الرئيسية / الأقتصـاد / نسبة الفائدة فى دفتر توفير البريد المصرى 2024 بعد خفض الفائدة .. شروط وطريقة فتح حساب التوفير في مكتب البريد

نسبة الفائدة فى دفتر توفير البريد المصرى 2024 بعد خفض الفائدة .. شروط وطريقة فتح حساب التوفير في مكتب البريد

نصائح من خبراء اقتصاد “حط فلوسك فى المكان الصح” أستثمر فلوسك فى مكان أمين وأبعد عن شركات توظيف الاموال الوهمية ، وبعد قرار خفض الفائدة تعرف على نسبة الفائدة فى دفتر توفير البريد المصرى 2024 سعر الفائدة الحالي المعروض على حساب التوفير في مكتب البريد هو 9.25 ٪ سنويا. يتم دفعها سنويًا ، على عكس نظام الدخل الشهري حيث يتم دفع الفائدة شهريًا ؛احصل على المزيد من المعلومات حول أسعار الفائدة وميزات وفوائد التوفير في مكتب البريد .

نسبة الفائدة فى دفتر توفير البريد المصرى 2024

الهيئة قررت خفض سعر الفائدة على حسابات التوفير لديها والتي تتيح للعملاء السحب والإيداع خلال العام لتصبح 8.5% بدلاً من 9.25%.
حساب التوفير في مكتب البريد هو نظام الإيداع التابع لحكومة مصر وحساب ادخار مكتب البريد هو مخطط إيداع مقدم من مكتب البريد.

عائد دفتر توفير البريد المصرى 2024

قال عصام الصغير رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد إن الهيئة قررت خفض سعر الفائدة على حسابات التوفير لديها والتي تتيح للعميل السحب والإيداع خلال العام بواقع 1% إعتبارا من 23 اغسطس 2024 وذلك بناء علي قرار البنك المركزي، بتخفيض سعرى عائد الايداع والإقراض لتصبح الفائدة 9.25% بدلا من 10.25%.

أقرأ ايضــا..

  1. ميزات حساب التوفير في مكتب البريد
  2. فوائد حساب توفير البريد
  3. كيفية فتح حساب التوفير في مكتب البريد
  4. الأهلية لفتح حساب التوفير في مكتب البريد
  5. حسابات توفير حسابات مكتب البريد

شروط وطريقة فتح حساب التوفير في مكتب البريد

من أجل فتح حساب التوفير في مكتب البريد ، يجب أن تكون مصرياً وبالغًا. يجب أن يكون القاصر 10 سنوات على الأقل ليكون مؤهلاً لفتح حساب التوفير في مكتب البريد. لفتح حساب توفير مشترك لمكتب البريد ، يلزم وجود شخصين أو 3 أفراد.

فوائد دفتر توفير البريد المصرى

 سعر الفائدة فى بنك مصر على حساب التوفير ما هى فوائد دفتر توفير البريد 2024  إيداعات حسابات التوفير بلغت 220 مليار جنيه ويبلغ عدد عملاء دفتر التوفير 24 مليون عميل مشيراً الي أن  إجمالى الايداعات التي تم الوصول اليها تعكس ثقة المواطنين فى التعامل مع الهيئة القومية للبريد فوائد دفتر توفير البنك الاهلى المصرى – نسبة الفائدة فى دفتر توفير البريد المصرى – فوائد دفتر التوفير بالبنك الاهلى – عائد دفتر توفير البريد المصرى 2024 – فوائد دفتر توفير البريد المصرى سعر الفائدة بالبريد المصرى نسبة الفائدة فى دفتر توفير البريد المصرى