الرئيسية / تعليم / نتيجة شهادة الصف التاسع 2024 نتيجة الثانوية العامة اليمن

نتيجة شهادة الصف التاسع 2024 نتيجة الثانوية العامة اليمن

يجب على الطلاب أن يستمروا في الاجتهاد والمثابرة حتى يحققوا المزيد من النجاح في حياتهم موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 ويكون اليوم الثاني، الخميس 21/7/2024 نتيجة طلاب الثانوية اليمن الثانوية العامة  ويؤدي طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق، بينما طلبه شعبة علمي علوم يؤدون الامتحان.

اسماء اوائل شهادات الصف التاسع 2024

تم الاعلان عن نتائج الصف التاسع الاعدادي اليمن الدور الأول المناطق المحررة عبر موقع  res-ye.net موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية وكذلك  اسماء اوائل شهادات الصف التاسع للعام  2024 ويمر طلاب الصف التاسع داخل اليمن بحالة من القلق حيث تم اختبار الطلاب وسط إجراءات مشددة من قبل الحكومة للحماية من كورونا.

نتائج الصف التاسع اليمن علي res-ye.net 

حيث تعرض النتائج عبر رابط وزارة التربية والتعليم الالكتروني عبر موقع البحث الشهير جوجل او من خلال قناة التليجرام الخاصة بها، يمكنك الان التعرف على نتائج الصف التاسع الثانوي عبر المقال التالي هنا.

أقرأ ايضــا..

موقع وزارة التربية والتعليم اليمن

نتائج الصف التاسع الثانوي 2024، كثر البحث في الآونة الأخيرة عن نتائج الصف التاسع من قبل المواطنين داخل الدولة اليمنية، وذلك بعدما اخبار عن ظهور النتائج , أعلنت وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي لها عن موعد الكشف عن النتائج الخاصة بالصف التاسع الثانوي.

نتيجة الثانوية العامة الشهادة الأساسية بالاسم ورقم الجلوس

وأعلنت الوزارة التعليمية في الدولة عن اعلان النتائج، فيما يستطيع كافة طلبة الصف التاسع بالبلاد الحصول على النتائج عبر رابط الخاص بوزارة التربية والتعليم وذلك للحصول على النتائج كاملة بدرجات حسب ما اعلنته وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي لها من هنا.

البحث عن رقم جلوسك باستخدام الاسم من هنا


– هناك اختلاف بين حرف أ و ا  جرب كليهما في حالة الإخفاق المسافات تعطي اختلاف في عملية البحث فانتبه.


اختر العام الدراسي

اختر القسم
 
وأعلنت الحكومة عن الخطوات المطلوبة للاستعلام عن النتائج الالكترونيه، حالة من القلق يمر بها الطلاب حال الحصول على النتائج الخاصة بالاختبارات لما تمثله النتائج من أهمية قصوى للدخول إلي المرحلة التعليمية التالية، تعرف على النتائج  عبر رابط الاستعلام عن نتائج الصف التاسع باليمن >> من هنـــــــــا<<