500فرد اسعار ايجار صالات الافراح دبي 1447 فى الامارات .. اسعار صالات اعراس فهد الشيراوي في رأس الخيمة ..دليل عناوين وارقام هواتف التعاقد مع صالات عبيد الحلو الاحلام , اوت دور ,المزهر ابوظبي وأسعارها

فيما يلي بعض من أفضل صالات الزفاف للإيجار في دبي لعام 2024:

قاعة قصر الإمارات للاحتفالات: تتميز هذه القاعة بتصميمها الفاخر وخدماتها الممتازة. تتسع القاعة لـ 2000 شخص وتقع في قلب مدينة دبي.
قاعة فندق ريتز كارلتون دبي: تتميز هذه القاعة بديكورها الأنيق وإطلالتها الخلابة على الخليج العربي. تتسع القاعة لـ 1500 شخص وتقع على جزيرة نخلة جميرا.
قاعة فندق جراند حياة دبي: تتميز هذه القاعة بمساحة واسعة وخدماتها المتكاملة. تتسع القاعة لـ 1000 شخص وتقع في قلب مدينة دبي.
قاعة فندق برج العرب: تتميز هذه القاعة بإطلالتها البانورامية على الخليج العربي. تتسع القاعة لـ 500 شخص وتقع في جزيرة نخلة جميرا.
قاعة فندق جميرا بيتش: تتميز هذه القاعة بديكورها العصري وخدماتها الراقية. تتسع القاعة لـ 1000 شخص وتقع على شاطئ جميرا.

تختلف أسعار تأجير صالات الزفاف في دبي حسب حجم القاعة والموقع والخدمات المقدمة. بشكل عام، تبدأ أسعار تأجير صالات الزفاف في دبي من 20000 درهم إماراتي لليلة الواحدة.

اسعار قاعات المركز التجاري 2024

قاعة زعبيل..قاعة أرينا..فلاش انترتيمنت..اسعار ايجار صالات الافراح الصالة الذهبية دبي بحري فى الامارات اسعار صالات اعراس رجل الأعمال فهد الشيراوي  في رأس الخيمة دليل عناوين صالات الافراح.. اسعار قاعات المركز التجاري  وارقام تليفونات صالة افراح الامارات هواتف الصالات  دليل عناوين وارقام هواتف التعاقد مع صالات الاعراس الاحلام ماجستك الفردوس مارينا بالامارات وأسعارها هنحقق حلمك صالة الاعراس في الامارات

اخبار متعلقة ب500فرد اسعار ايجار صالات الافراح دبي بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

 

وقام سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة مساء أمس بوضع حجر الأساس لمشروع تأسيس مركز رأس الخيمة للاحتفالات أكبر وأضخم مركز متخصص للاحتفالات في الشرق الأوسط .

و” مركز رأس الخيمة للاحتفالات ” مملوك لحكومة رأس الخيمة ممثلة فى نادي رأس الخيمة الرياضي الثقافي وبإدارة صالة الكورنيش للأفراح .

وأعرب سمو ولي عهد رأس الخيمة بعد اطلاعه من رجل الأعمال فهد محمد الشيراوي الشريك والمشرف العام لمشروع مركز رأس الخيمة للاحتفالات على مخطط إنشاء وتجهيز المشروع عن ارتياحه وسروره لمرتكزات ومستهدفات هذا المشروع ..مؤكدا سموه أن هذا المشروع يأتي ضمن مسيرة بناء وتطوير إمارة رأس الخيمة في جميع المجالات ويعد إضافة أخرى لسلسلة المشاريع في رأس الخيمة .

غراند أبو شقرة – مدينة دبي للإنترنت

تفاصيل الخدمة
سعة المطعم للمدعويين
100-300
سعة القاعة الداخلية
50-100
السعة الخارجية
100-300
اطلالة خاصة
 
 
افتتح غراند أبو شقرة مطعم أبوابه للجمهور دبي في عام 2002 لتقديم الاطعمة ذات الجودة العالية والأصيلة من المطبخ المصري والشرقي إلى سوق الإمارات العربية المتحدة. جراند أبو شقرة يقوم بتحديث القائمة بصورة منتظمة لتوفير مجموعة واسعة من الأطباق التي ترضي العملاء. أكثر من 4 فروع موزعة بشكل جيد جدا في دبي والشارقة، جميع عملائنا يأتون إلينا عندما يكونون في مزاج لتناول وجبة مطبوخة في البيت ، دون الحاجة إلى القيام الطبخ بأنفسهم! ونحن نفخر برغبتنا في الحفاظ على خدمة عملائنا والحصول من قبل موظفينا المدربين تدريبا عاليا على افضل خدمة. نحن نختلف لأننا نهتم. نحن في انتظاركم.
 
