العربية علي صحة سموه, ومن المنتظر أن يعود الشيخ نواف الأحمد للكويت قريباً , بعد نفي خبر وفاة الشيخ نواف الأحمد الصباح.

صرح وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح بأن الصورة المتداولة عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي على أنها صورة منسوبة الى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه هي صورة غير صحيحة وبعث نائب أمير الكويت ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، اليوم الجمعة، رسالة شكر إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أعرب فيها باسم الشعب الكويتي وباسمه وباسم الحكومة عن أسمى آيات الشكر والامتنان على سرعة استجابته بإصدار تعليماته بإرسال طائرة تابعة للقوة الجوية الأمريكية لنقل أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح إلى الولايات المتحدة لاستكمال العلاج.

اخبار متعلقة بحقيقة خبر وفاة الشيخ نواف الأحمد بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وفاة الشيخ نواف الاحمد الصباح

وفاة أمير الكويت نواف الأحمد الجابر الصباح.. شائعة اجتاحت منصات التواصل الاجتماعى خلال الأيام القليلة الماضية، منذ دخول أمير الكويت نواف الأحمد الجابر الصباح إلى أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

حقيقة خبر وفاة الشيخ نواف الأحمد الصباح ~ اخبار الحالة الصحية لامير الكويت نواف الاحمد الصباح الجابر الصباح

حقيقة وفاة أمير الكويت نواف الأحمد الصباح

لكن فى حقيقة الأمر، تبين أن المنشورات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى، التى تزعم وفاة أمير الكويت نواف الأحمد الجابر الصباح، مجرد “أكاذيب” لا أساس لها من الصحة، وهناك العديد من الأدلة التى تؤكد “كذب” هذه المزاعم.

1 – إجراء فحوصات طبية فقط
حينما دخل أمير الكويت إلى أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية، أعلن وزير الديوان الأميرى الكويتى، على جراح الصباح، تفاصيل هذا الأمر، قائلا :”أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، دخل إلى مستشفى بأمريكا وتم تأجيل لقائه مع رئيسها دونالد ترامب”.

وأضاف: “أمير الكويت دخل أحد المستشفيات فى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال الفحوصات الطبية.. الأمر الذى دعا إلى تأجيل اللقاء المقرر بينه وبين الرئيس الأمريكى إلى موعد يحدد لاحقا”، وذلك وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الرسمية فى الكويت “كونا”.

2 – الاطمئنان على صحة أمير الكويت
وبعد دخول أمير الكويت المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية، انتشرت شائعة وفاة أمير الكويت نواف الأحمد الجابر الصباح، إلا أن ملك البحيرين، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أجرى اتصالا هاتفيا للاطمئنان على صحة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية أن الملك حمد بن عيسى، تواصل مع أمير الكويت، سائلاً المولى العلى القدير أن يمن على الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح بموفور الصحة والعافية، وأن يحفظه لمواصلة مسيرة الخير والتقدم لدولة الكويت وشعبها الشقيق”.

3 – أمير الكويت يرسل برقية لخادم الحرمين الشريفين
في سياق متصل، أكدت وكالة الأنباء السعودية “واس”، خلال الساعات الماضية، تسلم خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، رسالة من الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.

ونقل أمير الكويت نواف الأحمد الجابر الصباح للملك السعودى “تحيات وتقدير أمير دولة الكويت، فيما حمّله الملك تحياته متمنيا له دوام الصحة والعافية”.

حقيقة خبر وفاة الشيخ نواف فى امريكا

وكان وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي الجراح الصباح سارع للرد على ما يتداول وينشر عن صحة الأمير وقال إن الصورة المتداولة عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي على انها صورة منسوبة الى الامير “غير صحيحة”.

رسائل على الواتس عن تدهور صحة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح في امريكا

وأوضح أن نائب رئيس الحرس الوطني، الشيخ مشعل الأحمد، كان برفقة الأمير، فيما استقبله هناك سفير الكويت لدى الولايات المتحدة، الشيخ سالم عبد الله الجابر الصباح وتأتي رحلة الصباح بعد إجراء عملية جراحية ناجحة، يوم الأحد الماضي، حيث نصح الفريق الطبي المعالج والمشرف على صحة الأمير باستكمال العلاج في أمريكا.

وكان وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي الشيخ علي جراح قد أعلن، السبت الماضي، أن الشيخ نواف دخل المستشفى لإجراء “بعض الفحوصات الطبية”، كما أعلن عن صدور أمر أميري بالاستعانة بولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح لممارسة بعض اختصاصات أمير البلاد الدستورية مؤقتا، ما أثار قلق الكويتيين بشأن وضع الأمير الصحي.