تحميل واتس اب تنزيل تحديث الواتساب الاصدار الجديد Whatsapp ..واتس اب بلس بميزة حذف الكل للأندرويد و آي أو إس وموبايلات لن تعمل على واتس اب

برافو ياسافو حذف الدردشة بالواتس اب علي ويندوز فون،  يحذف الصور والفديو التي لم تفتح ولكن الملفات التي تم فتحها لاتحذف وتبقى بالاستديو او مكان اختيار الحفظ برنامح ممتاز لو اضافوا له خاصية الاتصال حتى ولو برسوم ؛وميزة الحذف للكل” Delete for Everyone في واتس اب، لا تعمل بشكل فعال والملفات المرسلة تبقى في جوال مستلمي الرسائل والميزة المصممة لتُمَكّن المستخدمين من مسح النصوص والملفات التي أرسلوها عن طريق الخطأ تترك آثار الرسائل ,كما أضافت الشركة مميزات جديدة بالبرنامج من خلال الضغط على أيقونة الميكروفون وسحبتها لأعلى.. فإنه يمكنك تسجيل الملاحظة الصوتية.. دون استخدام اليدين.. وبمجرد الانتهاء من التسجيل.. اضغط على إرسال.

الموبايلات التى لن تعمل على واتس اب

جميع هواتف أندرويد التى تعمل بنظام التشغيل (Android 2.3.7) وأجهزة آيفون بنظام التشغيل (iOS 7) واتس آب لن يكون متاحًا فى متجر شركة مايكروسوفت بحلول الأول من شهر يوليو 2024، ولن يتمكن مستخدمو جميع أنظمة تشغيل ويندوز فون بعد 31 ديسمبر 2024 من استخدام التطبيق.

تحميل واتس اب تحديث الواتساب الاصدار الجديد Whatsapp

رابط تنزيل واتس اب بلس WhatsApp  واتساب تحديث تحديد نغمات التنبيه ,”تيليغرام” يستقطب قنوات الأخبار وينافس “واتساب” ,تنزيل واتس اب ,تنزيل الواتس اب لعام 2024 روابط مباشرة الان تنزيل واتس اب رابط تنزيل وتحميل واتس اب الاصدار الاخير احدث اصدار من واتس اب  وننشر لكم الان رابط تحميل وتنزيل اخر اصدار الواتس اب الجديد واتس اب بلس whatsapp Plus الازرق اخر اصدار 2024 واتس اب بلس New مميزات جديدة للاندرويد مجاناً .

تحميل واتس اب بلس New مميزات جديدة للاندرويد مجاناً

الاصدار الجديد والحديث من تطبيق الواتس اب بلس الازرق الاصدار الجديد والحديث لعام 2024 والذي يدعم خاصية اخفاء الظهور عن الاصدقاء , whatsapp برنامج المحادثة الفوري نوفر لكم روابط تحميل مباشرة من الموقع الرسمي عربي مجاني اون لاين .


 رابط تنزيل اخر اصدار الواتس اب الجديد واتس اب بلس whatsapp Plus الازرق اخر اصدار 2024 

تنزيل واتس اب بلس الأزرق تحديثات برنامج واتساب للرسائل النصية والصوتية٬ تنزيل واتس اب بلس الأزرق المطور بواسطة أبو صدام الرفاعي الذي يسمح لك بتغييرات وخصائص كثيرة في طريقة الدردشة المتاحة في التطبيق, حيث ان واتساب بلس يعطيك ميزة اخفاء الظهور و نسخ الحالة و حفظ صورة العرض 3 وستتمكن من إرسال مثيل للرسائل القصيرة (SMS) ولكن مجاًنا كما يمكنك إرفاق الصور ومقاطع الفيديو والروابط .
واتس آب وسيلة التواصل المثالية لأي مستخدم جهاز أندرويد وارسال رسائل مجانا.

تنزيل واتس اب ,تنزيل الواتس اب لعام 2024 روابط مباشرة الان تنزيل 2024

والواتس اب هو طريقة سهلة لإرسال الرسائل الفورية لجهات الاتصال عبر التليفون. كل ما تحتاج إليه هو أن يكون لدى الشخص الآخر التطبيق على جهازه أيًضا٬ويدعم حالًيا كلا من الآي فون والبلاك بيري٬ وهواتف الأندرويد ونوكيا٬ وبالتالي لن تجد أي صعوبة في التواصل مع معظم الأشخاص المتواجدين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.
ومن ابرز مميزات النسخة الجديدة .
محدث..اعلن برنامج “واتساب”، تحديثات جديدة في إصداره على نظامي تشغيل “أندرويد” و”آي أو إس” وحملت تغييرات جذرية من شأنها تطوير الهواتف الزكية.

تنزيل واتساب لـ
أجهزة Mac أو Windows PC
يجب تثبيت واتساب على هاتفك.
إن نقرت على روابط التنزيل فأنت بالتالي توافق على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بواتساب.
  1. اخفاء اشارة التشغيل : اي لا يستطيع المرسل معرفة انك استمعت الى المقطع الصوتي.
  2. اخفاء جاري الكتابة : تستطيع كذلك في النسخة الجديدة واخر اصدار من واتس اب بلس اخفاء جاري الكتابة او typing عن الطرف الاخر من المحادثة.
  3. اخفاء جاري التسجيل : عند تسجيل مقطع صوتي.
  4. اخفاء الصحين الزرقاء : اي لا يستطيع مرسل الرسائل معرفة انك قرأت الرسالة ولكن في المقابل انت تعرف انه قرأ الرسائل ويظهر فقط لك الصحين الازرق.
  5. اخفاء الصح الثاني : لا يستطيع مرسل الرسائل معرفة انك استلمت الرسالة واذا تم تفعيل هذا الخيار تستطيع استرجاع الرسائل التي قمت بحذفها ويجب عليك الغاء تفعيل هذا الخيار عند حذف المحادثات.

واتس اب بلس بميزة حذف الكل للأندرويد و آي أو إس وموبايلات لن تعمل على واتس اب خاصية مفيدة

  1. اخفاء اخر ظهور : وهي من افضل المميزات التي تتواجد في برنامج واتس اب بلس فاذا قمنا بتفعيل هذا الخيار لن يتمكن احد من مناظرتك متصل Online نهائيا وسوف يظهر له اخر ظهور بتاريخ … اخر ظهور لك قبل تفعيل اخفاء الظهور اي يمكنك التكلم عبر الواتس اب بدون اي مضايقه من احد او معرفة انك متصل الخاصية مفيدة جداً بشكل خاص بالنسبة لعملاء «واتسآب» في الأسواق الصاعدة، التي يمارس فيها المستخدمون أنشطتهم من خلال تطبيق التواصل الاجتماعي أكثر من مواقع الإنترنت، مشيراً إلى أن أغلب المستخدمين في هذه المناطق دخلوا إلى عالم الإنترنت والاتصالات. 

حمل من هنا مباشرة من الموقع الرسمي .