الرئيسية / الأقتصـاد / الأسـعار / بعد التحديث اسعار ومواصفات وعيوب سيارة هيونداي النترا 2024

بعد التحديث اسعار ومواصفات وعيوب سيارة هيونداي النترا 2024

ننشر اليكم الان على جريدة القناة نيوز الاخبارية الان احدث اسعار ومواصفات وعيوب سيارة هيونداي النترا 2024 الجديدة في مصر والسعودية تحديثات هيونداي النترا 2024 : هناك العديد من التحديثات التي حصلت عليها السيارة الجديدة ، فالشبك الامامي اصبح كبير الحجم و ضخم و يحتوي على عدد من القضبان الحديدة و يتوسطها شعار ” تويوتا ” و ذو مظهر سداسي الشكل و الذي اختلف كليا عن تصميم النترا 2024 حيث كان رفيع و مسحوب الى جانبي السيارة ، كذلك مصابيح الضباب اصبحت ذات تصميم دائري الشكل و يوجد فتحات تهوية في اسفل المصد عريضة ..

أقرأ ايضــا..

وذلك حيث نقدم لكم مواصفات واسعار سيارة هيونداي النترا 2024 ونشر بعض من الصور التشويقية للسيارة الجديدة من قبل الشركة المصنعة و التي توضح فيها جيدا تفاصيل التحديثات ,و يرى الكثيرين بأن هيونداي النترا 2024 على وشك الظهور رسميا بعد نشر هذه الصور التشويقية و من المتوقع ان نرى هذه السيارة في أحد المعارض الدولية الكبرى ، و من الجدير بالذكر فالسيارة هيونداي النترا الان في الجيل الخامس منها و الذي بدأ بالظهور رسميا منذ عام 2011 .

اسعار ومواصفات وعيوب سيارة هيونداي النترا 2024 الجديدة في مصر والسعودية

اما المصابيح الامامية فقد اصبحت حادة و مسحوبة الى جانبي السيارة و تم تغير تصميم الاطارات لتصبح ذلك شكل رياضي ، و من الجهة الخلفية فالاسطبات اصبحت عريضة و ضخمة و ذات كثافة عالية ، و عن داخلية السيارة فحتى الان لم تتوافر أي صور لها و لكن من البديهي ان تحصل ايضا على بعض التحديثات من أجل ان تتماشى مع تحديثات الجهة الخارجية .

هيونداي النترا 2024 سعرها

وفقًا لأسعار «هيونداي»، تقدم طرازات «النترا HD» موديل 2024 الفئة الأولى «GL» بسعر يصل إلى 234.9 ألف جنيه.

وقدرت أسعار سيارات هيونداي «إلنترا HD» الفئة الثانية «GL SR» بنحو 241.9 ألف جنيه.

سعر النترا 2024 في مصر

وحددت «جي بي غبور أوتو» أسعار طرازات «هيونداي النترا 2024» الفئة الثالثة «GL DAB ABS» بقيمة بلغت 247.9 ألف جنيه.

وسجلت أسعار سيارات «هيونداي النترا HD» الفئة الرابعة « GL DAB ABS» نحو 254.9 ألف جنيه، وسعرت الفئة الخامسة «GL H/L» بقيمة 262.9 ألف جنيه.

سعر النترا 2024 في السعودية

سجلت أسعار سيارات هيونداي النترا HD الفئة الرابعة  نحو 56 ألف ريال ، وسعر الفئة الخامسة «GL H/L» بقيمة 58 ألف ريال سعودي.

سعر هيونداي النترا 2024 في مصر

سعر هيونداي النترا 2024 الشكل الجديد
في الوقت الحالي ، لم يتم التصريح بعد عن معلومات سعر النترا 2024 الشكل الجديد او سعر النترا هايبرد 2024 ، تخطط هيونداي لبدء إنتاج موديلات إلنترا الجديدة في كوريا ومصنعها في ألاباما في خريف هذا العام.

النترا 2024 من الداخل

تمتلك سيارة النترا الجديدة ٢٠٢١ من الداخل بار جديد للتكنولوجيا ، ربما تكون أكبر قفزة للأمام في قسم التكنولوجيا. تقدم النترا مجموعة من الميزات الجديدة. كالتالي:
تأتي الموديلات الأساسية مزودة بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات ، مع Apple Carplay اللاسلكي القياسي و Android Auto – وهي الأولى من نوعها.


تحصل الموديلات التي تمت ترقيتها على شاشة لمس أكبر مقاس 10.3 بوصة تقترن بمجموعة قياس رقمية متماثلة الحجم.
الشاشتان تحت قطعة واحدة من الزجاج ، وتتميز بتكوينات متعددة ، وتدعم توصيل هاتفين في وقت واحد عبر Bluetooth. هذا التصميم هو خروج كبير عن السيارة الحالية ، ويبدو أكثر حداثة من أي من منافسيها وتتضمن المجموعة الاختيارية مراقبة النقطة العمياء والتحكم التكيفي في السرعة. يطبق Elantra أيضًا تقنية المفتاح الرقمي من Sonata ، والتي تسمح بالتحكم في العديد من وظائف السيارة من هاتفك.

موعد نزول النترا 2024

مواصفات محرك هيونداي النترا 2024 : حتى الان لم يتم التعرف ان كانت السيارة ستحصل على تحديثات في مواصفات المحرك ام لا ، و لكن غالبا ما ستتوافر السيارة بثلاث نسخ من المحركات سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر و سعة 1.8 لتر بعدد 4 سلندر و سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ، و مازلنا في انتظار التدشين الرسمي للسيارة حتى نتمكن من التعرف على باقي التفاصيل من اسعار و مواصفات لهيونداي النترا 2024 .