معلومات التواصل
04367****أظهر الرقمتواصل عبر البريد الاكتروني
الشخص المسؤول
Sales Manager
العنوان
غراند أبو شقرة اكسبرس مدينة دبي للإنترنت، وأوراكل مبنى رقم 6 الأمارات العربية المتحدة

بالاس داون تاون دبي

تفاصيل الخدمة
السعة الكلية للفندق استضافة الحفلات والافراح
لاكثر من 500 شخص
سعة القاعة الداخلية في الفندق
تستوعب لما يصل الى 500 شخص
السعة للحفلات الخارجية
تستوعب لما يصل الى 500 شخص
تتسع قاعة افراح الفندق بوضعية المأدبة
تستوعب لما يصل الى 500 شخص
سعة القاعة بحفل كوكتيل
لاكثر من 500 شخص
خدمة صف السيارات
يوجد
السماح بالطعام من الخارج
ممكن
عدد غرف الفندق
242 غرفة
 
 
في واحد من افخم واجمل فنادق دبي و لإقامة ساحرة بإطلالة فريدة نقدم لك فندق بالاس داون تاون الذي يعتبر من اروع فنادق المدينة ذات الـ(5) نجوم بخدمته الراقية يضم الفندق (242) غرفة، بينها (81) جناحا فخما، جميعها تتميز بديكورات تتسم بطابع شرق اوسطي غني بالالوان واللمسات المحلية والتصميم الداخلي الرائع بزخارفه العربية الاصيلة. يمكنك الاختيار بين (7) أساليب التصميم، حيث تحتوي كل غرفة على شرفة خاصة تطل على نافورة دبي والمدينة القديمة أو بحيرة البرج الساحرة بجمالها.
 
إذا كنت تحلم بإقامة حفل زفاف أسطوري في مدينة دبي فنحن نقدم لك الحل الأمثل لاقامة حفل زفاف استثنائي. لأن حفلات الزفاف تتحول الى اجمل الذكريات عند إقامتها في اماكن مميزة، نقدم لك المكان المثالي لاروع حفلات الزفاف على خلفية برج خليفة وبحيرة البرج، بمنصة مشاهدة واطلالة غاية في الروعة من خلال قاعة رويال الملكية التي تمتاز بفن عمارة فريد وتصميم استثنائي او في قاعة المقصورة للاحتفالات او في منطقة المسبح الخارجية.
 
قاعة رويال تتسم برحابة مساحتها وتجهيزاتها الأنيقة وهي قاعة المؤتمرات الرئيسية، حيث تتسع هذه القاعة لـ(300) ضيف، ويمكن تقسيم القاعة الى مساحتين منفصلتين لاستضافة الفعاليات الاصغر او حفلات الزواج الاصغر، كما نوفر منطقة كبيرة للتجهيزات الاولية ولدينا مدخل منفصل للفندق
 
قاعة المقصورة تتميز هذه القاعة بإطلالات مدهشة على برج خليفة ومشاهدة نافورة البرج الراقصة ومشاهدة العجائب المعمارية في منطقة وسط دبي المحيطة، تتسع هذه القاعة لـ(200) ضيف، وهي مناسة لحفلات الاستقبال، وفي حفلات العشاء او البوفيه تتسع القاعة لـ(120) ضيف.
 
قاعة المسبح، تتسم منطقة (المسبح) في فندق (بالاس داون تاون) بجمالها، وهدوئها، وموقعها الاستثنائي الذي يستحوذ على الإطلالات الآسرة على (برج خليفة) و (نافورة دبي)، وهي بذلك منطقة لا يوازيها مكان آخر لاستضافة الفعاليات مثل حفلات الأعراس والمناسبات العائلية الخاصة. هذه المنطقة تتسع بشكل مريح لما يصل إلى (500) ضيف، لحضور حفل زفاف او استقبال ، وإلى (350) ضيف للولائم.

فندق العنوان بوليفارد

تفاصيل الخدمة
السعة الكلية للفندق استضافة الحفلات والافراح
تستوعب لما يصل الى 500 شخص
سعة القاعة الداخلية في الفندق
تستوعب لما يصل الى 500 شخص
السعة للحفلات الخارجية
تستوعب لما يصل الى 500 شخص
تتسع قاعة افراح الفندق بوضعية المأدبة
من 100 الى 200 شخص
عدد غرف الفندق
196
 
 
بفخامة ملكية وإطلالة رائعة نقدم لك فندق العنوان بوليفارد دبي الواقع في شارع محمد بن راشد في وسط مدينة دبي بجانب مول دبي للتسوق والعديد من المراكز التجارية وإطلالة رائعة على برج خليفة ووسط مدينة دبي، صمم الفندق بديكورات داخلية جذابة وأثاث غاية في الروعة وخدمة ممتازة ويتألف الفندق من 71 طابق ويحتوي 196 غرفة مجهزة بأحدث وسائل الراحة وقاعات اجتماعات مجهزة بكافة التقنيات الصوتية والمرئية وقاعة للأفراح فاخرة ومسبح خارجي ومكتب استقبال وموقف سيارات.
 
