مواعيد فتح سفاري دبي بارك ~ رابط موقع سفاري دبي الإلكتروني حجز تذاكر دبي بارك عبر الإنترنت

مواعيد فتح سفاري دبي بارك

تستقبل «سفاري دبي بارك»، الزوار يومياً من الـ 9:00 صباحاً إلى الـ 5:00 مساءً، ويتطلب من جميع الزوار القيام بالحجز المسبق عبر الإنترنت يوجد في الحديقة حوالي 3 آلاف حيوان من أنواع مختلفة، وتوفر الحديقة فرصاً للاستمتاع بأفضل الأوقات، بين مظاهر الحياة البرية من مختلف البيئات العالمية.

اخبار متعلقة بمواعيد فتح سفاري دبي بارك ~ بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسعار تذاكر سفاري دبي

  • أسعار تذاكر سفاري دبي بارك: الدخول لجميع أقسام حديقة سفاري دبي باستثناء (قرية السفاري المفتوحة)، 50 درهم إماراتي للكبار و20 درهم إماراتي للأطفال، وذات رسوم تذاكر سفاري بارك دبي للراغبين بالدخول إلى قرية السفاري المفتوحة فقط.
  • أسعار تذاكر سفاري دبي للاستمتاع بكافة أقسام الحديقة: 85 درهم إماراتي للكبار و30 درهم إماراتي للأطفال، ودخول مجاني للأطفال دون 3 سنوات.

مواعيد حديقة سفاري دبي 2024

  • أوقات العمل: 07:00 صباحاً – 07:00 مساءً (يومياً)

رقم حديقة سفاري دبي

  • للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على الرقم المجاني: 900 800

 

src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″>

تم إضافة حيوانات جديدة للحديقة بعد فترة من إغلاق السفاري، وأشار إلى أن «دبي سفاري بارك» تعمل على تقديم مجموعة واسعة من استراتيجيات رعاية الحيوانات والحفاظ عليها للمساهمة في توفير حياة أفضل للحيوانات المحلية، فضلاً عن استضافة المشاريع التعليمية والبحثية التي تدعم الهدف من إنشاء الحديقة. كما تساهم الحديقة في جميع أنحاء العالم، في الحفاظ على الأنواع الضعيفة والمهددة بالانقراض خلال برامج التربية ومهام الإنقاذ، ويمكن للزائرين مشاهدة عدد من أروع الحيوانات في العالم والتفاعل معها ضمن مكان واحد.

رابط حجز تذاكر سفاري دبي بارك عبر الإنترنت

موقع سفاري دبي الإلكتروني من هنا

وتمتد جولة السفاري العربية على مساحة 8 هكتارات، تتوزع فيها الحيوانات على أساس التضاريس الجغرافية في المنطقة العربية، ضمن 3 بيئات مختلفة، بدءاً من الأراضي الصحراوية، تليها الجبال الصخرية، انتقالاً إلى المروج الخضراء، حيث يتم عرض مختلف الحيوانات، كل حسب بيئته، ويخوض الزوار تجارب مختلفة بين المعارض، عبر القطار الداخلي، في بيئة عربية نموذجية، مع أنواع مختلفة من النباتات، التي تم اختيارها بعناية، لتتناسب مع طبيعة هذه المنطقة.