الرئيسية / الأقتصـاد / الأسـعار / ما هو الذهب الايطالى وكم سعره ولية رخيص! موديلات لانج صور خواتم لازوردي بالاسعار .. خاتم الماس لمحبي الفخامة 2024

ما هو الذهب الايطالى وكم سعره ولية رخيص! موديلات لانج صور خواتم لازوردي بالاسعار .. خاتم الماس لمحبي الفخامة 2024

اسعار وأنواع الذهب الإيطالي

يوجد العديد من أنواع الذهب الإيطالي، ومن أهمها:

  • الذهب عيار 18 قيراط: وهو النوع الأكثر شيوعًا من الذهب الإيطالي. ويتميز بلونه الأصفر الجميل وتصميماته الأنيقة.
  • الذهب عيار 21 قيراط: وهو أغلى أنواع الذهب الإيطالي. ويتميز بلونه الأصفر الداكن وتصميماته الفخمة.
  • الذهب عيار 24 قيراط: وهو أنقى أنواع الذهب الإيطالي. ويتميز بلونه الأصفر اللامع وتصميماته البسيطة.

أسعار الذهب الإيطالي في مصر

وفقًا لأسعار الذهب في مصر اليوم2024 ، فإن أسعار الذهب الإيطالي كالتالي:

  • الذهب عيار 18 قيراط: يبدأ من 860 جنيهًا للجرام.
  • الذهب عيار 21 قيراط: يبدأ من 1000 جنيهًا للجرام.
  • الذهب عيار 24 قيراط: يبدأ من 1140 جنيهًا للجرام.

الذهب الإيطالي هو نوع من الذهب الخالص، يتم صهره وتشكيله في إيطاليا. يتميز الذهب الإيطالي بجودته العالية وتصاميمه الأنيقة.

يتكون الذهب الإيطالي من 92.5٪ من الذهب و7.5٪ من المعادن الأخرى، مثل النحاس أو الفضة. هذا يعني أن الذهب الإيطالي يحتوي على محتوى ذهبي أعلى من الذهب الأصفر العادي، والذي يحتوي عادةً على 75٪ من الذهب.

سبب رخصة الذهب الإيطالي هو أنه مصنوع من معادن أقل من الذهب الأصفر العادي. ومع ذلك، لا يزال الذهب الإيطالي يعتبر استثمارًا جيدًا، حيث أنه يحتفظ بقيمته بمرور الوقت.

صورة الذهب الإيطالي
 

فيما يلي بعض المزايا الرئيسية للذهب الإيطالي:

  • جودة عالية: يتميز الذهب الإيطالي بجودة عالية وتصميمات فريدة.
  • متانة: الذهب الإيطالي متين ومقاوم للخدش.
  • سعر معقول: الذهب الإيطالي أقل تكلفة من الذهب الخالص بنسبة 100٪.
  • مجموعة متنوعة من التصميمات: يتوفر الذهب الإيطالي في مجموعة متنوعة من الألوان والأشكال.

يُعرف الذهب الإيطالي أيضًا باسم الذهب الفاخر، وهو خيار شائع للمجوهرات. يتميز الذهب الإيطالي بلمسة نهائية فاخرة وألوان نابضة بالحياة.

يتوفر الذهب الإيطالي بمجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام، مما يجعله مثاليًا لأي أسلوب. يمكن استخدامه لصنع خواتم وأساور وقلائد وأقراط وغيرها من المجوهرات.

إذا كنت تبحث عن مجوهرات فاخرة بسعر معقول، فإن الذهب الإيطالي هو خيار ممتاز.

احدث موديلات خواتم الماس لمحبي الفخامة والذوق الراقي 2024 خواتم ذهب من مجوهرات داماس الايطالية مرصعة بالالماس والاحجار الكريمة واللؤلؤ الابيض والملون ,موديلات لانج صور خواتم لازوردي بالاسعاروكذلك بتصاميم مختلفة مثل الاسد والنمر والعقرب والاخطبوط والثعبان والفراشة والورد والاجنحة والقلوب

أقرأ ايضــا..

اسعار الخواتم لانج الازوردى 2024 ,صور خواتم الماس تصميمات فخمة 2024 ,البوم خواتم للعرايس روووعة .

دة خاتم لازوردى يشبة شكل الفراشة ملون بالاحجار الكريمة شيك جدا موديل 2024 وموجو لدى محلات المجواهرات وايضا يتميز هذا الخاتم باناقة شكلة وروعة تصميمة العصرى وهذا خاتم ذهب مفتوح يتكون من نصفين مجموعين فى خاتم يشكل رسمة اثنان من الملائكة الصغار يحملون حبات من الالماس الموجودة فى رسمة الخاتم

ويتمز بشكلة البسيط والانيق  وهذا خاتم شيك جدا يشبة رسمتة فرع الوردة المتجزى مرصع بالالماس مع حبتين من الاحجار الكريمة الملونة المائلة الى الاحمر الغامق ويتميز بفخامتة .

 

هذا خاتم هادئ وبيسط عبارة عن دوائر داخلة فى نهاية كل دائرة حبة كبيرة من الاحجار الكريمة التى يتجمل بها هذا الخاتم وتلك الانواع من الخواتك تتميز بفخامة عصر البسيط .

خاتم الماس لازوردى فاخم الشكل والتصميم عصرى جدا انيق للسيدات موديل 2024 يتميز بلونة الفضى المميز وحبات من الالماس الملونة الابيض والاصفر  هذا خاتم دائرى جميل جدا فى نهاية كل دائرة فراشة ضغيرة مرصعه بحبوب الالماس ذهب خالص تصميم مميز بسيط شيك جدا وعصرى 2024 .

هذا النوع من الخاتم يناسب العرائس جدا حيث يتميز بالفاخمة التى تشعر اى عروسة بجمال شبكة زوارجها وهذا التصمبم يجمع ما بين 2015 و2024 من حيث الشكل  هذا تصميم لخاتم بسيط جدا شيك للبنات ومميز جدا لفتيات الجامعة موديل 2024 ذهب خالص جامع لازوردى .

 

هذا النوع من الخواتم للسيدات محبى الفخامة وفى ذات الوقت الشياكة والجمال حيث ان هذا الخاتم برسمة اثنان من الورود المتفتحة والمرصعه من اطرافها .

 

هذا التصميم يشبة الفائت تقريبا فى النوع والتصيمم ولكن يحتلف الشكل من حيث انة بيضاوى مرصع بالالماس شيك جدا ومميز .

الخاتم جميل جدا من اكتر الخواتم جمالا فى المجموعة حيث انة بسيط جدا وشيك وايضا على شكل فيونكة مرصعة بالالماس ذهب خالص موديل 2024 .