سعر البدل المستوردة والمحلية 2024 اسعار البدل بمحلات وسط البلد

اسعار البدل الرجالى 2024

تختلف أسعار البدل الرجالي 2024 حسب نوع القماش، ونوع الخياطة، واسم الماركة. بشكل عام، يمكن القول أن أسعار البدل الرجالي تبدأ من 500 جنيه مصري، وتصل إلى 5000 جنيه مصري أو أكثر.

فيما يلي بعض أسعار البدل الرجالي 2024:

  • البدل الرجالي المصنوعة من القطن: تبدأ أسعارها من 500 جنيه مصري، وتصل إلى 2000 جنيه مصري أو أكثر.
  • البدل الرجالي المصنوعة من الصوف: تبدأ أسعارها من 1000 جنيه مصري، وتصل إلى 3000 جنيه مصري أو أكثر.
  • البدل الرجالي المصنوعة من الكتان: تبدأ أسعارها من 1500 جنيه مصري، وتصل إلى 4000 جنيه مصري أو أكثر.

ويمكنك معرفة المزيد عن أسعار البدل الرجالي 2024 من خلال زيارة المواقع الإلكترونية أو فروع الشركات المصنعة للملابس الرجالية.

اخبار متعلقة بسعر البدل المستوردة والمحلية 2024 اسعار بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسعار البدل المستوردة والمحلية الرجالي بالقاهرة والإسكندرية 2024

وتقدم ايضا محلات وسط البلد بدل كاملة تركي مع القميص والبابيون والكرافت بأسعار تتراوح فيما بين 3 آلاف جنيه وتصل الى 10 الاف جنية في ظل ارتفاع الاسعار ,أسعار بدل رجالي في القاهرة وخصومات بمناسبة دخول العيد  ,اسعار البدل الرجالى في القاهرة والإسكندرية 2024 خصومات بمناسبة العيد  اسعار البدل الرجالى في الإسكندرية 2024 سعر البدلة المحلية في اكثر من محل من محلات وسط البلد تباع بمفردها بأسعار تبدأ 450 جنية إلي 800 جنيه مصري.
 

اسعار البدل الرجالى فى كارفور

يتميز كافور بالعروض الدائمة على قسم الملابس والمنسوجات والتى تصل الى نسب خصم غير عادية دائما ويمكنكم تصفح اخر عروض كارفور، اسعار البدل تبداء من 300 جنيه حتى 800 جنيه مصرى وتتنوع حسب الفصل او مناسبة البدلة ويفضل مراجعة اكثر من فرع من فروع كارفور حيث تختلف العروض والمعروض عن الاخرى.
 ولكن الخامات رديئة ولا تتناسب مع المناسبات الهامة مثل الافراح والتقديم على وظيفة فخمة أحدث موضة موديلات البدل الرجالي وأسمائها في مصر بالصور كونكريت , تيد لاموند , وسط البلد , بورسعيد.

اسعار البدل الرجالى التركي بالقاهرة والإسكندرية 2024

يوجد بدل تركي من خامات عالية الجودة بأسعار تبدأ من 6 آلاف جنيه فيما فوق، في المحلات التي تبيع الماركات المميزة  أما البدل المستوردة التركي يتراوح سعرها فيما بين ألف جنيه إلى ثلاثة ألف جنيه على أقل تقدير، ولكن الخامات أجود من البدل المحلية أسعار البدل الرجالي في مصر اسعار بدل افراح رجالى 2024 .

اسعار البدل الرجالى الكاملة

الأسعار السابقة تشمل البدل بدون الاكسسوار او مكملات البدلة مثل اليوم او الكرافت أو القميص أو المنديل وغيرها من مكملات البدل، بينما تبلغ اسعار البدل الرجالى الكاملة حوالي 5 آلاف جنيه على أقل تقدير من محلات البدل التركي.