قاعة بوليفارد للأفراح والمناسبات الخاصة وتتسع ل 450 ضيف ويمكن أن تقسم إلى قسمين حسب طبيعة المناسبة وتتميز بالأسقف العالية والثريات المزخرفة الكبيرة وديكورات بألوان ساحرة وجدران تحمل أجمل الفوانيس الجميلة وأرضية مفروشة بالسجاد الفاخر بألوان تناسب ديكور القاعة وطاولات دائرية وكراسي ملكية مع أغطية ومفارش بألوان رائعة وتزين القاعة بأجمل باقات الورد التي توزع بطريقة ساحرة في كافة أرجاء القاعة ويوضع على الطاولات فازات كريستالية وشمعدانات وأدوات طعام فاخرة ومدخل كبير للقاعة ومنطقة استقبال للضيوف خاص للقاعة تتسع ل 200 ضيف ويمكن إقامة حفل زفاف بجانب المسبح الخارجي حيث يتسع لحوالي 250 ضيف ويقوم فريقنا الخاص بتنظيم الطاولات والكراسي حول المسبح بطريقة جميلة تناسب عدد المدعوين.
 
الخدمات التي نقدمها:
تقديم عصائر طازجة للضيوف عند الدخول للقاعة.
تنسيق الزهور في القاعة وعمل اجمل البوكيهات من قبل أفضل المنسقين.
بوفيه عشاء مجهزة بألذ المأكولات العربية والعالمية.
فريق مختص في عمل قالب الكيك الخاص للعرسان.
قسم خاص للتجميل والعناية ببشرة العروس.
أحدث المعدات الصوتية ومكبرات الصوت والدي جي.
أغطية ومفارش جميلة بألوان تناسب ديكور القاعة.
فريق خاص لتنظيم الحفلات والمناسبات.
غرفة خاصة للعرسان مجهزة بكافة الخدمات.
 
يضم الفندق العديد من المطاعم التي تقدم ألذ المأكولات والمقبلات والوجبات الخفيفة بنكهات وطعم مميز والمطبوخة بأيدي أمهر الطهاة إلى جانب تشكيلة واسعة من العصائر الطازجة.

اسعار قاعات الافراح في ابوظبي 2024

وصالات الافراح في الامارات واسعار صالات الاعراس في الامارات هي من اكثر الكلمات البحثية في محرك البحث قوقل حيث اصبح اقامة الاعراس في صالات هي من اكثر العادات انتشارا في الامارات لما لها من فوائد ومحاسن اسعار قاعات الافراح في ابوظبي 2024 وايضا لها سلبيات ولكن محاسنها اكثر , وايضا المستوى الاقتصادي للافراد ارتفع مما جعل الاقبال على هذه الصالات كثيفا .

اسماء قاعات افراح جديدة

كما نعرف جميعاً أن الامارات العربية المتحدة هي مكان مميز بالفخامة والترف، وهي ملجأ كل من يبحث عن التميز وراحة البال، ولذلك فإنك عندما تخطط لعمل حفل زفافك في أي مدينة من مدن الامارات فإنك تحضر نفسك للكثير من الخدمات التي لا يمكن أن تحصل عليها في أي مكان آخر، وهنا سوف نستعرض لك بعض من هذه الميزات لقصور الافراح والتي ترغب بمعرفتها قبل زفافك بكل تأكيد:

قاعات افراح اوت دور

كل الى عليكى انك تحلمى واحنا هنحقق حلمك قاعات افراح بما يتناسب مع احتياجاتكم وفي هذا الموضوع سنورد لكم جميع تفاصيل صالات الاعراس في الامارات وعناويين صالات الاعراس في دبي قاعات افراح اوت دور وافضل صالات الافراح في الامارات ومن المؤكد اننا سنرفق لكم صور صالات الاعراس في دبي هذه.

اسعار صالات الافراح في الامارات 2024 اسعار قاعة عبيد الحلو

لكل عريس وعروسة ننشر اسعار الصالات في دبي 2024 اسعار قاعة عبيد الحلو ويفضل البعض الصالة الذهبية دبي بحري الامارات وهناك صَالة الأحلام للمناسبات دبي الامارات وتوفير خدمات متكاملة وخدمات اخرى مجانية مثل الاضاءة والديكور وتجهيز الساوند سيستم، اضافة الى موقف داخلي للسيارات

اسعار صالة مارينا دبي سعر قاعة المزهر للافراح

صالة برستيج دبي بالعشاء والجاتوهات وهي من صالات افراح الممتازة وصالة مارينا دبي التصوير غير الزامي ولكن لديهم فيديو تابع لامسيتي وننشر سعر صالة ماجستك دبي وسعر قاعة المزهر للافراح.

صالة الفردوس دبي، الامارات قاعة المزهر دبي

يقول المدير التنفيذى لصالة اسبارك سيتى ازهرى محمد عوض الكريم، ان الصالة جزء من شركة اسبارك سيلويشن وهى استثمار سودانى لمجموعة من الشركات تقدم خدمات الافراح والمؤتمرات والمناسبات الاجتماعية الاخرى، وتسع الصالة حوالى «3000» شخص، قاعة المزهر دبيوالصالة مجهزة تجهيزاً كاملاً وتوفر كل ما يطلبه الزبون من العشاء وملحقات الفرح، كما توجد بها خدمات فندقية راقية وبأسعار في متناول يد الجميع.